ما هو برج مواليد شهر يناير

ما هو برج مواليد شهر يناير

ََُِما هو برج مواليد شهر يناير، فالسنة الميلادية تشتمل على 12 شهراً ينتمي مواليد كل شهر منها إلى برج محدد، ويبلغ عدد هذه الأبراج 12 برجاً يختلف كل منها في الصفات العامة، وفي هذا المقال سنتطرق إلى شهر يناير ببعض المعلومات العامة عنه وعن ما هو برج شهر 1 ، ويقدم موقع مقالاتي صفات مواليد برج شهر يناير وبعض الصفات السلبية لدى مواليد هذا البرج.

شهر يناير

يعرف شهر يناير بشهر كانون الثاني في كل من الشام والعراق وهو الشهر الأول في السنة الميلادية وأحد الأشهر السبعة التي تشتمل على 31 يوماً ويذكر أنه أبرد أشهر السنة لاسيما أنه ثاني أشهر فصل الشتاء في نصف الأرض الشمالي وعلى العكس من ذلك في نصف الأرض الجنوبي التي يكون فيها أحر الفصول إطلاقا.[1]

ما هو برج مواليد شهر يناير

ينتمي موالِيد شَهر ينَاير إلى بُرج الجدي والدلو، حيث يبدأ برج الجدي من 22 ديسمبر، وينتهي في 19 يناير، في حين بُرج الدلو يبدأ من 20 يناير حتى 18 فبراير بالتالي النسبة الأكبر من مَواليد شَهر ينُاير ينتمون إلى برج الجدي، وتجدر الإشارة إلى اختلاف برج الجدي عن الدلو فبرج الجدي من الأبراج الترابية التي ينتمي إليها العمليون، في حين برج الدلو من الأبراج الهوائية التي يتصف أصحابها بالازدواجية والمزاج المتقلب.

صفات برج الجدي

يتصف مواليد برج الجدي بالنشاط والاجتهاد والالتزام بالمواعيد والإخلاص في العمل والحب. أما الصفات السيئة فيهم تتمثل في عصبيتهم وصعوبة نقاشهم وشخصيتهم الجدية وحب التحكم في الآخرين، ومن الجدير بالذكر أن هذه الصفات ليست ثابتة عند كافة مواليد هذا البرج فالعائلة والبيئة المحيطة لها الدور الأكبر في صقل الشخصية والتأثير على صفاتها.

ما هي سلبيات برج الجدي؟

مواليد برج الجدي يمتازون بمميزات كثيرة وفي نفس الوقت لهم بعض السلبيات، ومنها ما يلي:

  • التقلب في المزاج.
  • النرجسية الكبرى.
  • التشاؤم.
  • الانطوائية.
  • التمسك بالرأي.
  • المبالغة في الجدية.
  • الحساسية المفرطة.

في ختام مقالنا ما هو برج مواليد شهر يناير، تم التعرف على نبذة تعريفية مختصرة بأبرز المعلومات حول شهر يناير والبرج الذي ينتمي إليه مواليد هذا الشهر، كما قد تم التطرق إلى الصفات العامة لمواليد برج الجدي وبعض سلبياتهم.

أسئلة شائعة

  • ما هو برج شهر 12

    القوس والجدي.

المراجع

  1. ^marefa.org , يناير , 02/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *