مباريات كأس العالم يوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 

مباريات كأس العالم يوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 

مباريات كأس العالم يوم الاثنين 21 نوفمبر 2022، بافتتاح أسطوري بحضور جماهيري محلِّي وعالمي انطلقت يوم الأحد 20 نوفمبر 2022م بطولة كأسِ العالم 2022م، حيث واجه البلد المضيف، قطر منتخب الإكوادور في استاد البيت ضمن مباريات المجموعة الأولى التي تشمل السنغال وهولندا. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن ما هي مبارياتُ كأسِ العالم يومَ الاثنين 21 نوفمبر 2022.

مباريات كأس العالم 2022

ستكون مبارياتُ كأسِ العالم 2022 على غرار الإصدارات الماضية،8 مجموعات تضم 32 فريقًا، حيص سيكون هناك ما يصل إلى أربع مبارياتُ يوميًا خلال مرحلة المجموعات، والمباريات الوحيدة التي ستتداخل في التوقيت هي التي ستلعب في اليوم الأخير من مرحلة المجموعة حرصًا على نزاهة التنافس، وستتمكن كل منطقة زمنية حول العالم من متابعة المباريات طوال اليوم في أوقات مناسبة.[1]

شاهد أيضًا: المباريات المنقولة على بين سبورت المفتوحة في كاس العالم 

مباريات كأس العالم يوم الاثنين 21 نوفمبر 2022

صنعت الإكوادور حدثًا تاريخيًا بفوزها على الدولة المضيفة قطر في المباراة الافتتاحية اليوم الأحد 20 نوفمبر في استاد البيت بتسجيل هدفين مقابل لا شيء فيما تقام غدًا في اليوم الثاني من بطولة كأس العالم، يوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 المباريات التالية ضمن مرحلة المجموعات:

مباراة السنغال وهولندا

تلعب السنغال وهولندا المبارة الثالثة ضمت مباريات كأس العالم 2022م ضمن مباريات المجموعة الأولى، وذلك في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت قطر في أستاد الثمامة، حيث يتميز منتخب السنغال بدفاعه القوي، إلا أنه سيفتقد أفضل مهاجميه ساديو ماني الذي استبعد بسبب إصابته، بينما تدخل هولندا كأس العالم 2022م بحالة ممتازة لأول مرة منذ عام 2014م.

مباراة إيران وإنجلترا

كما سيلتقي غدًا في اليوم الثاني في المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2022م منتخبي إيران وإنجلترا في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت قطر في أستاد خليفة الدولي وهي المباراة الثانية ضمن مباريات كأس العالم، وعلى الرغم من أن فريق إيران من اللاعبين الكبار، إلا أن التوقعات بالفوز تميل لمنتخب إنجلترا الذي يحتل المركز الخامس في تصنيفات فيفا العالمية.

مباراة ويلز والولايات المتحدة

أما المباراة الثالثة والأخيرة من مباريات كأس العالم يوم الاثنين 21 نوفمبر ستكون بين ويلز والولايات المتحدة من المجموعة الثانية، حيث يلتقي الفريقان في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت قطر في أستاد أحمد بن علي الذي يتسع لأكثر من 45 ألف متفرج، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة من أكثر المباريات متعة بوجود فريقين قوييِّن في وقت مبكرٍ من البطولة.

مباريات كأس العالم يوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 

شاهد أيضًا: كم عدد مباريات كاس العالم المنقولة مجانا ومواعيدها

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم يوم الاثنين 21 نوفمبر 2022

يبيِّن الجدول التالي القنوات الناقلة لمبارياتِ كأسِ العالم يوم الاثنين 21 نوفمبر 2022:

المباراة القنوات الناقلة 
مباراة السنغال وهولندا Alkass EXTRA TWO HD
Alkass EXTRA One HD
beIN Sports HD 2 MAX
beIN Sports HD 1 Max
مباراة إنجلترا وإيران Alkass EXTRA TWO HD
Alkass EXTRA One HD
beIN Sports HD 3 Max
beIN Sports HD 1 Max
مباراة ويلز والولايات المتحدة Alkass EXTRA TWO HD
Alkass EXTRA One HD
beIN Sports HD 3 Max
beIN Sports HD 1 Max

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن مبارياتُ كأسِ العالم يوم الاثنين 21 نوفمبر 2022. كما أشار إلى القنوات الناقلة لمباريات اليوم الثاني من البطولة حيث تلتقي السنغال وهولندا، ويلز والولايات المتحدة، إنجلترا وإيران ضمن مرحلة المجموعات.

أسئلة شائعة

  • ما هو تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة؟

    ترد قناة بي ان سبورت المفتوحة نايل سات، 11053، الاستقطاب أفقي H، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *