ما هو مرض ريتا حرب

ما هو مرض ريتا حرب

ما هو مرض ريتا حرب تلك الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية الشهيرة، والتي عرفت من خلال رحلتها المتنوعة في عالم الشهرة، سواء في عالم التمثيل، أو في مجال الإعلام، أو حتى في عرض الأزياء. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على الفنانة ريتا حرب، وسبب دخول ريتا حرب المستشفى كما سنتعرف على مرضها بالتفصيل.

من هي ريتا حرب ويكيبيديا

إن ريتا حرب هي عارضة أزياء وممثلة وإعلامية لبنانية مشهورة، وهي من مواليد 23 نوفمبر من عام 1979 م في مدينة بيروت في دولة لبنان. وقد دخلت ريتا في عالم عرض الأزياء مبكرًا، وذلك بفضل شكلها الجميل وقوامها الرشيق، حيث استمرت فيه لمدة 6 أعوام. ثم حازت على لقب ملكة جمال جبل لبنان، لتشارك من بعدها في الكثير من الفيديو كليبات. وقد دخلت في كلية الإعلام اللبنانية، ولكنها تخلت عن دراستها بعد عامين، وذلك لتلتحق بقناة أوربة البريطانية التي كانت في بداية نشأتها، وتصبح إعلامية فيها. علمًا بأنها تابعت دراستها في دولة بريطانيا.[1]

شاهد أيضًا: ما هو مرض غابي حويك

ريتا حرب السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية الشهيرة ريتا حرب، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: ريتا جورج نجيب حرب.
  • اسم الأب: جورج نجيب حرب.
  • اسم الأم: مي وديع سالم.
  • تاريخ الولادة: 23 نوفمبر من عام 1979 م.
  • مكان الولادة: في مدينة بيروت في دولة لبنان.
  • العمر الحالي: 42 عامًا.
  • الجنسية: اللبنانية.
  • الوضع الاجتماعي: منفصلة.
  • اسم الأبناء: ستيفي، وميشال.
  • المهنة: عارضة أزياء وممثلة وإعلامية لبنانية مشهورة.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2000 م وحتى الآن.

ريتا حرب السيرة الذاتية

ما هو مرض ريتا حرب

إن مرض ريتا حرب هو المضاعفات التي أصابتها جراء عملية زرع العظام، التي قامت بها بعد تعرضها لحادث سير مروع منذ 6 أشهر في دولة تركيا. حيث اصطدمت السيارة التي كانت تقودها بشاحنة كبيرة، وتعرضت عندها الفنانة ريتا حرب لأذية كبيرة في عظام الفخذ وعظام الوجه، وتحديدًا تحت منطقة العين. مما أدى إلى مكوثها في أحد مستشفيات دولة تركيا لفترة طويلة، أجرت خلالها عدة عمليات لزراعة العظام في منطقتي الفخذ والوجه.

ما هو مرض ريتا حرب

شاهد أيضًا: ما هو مرض ياسمين عبد العزيز 

كم عمر ريتا حرب

إن عمر الفنانة اللبنانية الشهيرة ريتا حرب الحالي هو 42 عامًا، فهي من مواليد 23 نوفمبر من عام 1979 م في مدينة بيروت في دولة لبنان. وقد عرف الناس ريتا حرب في وقت مبكر من عمرها، حيث دخلت في عالم عرض الأزياء، ثم اشتهرت بشكل أكبر عندما عملت كإعلامية في قناة أوربة البريطانية. لتدخل من بعدها في مجال التمثيل وتصبح من أشهر الممثلات اللبنانية.

شاهد أيضًا: كم عمر زينب العسكري 

إنستقرام ريتا حرب

تملك الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية الشهيرة ريتا حرب حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة إنستقرام. حيث تشارك متابعينها فيها صور من يومياتها الخاصة برفقة ابنتيها ستيفي وميشال، وأهم أعمالها. كما يمكن الدخول على إنستقرام الفنانة ريتا حرب “من هنا“.

شاهد أيضًا: كم عمر المذيعة شيماء جمال 

تويتر ريتا حرب

كما تملك الفنانة اللبنانية ريتا حرب حساب رسمي أيضًا على منصة التواصل الاجتماعي تويتر. وقد وصلت إلى عدد كبير من المتابعين، الذين شاركتهم كافة تفاصيل رحلة علاجها الطويلة. كما يمكن الدخول على حساب الفنانة ريتا حرب في موقع تويتر “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا ما هو مرض ريتا حرب، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الفنانة اللبنانية الشهيرة، كما تعرفنا على مرضها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام ريتا حرب , 28/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.