متى تنزل تذاكر بلاك بينك الرياض

متى تنزل تذاكر بلاك بينك الرياض

متى تنزل تذاكر بلاك بينك الرياض، حيث يترقب متابعو ومعجبو الفرقة العالمية بلاك بينك حفل الفرقة ضمن حفلات موسم الرياض 2023م بفارغ الصبر. ومن المتوقع أن يكون هذا الحدث من أضخم الحفلات بوجود أشهر فرقة في العالم. لذا ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن متى تنزل تذاكر بلاك بينك الرياض.

حفل بلاك بينك الرياض

أعلنت فرقة بلاك بينك عن جولتهم العالمية التي تشمل مشاركتهم في موسم الرياض 2023 حيث تكون المملكة العربية السعودية إحدى دول الجولة العالمية. وتعتبر حفلة بلاك بينك في الرياض أول حفل موسيقي للفرقة في دولةٍ عربيةٍ ضمن جولتها في الشرق الأوسط قبل أن تتوجَّه إلى أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة فيما تمتد جولة الفرقة العالمية سبعة أشهر كاملةٍ.

متى تنزل تذاكر بلاك بينك الرياض

تعد فرقة بلاك بينك أكثر الفرق جماهيريةً وشعبيةً حول العالم وسيكون حفل بلاك بينك خلال موسم الرياض 2023م من أضخم وأهم الأحداث في الموسم. إذ يترقب معجبو الفرقة هذا الحدث بحماسٍ شديدٍ وعليه كثر البحث عن موعد نزولِ تذاكر بلاك بينك الرياض. إلا أنه لم يصدر أي إعلان رسمي من الجهات الراعية لموسم الرياض 2023م عن تاريخ نزول تذاكر حفل بلاك بينك في الرياض.[1]

شاهد أيضًا: رابط وطريقة حجز تذاكر موسم الرياض الثالث

متى حفل بلاك بينك الرياض

يوم الجمعة الموافق العشرين من شهر يناير عام 2023م هو موعد حفل بلاك بينك ضمن حفلات موسم الرياض 2023 بنسخته الثالثة. أما بالنسبة لتفاصيل الحفل فسيتم الإعلان عنها بعد ذلك من قبل رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية “تركي آل شيخ” بما في ذلك متى تنزل تذاكر بلاك بينك الرياض، وأسعار تذاكر حفل بلاك بينك.

طريقة حجز تذاكر بلاك بينك في الرياض

لم يتم الإعلان إلى الآن عن تفاصيل حفل بلاك بينك في موسم الرياض 2023م. لكن في حال توفر التذاكر عبر موقع موسم الرياض 2023م يمكن حجز التذاكر باتِّباع الخطوات التَّالية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لموسم الرياض 2023 عبر الرابط “من هنا“.
  • اختيار حفل بلاك بينك.
  • النقر على أيقونة “احجز الآن”.
  • تسجيل الدخول إلى منصة تكت مكس.
  • اختيار عدد ونوع التذاكر.
  • سداد سعر التذاكر لإتمام عملية الشراء.
  • الاحتفاظ بالتذكرة لحين موعد الحفل.

شاهد أيضًا: متى حفل افتتاح موسم الرياض العد التنازلي

تويتر موسم الرياض 2023

يمكن متابعة تفاصيل مواعيد فعاليات موسم الرياض 2023 عن طريق الحساب الرسمي لموسم الرياض على منصة تويتر. حيث يتم الإعلان عن طريقة حجز التذاكر والأسعار والمواعيد وكافة التفاصيل المتعلِّقة بفعاليات الموسم. ويمكن من خلاله معرفة متى تنزل تذاكر بلاك بينك الرياض وأسعار التذاكر حال الإعلان عن ذلك، ويتم الوصول إلى الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر الرابط “من هنا“.

رابط حجز تذاكر بلاك بينك الرياض riyadhseason.sa

يمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني لموسم الرياض 2023م عبر الرابط riyadhseason.sa . علمًا أنه لم يتم إلى الآن الإعلان عن تفاصيل حفل بلاك بينك أو أسعار التذاكر أو طريقة الحجز. واكتفت الجهات المنظِّمة بالإشارة إلى موعد الحفل الذي سيكون في العشرين من يناير عام 2023م. وسيكون هذا الحفل أول حفل للفرقة ضمن جولتها العالمية التي تشمل الشرق الأوسط.

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن متى تنزل تذاكر بلاك بينك الرياض. كما بيَّن متى حفل بلاك بينك الرياض. ورابط وطريقة حجز تذاكر حفلة بلاك بينك ضمن حفلات موسم الرياض 2023م.

أسئلة شائعة

  • كم تذاكر بلاك بينك في الرياض؟

    لم يعلن حتى الآن عن أسعار التذاكر لكنَّ سعر تذكرة بلاك بينك في الحفل السابق تراوح بين 700 و900 ريال سعودي.

  • متى حفل بلاك بينك في أبو ظبي؟

    سيكون حفل بلاك بينك في أبو ظبي في الثامن والعشرين من شهر يناير من عام 2023م.

المراجع

  1. ^twitter.com , موسم الرياض 2022 , 21/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *