ماهو مرض دينا حايك

ماهو مرض دينا حايك

ماهو مرض دينا حايك، تلك الفنانة اللبنانية، التي عرفت بصوتها الجميل، وجمالها الملفت، والتي شاع اسمها بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إعلانها في الساعات الماضية الأخيرة عن خبر مرضها. ولهذا خصصنا مقالنا هذا عبر موقع مقالاتي لنتعرف من هي الفنانة دينا حايك، كما سنتعرف على عمرها ومرضها بالتفصيل.

من هي دينا حايك ويكيبيديا

إن دينا حايك هي فنانة ومغنية لبنانية شهيرة، وهي من مواليد 10 يونيو من عام 1982 م في مدينة جونيه في الجمهورية اللبنانية. حيث نشأت وترعرعت فيها، كما درست القانون في إحدى جامعات لبنان إلا أنها لم تكمل بسبب شغفها وحبها بالفن. بدأت الفنانة اللبنانية بالغناء بعمر صغير، وكان ألبومها الثاني “كتبتلك” ذو الشهرة الكبيرة، مفتاح تعاقدها مع شركة روتانا التي ألغت العقد معها فيما بعد. وتملك الفنانة دينا حايك العديد من الأغاني الشهيرة كسحر الغرام، ودرب الهوى، وتعا لقلبي.[1]

شاهد أيضًا: ماهو مرض ناهد رشدي

دينا الحايك السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للفنانة دينا حايك، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: كوليت بوجرجس.
  • اسم الشهرة: دينا حايك.
  • تاريخ الميلاد: 10 يونيو من عام 1982 م.
  • مكان الميلاد: مدينة جونيه.
  • مكان الإقامة: مدينة بيروت.
  • العمر الحالي: 40 عامًا.
  • الجنسية: الجنسية اللبنانية.
  • الديانة: الديانة المسيحية.
  • المهنة: مغنية.
  • سنوات النشاط: من عام 1999 م، حتى الآن.

دينا الحايك السيرة الذاتية

ماهو مرض دينا حايك

إن مرض الفنانة دينا حايك هو مرض السرطان، والذي أصابها تحديدًا في منطقة الثدي. وقد أعلنت دينا حايك خبر إصابتها به في الساعات الماضية الأخيرة عبر حسابها على منصة تويتر الإجتماعية، وذلك بعد أن تغيبت عن الساحة الفنية لمدة تصل حتى 6 شهور. كما أعلنت أنها تتلقى العلاج الكيماوي منذ فترة، وبأنها عرفت بمرضها بالصدفة، عندما كانت في زيارة روتينية عند طبيبتها، التي شكت بذلك المرض، وأجرت لها الفحوصات اللازمة، ليتبين بأنها مصابة بسرطان الثدي من الدرجة الثالثة.

ماهو مرض دينا حايك

شاهد أيضًا: ماهو مرض فرح الهادي

كم عمر دينا حايك

إن عمر الفنانة دينا حايك الحالي هو 40 عامًا، فهي من مواليد 10 يونيو من عام 1982 م في مدينة جونيه في دولة لبنان العربية، التي عاشت وترعرعت وبدأت مسيرتها الفنية فيها، وذلك منذ أن كانت في عمر 17 عامًا، لتصبح الآن من أشهر الفنانات على مستوى الوطن العربي بأكمله.

تويتر دينا حايك

تملك الفنانة الشهيرة دينا حايك حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وقد بلغ عدد المتابعين في حسابها حوالي 251 ألف متابع، الذين تشاركهم فيه أحدث إطلالاتها، وآخر أخبارها الشخصية والفنية. كما يمكن الدخول إلى تويتر دينا حايك “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا ماهو مرض دينا حايك، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الفنانة الشهيرة، كما تعرفنا على مرضها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^mobile.twitter.com , تويتر دينا حايك , 10/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *