متى توفيت سارة كروي

كتابة ألاء - تاريخ الكتابة: 7 ديسمبر 2021 , 22:12
متى توفيت سارة كروي

متى توفيت سارة كروي الشخصية الكرتونية المحبوبة لدى جميع الأطفال؟ هذا ما سوف يتم التعرف عليه من خلال موقع مقالاتي اليوم، حيث أنها قدمت دور مميز ترك أثر بالغًا في نفوس معظم الأطفال، وقد اتجهت بعد ذلك إلى عمل مسلسل تليفزيوني لاق مشاهدة كبيرة من قبل الأشخاص الذين تأثروا بها منذ الصغر.

متى توفيت سارة كروي

توفيت سالي كروي أو سارة كروي في عام 1875 وكان عمرها آنذاك 59 عامًا، وقد تأثر بها عدد كبير من الأشخاص الذين كانوا يتابعونها في فترة طفولتهم، حيث أن القصة التي قدمتها هذه الفتاة كانت ممتعة ومؤثرة في نفوسهم، وقد تداول بعد ذلك بعض الأقاويل التي تشير إلى أن هذه القصة حقيقية حيث أنه يوجد فتاة عاشت نفس هذه الأحداث.

قصة حياة سارة كروي

تبدأ قصة حياة سارة كروي بفقدانها لوالدتها حيث أنها تعيش مع والدها في الهند على الرغم من أن أصله بريطاني، بعدها يقوم والدها بإرسالها إلى لندن لكي تدرس بها وتحصل على شهادتها من هناك فتقيم في المدرسة الداخلية بها وتتفوق بعده في دراستها وتتقرب مع جميع زميلاتها لتصبح مع مرور الوقت محبوبة من قبل الجميع، وتستمر بعد ذلك الحياة ولكن هذه السعادة لم تدم طويلًا فيأتي لها خبر مفجع ألا وهو وفاة والدها وفقدانه جميع الأموال التي كان يمتلكها فتتحول حياتها في لمح البصر من الغنى إلى الفقر، وتقوم بعد ذلك مديرة المدرسة التابعة لها الفتاة بجعلها خادمة في المدرسة من أجل الحصول على المال.

تتحول حياتها فيما بعد إلى جحيم وتحصل على الكثير من المساعدات من قبل الأصدقاء لكي تستطيع تخطي هذه الأزمة، وبعدها يتواصل معها صديق لوالدها كان يبحث عنها منذ وقت كبير لكي يقدم لها يد العون حتى تستطيع استرداد ثروتها، وبالفعل تحصل الفتاة على ورثها من والدها وتعود من جديد إلى حياة النعيم.

شاهد أيضًا: شخصيات بوكو نو هيرو

هل قصة سارة كروي حقيقية أم لا

توجد بعض الأقاويل التي انتشرت بين الناس وتؤكد على أن هذه القصة مأخوذة من قصة واقعية على الرغم من عدم وجود أي دليل على هذا الأمر، وأن القصة الحقيقية هي لفتاة غنية فقدت والدها بعد أن أصيب بالحمى وبعدها تعرضت لأحداث مؤلمة من قبل المدرسة الداخلية التي عاشت بها، وتمكنت بعد ذلك هذه الفتاة من التخلص من هذه الأحداث المؤلمة بعد أن أخذها صديق والدها وكتب لها جميع ثروته نظرًا لأنه كان لا يمتلك أطفال، وبعدها ساعدها من أجل استرداد ثروة أبيها.

الاسم الحقيقي هو سارة كروي أم سالي كروي

الرواية الحقيقية عرفت البطلة باسم سارة كروي وعند إصدار نسخة عربية منها سميت البطلة باسم سالي، لكمن الاسم الحقيق الموجود في هذه الرواية هو سارة فعرف باللغة اليابانية واللغة الإنجليزية باسم سارة، بالإضافة إلى أن هذه القصة مقتبسة من رواية Little Princess التي أطلقت عليها الكاتبة أيضًا في القصة اسم سارة.

شاهد أيضًا: اسماء اميرات ديزني بالصور

رواية سارة كروي

قامت في البداية الكاتبة الشهيرة فرانسيس هودسون عام 1905 م بإطلاق رواية عنوانها هو Little Princess وهذه الرواية تم اقتباسها من رواية صغيرة للكاتب الشهير بورنيت في عام 1888 م وكان عنوانها هو سارة كرو أو الأحداث التي دارت في دار الأنسة مينشن، وأصدرت هذه الراوية على شكل سلسلة لمجموعة من القصص كانت تعرض ما بين عام 1887 م حتى عام 1888 م في مجلة سان نيكولاس، حتى أن تم تحويل هذه الرواية إلى مسلسل أنمي، وجسدت جميع شخصيات الرواية في هذا المسلسل بالإضافة إلى أنه ترجم للعديد من اللغات نظرًا لشهرته الكبيرة.

شخصيات مسلسل سارة كروي

ضنت قصة سارة كروي مجموعة رائعة من الشخصيات التي تركت أثرًا رائعًا في النفوس، وقد سميت البطلة في النسخة الأصلية باسم سارة بينما في النسخة العربية أطلق عليها اسم سالي، ومن بين شخصيات المسلسل ما يلي:

البطلة سارة كروي

وهي التي دارت الأحداث حولها بعد أن توفيت والدتها بعد انجابها بعامين فعاشت مع أبيها في الهند، وقد تميزت هذه الفتاة بالفطنة والذكاء وقدرتها على تحدث أكثر من لغة مما دفع أبيها إلى ارسالها للندن لتلقي تعليمها وظل هو بالهند لكي يستكمل أعماله هناك حتى توفي وتحولت حياتها للأسوأ.

ماريا مينشن مدير المدرسة

من الشخصيات الأساسية بقصة سارة كروي وقد ظهرت بدور قاسي جدًا فكانت إنسانة جادة لا تميل إلى المزاح وترغب دائمًا في أن يظل مستواها المدي جيد، عند انتداب سارة داخل مدرستها كانت تعاملها معاملة حسنة بسبب غنى والدها، وبعد معرفتها بخبر وفاة والد سارة تحولت معاملتها معها وجعلتها خادمة بالمدرسة.

أميليا أخت الآنسة مينشن

كانت شخصية هذه الآنسة جيدة جدًا فكانت طيبة على عكس أختها وكانت تعامل سارة معاملة جيدة، لكن شخصيتها كانت ضعيفة جدًا أمام أختها فكانت غير قادرة على إحداث أي رد فعل على الأعمال السيئة التي كانت تقوم بها الآنسة مينشن، لكنها في بعض الأوقات كانت تتخذ موقفًا أمام أختها.

أرمينغارد سانت جون

لعبت دور الصديقة المقربة لسارة حيث أنه كانت ضعيفة في اللغة الفرنسية وكانت سارة دائمًا تساعدها من أجل أن تكون أفضل وكانت تقف بجانبها عندما كانت الآنسة مينشن تضايقها بسبب مستواها المنخفض في هذه اللغة، وعندما تحول حال سارة ظلت معها وقدمت لها الكثير من المساعدات.

لافينيا هاربرت

لعبت دور غير جيد حيث أنها كانت في بداية الأمر هي الأغنى في المدرسة إلى أن انضمت سارة إلى المدرسة وكانت أغنى منها مما جعل المديرة تعاملها معاملة مختلفة عن قبل، وهذا ما جعلها تحقد على سارة وفرحت عند مرورها بهذه الأزمة المالية وكانت تقوم بتحريض الآنسة عليها دائمًا.

بيتر قائد السيارة

جسد بيتر دور قائد سيارة سارة عندما كانت تمتلك أمول، وبعد وفاة والدها ظل بجانبها وساعدها كثيرًا عندما كانت بحاجة إليه، كما أنه عندما طردتها الآنسة مينشن خارج المدرسة نهائيًا رحب بها بيتر في منزله واستر في مساعدته لها إلى أن استعادت أموالها من جديد.

الخادمة فيكي

كانت تعمل في المدرسة الداخلية التي انضمت إليها سارة وتعرفت عليها وأصبحت صديقة لها بعد أن عرفت قصتها وتأثرت بها، وبعد أن تحولت حياة سارة وأصبحت خادمة سكنت معها في نفس المكان وتقربت منها بشكل أكبر وظلت معها حتى بعد أن استردت ثروة أبيها.

الدمية إميلي

كانت الدمية المفضلة لسارة حيث أنها كانت هدية من والدها قبل موته وظلت معها تشاركها جميع تفاصيل حياتها، فكانت تعتبرها شخصُا وليست دمية تحكي لها حزنها وتأخذها معها في كل مكان، وعندما تعرضت سارة للفقر حاولت لافينيا أخذ الدمي من سارة لكنها لم تستطع فعل ذلك.

توماس كريسفورس

كان يقيم هذا الرجل في المنزل المجاور للمدرسة وكان كبير العمر عجوز، وعندما ذهبت سارة إلى منزله ذات يوم رأت قطعة أثاث هندية فعرفت وقتها أنه من الهند وروت له قصتها، فعرف أنها سارة أبنة شريكه وصديقه الوحيد كوري الذي ظل يبحث عنها كثيرًا، فقام بكتابة ثروته لها وساعدها حتى استعادت ورثها من جديد.

الطفلة لوتي

تعد واحدة من الأبناء الملتحقين بالمدرسة وكان عمرها 5 سنوات فقط وتعلقت كثيرًا بسرة فكانت تناديها باسم ماما وهذا الأمر كان يجعل مديرة المدرسة الآنسة مينشن تنزعج كثيرًا، كما أن هذه الطفلة كانت تدافع دائمًا عن سارة وكانت تبكي كثيرًا عندما ترى سارة منزعجة أو حزينة.

شاهد أيضًا: اسماء انميات مشهورة

صور سارة كروي

حصلت شخصية سارة كروي على شهرة كبيرة أثناء عرض قصتها الكرتونية الشهيرة للفتاة الجميلة سارة، وهذا الأمر جعلها شخصية مميزة لدى بعض الأشخاص مما دفعهم إلى البحث عن صورها والاحتفاظ بها بهدف استخدامها كخلفية للكومبيوتر أو الهاتف أو غير ذلك، ولهذا سوف يتم عرض مجموعة من الصور لهذه الشخصية الرائعة:

متى توفيت سارة كروي

صور سارة كروي

متى توفيت سارة كروي

صور سارة كروي

مدى تأثير كرتون سارة كروي على الأطفال

حظى مسلسل سالي كروي أو سارة كروي على اهتمام كبير من قبل عدد كبير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم، وذلك لأن أحداث قصته كانت رائعة وتثير الوجدان مما جعل الجميع يتأثرون بها ويتابعونها بشوق، ولم يتوقف عرض هذا الكرتون حتى وقتنا هذا لأنه مازال حائزًا على اهتمام رائع وشعبية كبيرة.

وبهذا يكون قد تم التعرف على إجابة سؤال متى توفيت سارة كروي، وقصة حياتها بالكامل، بالإضافة إلى معرفة اسمها الحقيق والرواية التي تم اقتباس المسلسل الكرتوني منها والشخصيات التي ظهرت في هذا المسلسل والأدوار التي قاموا بها، وفي نهاية المقال تم التعرف على مدى تأثير كرتون سارة كروي على الأطفال.