متى موعد عيد الفطر 2022 في اوكرانيا

متى موعد عيد الفطر 2022 في اوكرانيا

متى موعد عيد الفطر 2022 في اوكرانيا، يحتفل المسلمون في كل عام هجري بيوم الفطر السعيد الذي يلي مباشرة آخر أيام شهر رمضان الفضيل وفيه يقوم المسلمون بكافة أرجاء العالم بالعديد من الفعاليات التي تدخل الفرح والسرور عليهم، ومن خلال موقع مقالاتي سيتمّ التعرُّف على موعد عيد الفطر في دولة أوكرانيا لعام 2022.

عيد الفطر 2022 اوكرانيا

تُعدّ دولة أوكـرانيا من الدول الأوروبية التي تضمّ عدد كبير من المسلمين الذين ينتظرون موعد عيد الفطر بفارغ الصبر احتفالًا بإتمامهم صيام شهر رمضان المبارك وللقيام بالعديد من الفعاليات التي تزيد من الألفة والمحبة بين المسلمين في مختلف مدنها.

شاهد أيضًا: متى موعد عيد الفطر في المغرب

متى موعد عيد الفطر 2022 في اوكرانيا

إن مـوعد عـيد الـفطر فـي دولة أوكـرانيا يكون في يوم الاثنين في 02 مايو 2022 والموافق لـ 01 شوال 1443، وقد تمّ تحديد موعـد صلاة عـيد الفـطر في العاصمة الأوكرانية “كييف” في تمام الساعة 5:47 صباحًا، وفي هذا اليوم يحتفل المسلمون من طلوع شمس الأول من شوال حتى غروبها بالذهاب إلى الصلاة في المساجد والتنزُّه في الحدائق وتهنئة بعضهم البعض.

كم باقي على عيد الفطر 2022 في اوكرانيا

يمكن التعرُّف على المدّة الزمنية المتبقة ليوم الفـطر السعيد لدى المسلمين والذي أعلن فلكيًا في الثاني من شهر مايو لعام 2022 في الأسفل؛ ومن خلاله سيتمّ التعرُّف على الزمن المتبقي لهذا اليوم المبارك بالأيام والساعات والدقائق والثواني، للاستعداد للاحتفالات الرسمية بهذه المناسبة الدينية الهامة لدى المسلمين.

متى موعد عيد الفطر في اوكرانيا 2022

شاهد أيضًا: موعد عيد الفطر فلكيا في الدول العربية والأجنبية

وبهذا القدر نصل إلى نهاية هذا المقال الذي تمّ من خلاله التعرُّف على الإجابة الصحيحة لسؤال متـى مـوعد عيد الفطر 2022 في اوكرانيا بالإضافة إلى التطرُّق للعدّ التنازلي لهذا اليوم السعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>