ما هو أفضل مستشفى أسنان بالرياض

كتابة فارس أبو ظاهر - تاريخ الكتابة: 29 يوليو 2021 , 23:07 - آخر تحديث : 29 يوليو 2021 , 23:07
ما هو أفضل مستشفى أسنان بالرياض

يتساءل الكثير من المواطنين والمقيمين في السعودية بــ ما هو أفضل مستشفى أسنان بالرياض، حيث يهتم الكثير منهم بالحصول على أفضل المستشفيات والأطباء المتخصصين بهذا المجال، ولذلك سيتضمن هذا المقال كافة المعلومات المطلوبة، حيث سيتم التطرق إلى مجموعة مستشفيات التي تصنف بأنها ذات عمل وجودة عالية.

أفضل مستشفى أسنان بالرياض

يتواجد في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض مجموعة من المستشفيات المتخصصة بعلاج الأسنان, وتعتبر مستشفى الفارابي الجامعي للأسنان أفضل المستشفيات المتخصصة، والتي يمكن من خلالها الحصول على الخدمات والعلاج الازمة, وتتميز مستشفى الفارابي الجامعي للأسنان بالأسعار الرخيصة والجودة العالية  للعملاء, وتقع مستشفى الفارابي الجامعي للأسنان العزيز البوادري في  الخليج.

افضل عيادة اسنان بالرياض لابتسامة هوليود

تحتوي العاصمة الرياض على العديد من المستشفيات التخصصية في طب الأسنان, وتتمثل أفضل العيادات فيما يلي:

  • مستشفى الفارابي الجامعي للأسنان: تتميز مستشفى الفارابي الجامعي للأسنان بالأسعار الرخيصة والجودة العالية، حيث يوجد فيها أطباء ذوي خبرة عالية وتحتوي على أحدث التقنيات, وكما يقدم المستشفى تقويم الأسنان بأسعار متوسطة تناسب الجميع، ويقع عنوان مستشفى الفارابي الجامعي للأسنان على شارع عبد العزيز البوادري- الخليج بالعاصمة الرياض.
  • مستشفى الجزيرة الرياض: يقدم هذا المستشفى علاج شامل بأحدث التقنيات لكل مشاكل الأسنان, ومنها، ومن خلال تجربة الكثير قد أثبتت المستشفى بأنها ذات خدمات علاج وتجميل مميزة للغابية، وتقع مستشفى الجزيرة الرياض في حي النسيم شارع حصان بن ثابت- الرياض.
  • مستشفى الملك فيصل التخصصي: تعتبر هذه المستشفى من المستشفيات المعروفة في الرياض, والتي تحتوي على مجموعة من الكوادر الطبية الرائعة ويحتوي هذا المستشفى على عدد كبير من الأجهزة الحديثة, حيث يحتوي على1599سرير مزودة بتلك الأجهزة, وتقع مستشفى الملك فيصل التخصصي شارع الزهراوي – المعذر – الرياض.
  • مستشفى الحمادي: تتميز هذه المستشفى بتوفير العديد من التقنيات الحديثة في مجال طب الأسنان، والذي من خلاله يمكن الحصول الإبتسامة الهليودية, ويحتوي هذا المشفى على 300 سرير تقريباً والتي يتوجد فيها أحد التقنيات الأجهزة الخاصة بعلاج الأسنان.
  • مجمع عيادات طب الاسنان شرق الرياض: يعتبر هذا المجمع من أضخم وأكبر العيادات التخصصية في شرق الرياض, حيث يحتوي على عدد كبير من الأطباء ودكاترة الجامعات المتميزون، وينشر هذا المجمع حملة توعية للناس على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي يستهدف الأطفال والنساء الحوامل وغيرهم لمكافحة التسوس.

أفضل مستوصف اسنان بالرياض حي السويدي

يتوفر في الرياض عدد من المستوصفات التي تقدم خدمات طب الأسان وبطريقة حديثة للغاية، وفيما يلي لكم أفضل مستوصفات الأسنان بالرياض بحي السويدي:

  • مستوصف أسنان مهيدب لطب الاسنان: ويقع في شارع عائشة بنت أبي بكر الصديق في حي السويدي بالرياض.
  • مجمع العالمي لطب الأسنان حي السويدي: ويقع في شارع عائشة بنت أبي بكر الصديق بحي السويدي بالرياض.

أفضل مستشفى أسنان بالرياض حكومي

تمتلك العاصمة السعودية الرياض العديد من المستشفيات المميزة والمتخصصة بطب الأسنان, وسوف تتضمن الأسطر التالية قائمة أفضل مستشفيات الأسنان بالرياض الحكومية:

  • مستشفى الملك فيصل التخصصي.
  • مستشفى الحمادي.
  • مستشفى الجزيرة الرياض.
  • مستشفى الفارابي الجامعي للأسنان.

 أفضل دكتور اسنان بالرياض السويدي

تحتوي العاصمة الرياض على مجموعة متخصصة من الأطباء في مجال طب الأسنان, وقد أخترنا لكم أفضل الأطباء وجاءت القائمة المختارة من حيث الافضل كالتالي:

  • دكتورة ليلي السهلي: دكتورة متخصصة في تجميل الأسنان وتركيبها وعلاج جميع الأمراض التي تتعلق بالأسنان – العنوان: الرياض  السويدي. شارع عائشة بنت ابي بكر – الكشف:100ريال
  • دكتورة ماري بيرس: دكتورة متخصصة بطب الأسنان العام من علاج وتجميل وزراعة – العنوان: الرياض السويدي – الدائري الجنوبي الفرعي – الكشف:40ريال سعودي
  • دكتور أحمد حافظ: دكتور متخصص بتجميل الاسنان وزراعتها وخاصة للمسنين – العنوان: الرياض – الشفا:2686الخليل بن أحمد بدر – الرياض14724 -الكشف :50ريال

أفضل عيادة اسنان شرق الرياض

يمكن عبر النقاط التالية التعرف على أفضل عيادة أسنان شرق الرياض، والتي قد شكّل التعرف عليها الإهتمام الكبير من قبل المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية:

  • مركز طب الأسنان التخصصي شرق العاصمة الرياض: يعتبر هذا المركز من العيادات المفضلة لدي المواطنين والمقيمين في شرق العاصمة الرياض، حيث يتميز المركز بأنه يضم وحدة للتعليم والتدريب الطبي لتقديم خدماته في مجال التعليم والتدريب المتقدم داخل واحدة من أفضل عيادة أسنان بالرياض، بحيث يستقطب هذا المركز عدد كبير من المتدربين، إذ يتراوح عددهم سنوياً 32 متدرب ومتدربة.
  • عيادات المهيدب الرياض: ربما إنك قد سمعت عن إسم عيادات المهيدب الرياض في عاصمة المملكة العرية السعودية، فهذه العيادات تقدم خدمات ذات مستوى عالي من المهارات والخدمات السريعة، حيث تعتبر ضمن العيادات التي تقدم العديد من العروض، ولها عدة فروع في المملكة العربية.

شاهد أيضاً: حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بالظهران

إلي هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا مقال ماهو أفضل مستشفى أسنان بالرياض, والذي عرضنا فيه كافة المعلومات المطلوبة حول مستشفيات الأسنان في العاصمة الرياض، بحيث يمكن للمواطنين وكذلك المقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية زيارتها والإستفادة من الخدمات الطبية المميزة المتوفرة فيبها.