كيف اعرف المضافين عند زوجي في السناب

كتابة عمرو عيسى - تاريخ الكتابة: 12 أبريل 2021 , 13:04
كيف اعرف المضافين عند زوجي في السناب

كيف اعرف المضافين عند زوجي في السناب لإزالة الأشخاص الغير مرغوب فيهم، ذلك بالاستعانة ببعض البرامج والمواقع المدفوعة والمجانية منها، حيث إنها تسمح بمعرفة الأصدقاء المتواجدين على حساب شخص آخر، لذا ومن خلال موقع مقالاتي سنقدم لكم إجابة سؤال كيف اعرف المضافين عند زوجي في السناب، مع بيان الخطوات اللازمة لذلك.

كيف اعرف المضافين عند زوجي في السناب

يعد تطبيق Snapchat من أشهر وأفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي يتم استخدامها بكثرة في الآونة الأخيرة، حيث يقوم الملايين من الأشخاص بمختلف أنحاء العالم باستخدامه، وذلك لما يوفره من العديد من الخدمات المختلفة منها:

  • نشر ومزامنة الفيديوهات.
  • إمكانية إضافة بعض الصور والتأثيرات إلى الفيديوهات.
  • إخفاء الفيديوهات التي لا ترغب بعرضها إلا بوقت محدد.

قام برنامج Snapchat بتسهيل الوصول إلى الحسابات المختلفة التي يمكن متابعتها والتواصل معها، ولكن قد يتم استخدام تلك الميزة بصورة غير صحيحة في بعض الأوقات من قِبل بعض السيدات والرجال عند إضافتهم لبعض المستخدمين، لذلك سنقدم إجابة سؤال كيف اعرف المضافين عند زوجي في السناب.

حيث يمكن الاستعانة ببعض البرامج والمواقع المختلفة للتأكد من الحسابات المضافة لدى الحساب الذي ترغب بمعرفة بياناته، ومنها ما يلي:

اقرأ أيضًا: كيف اسوي ملف تعريفي بالسناب وكيفية إنشاء أهم المشاهد Snap chat

mSpy

يعتبر هذا التطبيق من البرامج المدفوعة والتي يمكن لكل من أنظمة التشغيل Android وIOS استخدامها، حيث يحتوي هذا التطبيق على العديد من الأدوات المختلفة التي يمكن استعمالها لمعرفة الأشخاص المضافين بحساب Snapchat آخر.

يوفر البرنامج نسخة مجانية يمكن اللجوء إليها في حالة عدم الدفع، ولكنها تفتقر إلى الكثير من الأدوات والمميزات الهامة التي تسهل عملية الاستخدام، ويمكن استخدام التطبيق كما يلي:

  1. يتم الانتقال إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج عبر استخدام إحدى المتصفحات أو من خلال الضغط على رابط الوصول المباشر الموضح “من هنا“.
  2. يتم استخدام الصفحة كما هي وإنشاء حساب جديد، ثم يتم تحميل برنامج mSpy.
  3. بعد الانتهاء من عملية تثبيت البرنامج يتم التوجه إلى القائمة الخاصة بالتطبيقات بالهاتف ليتم تسجيل الدخول إلى البرنامج عبر استخدام البريد الإلكتروني الخاص بك.
  4. يتم إغلاق التطبيق والانتقال إلى صفحة الموقع مرة أخرى.
  5. يتم تسجيل الدخول إلى حسابك لمعرفة كيف اعرف المضافين عند زوجي في السناب، كما هو موضح بالصور أدناه.

استعلام عن طلب زيارة عائلية برقم الطلب استعلام عن طلب زيارة عائلية برقم الطلب

Snoopza

يعد هذا الموقع من أفضل المواقع المجانية التي يمكن استخدامها، حيث تقوم فئة كبيرة من المستخدمين بالرجوع له ببعض الأوقات لمتابعة والتأكد من الأصدقاء على بعض الحسابات.

كما يتميز هذا الموقع بإتاحة مراقبة الرسائل التابعة لحساب Snapchat ومعرفة الموقع الجغرافي الذي يتواجد به الشخص، ويمكن استخدام الموقع كما يلي:

  1. يتم البحث عن موقع Snoopza باستخدام إحدى المتصفحات الإلكترونية مثل فاير فوكس أو جوجل كروم، أو الوصول إلى الموقع مباشرة وذلك من خلال الضغط على الرابط الموضح “من هنا“.
  2. يتم اختيار الموقع المراد حيث يمكن الاختيار بين العديد من الخيارات منها Facebook و Viber، وفي تلك الحالة يتم اختيار Snapchat Spy App من القائمة المتواجدة بأسفل الصفحة للحصول على المعلومات المرادة.
  3. يتم إنشاء حساب جديد وتسجيل الدخول باستخدامه.
  4. يتم اتبع الخطوات المتواجدة بالموقع بمعرفة كافة التفاصيل عن الأصدقاء لدى الحساب الذي يتم زيارته، والمكان الجغرافي الحالي في حالة اتصاله بالإنترنت، كما هو موضح بالصورة أدناه.

استعلام عن طلب زيارة عائلية برقم الطلب

الجدير بالذكر أنه يمكن تحميل برنامج Snoopza على الهاتف الخاص بك، دون الحاجة إلى استخدام المتصفحات للوصول إلى صفحة الموقع.

spyzie

يقوم هذا البرنامج بتوفير العديد من الخدمات المختلفة التي يمكن الاستفادة منها، حيث يوفر خدمة تعقب البيانات الخاصة بسجلات المكالمات للهاتف المتعقب ومعرفة كافة الأنشطة التي تحدث بالهاتف كأنشطة البرامج وعمليات البحث، ويمكن استخدام البرنامج لمعرفة نشاط برنامج Snapchat عبر اتباع ما يلي:

  1. يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج عبر إحدى المتصفحات أو عبر الضغط على الرابط المباشر من هنا.
  2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج يتم إنشاء حساب جديد به، وإعطاء التطبيق كافة الصلاحيات التي يحتاجها للعمل.
  3. سوف تلاحظ اختفاء التطبيق من الجهاز الذي تم التحميل عليه.
  4. يتم الانتظار لحين تحميل بيانات الجهاز على الحساب الذي قمت باستخدامه في التطبيق.

Snapch

تساعد تلك الخدمة على الوصول إلى كافة الصور وسجلات المحادثة والقصص والفيديوهات التي يقوم الشخص بتحميلها إلى حسابة الشخصي على Snapchat، وذلك بسرية دون أن يعلم صاحب الحساب بمراقبتك له، وذلك باتباع ما يلي:

  1. يتم استخدام إحدى المتصفحات للوصول إلى موقع Snapch أو عبر الضغط “من هنا“.
  2. يتم كتابة اسم المستخدم التابع للحساب الذي ترغب في البحث عنه.
  3. يتم تأكيد عملية البحث والانتظار لحين الانتهاء.
  4. يتم إدخال كافة المعلومات المطلوبة باستبيان؛ ليتم الحصول على معلومات خاصة بالحساب.

Snap map

يوفر تطبيق Snapchat تلك الخدمة لمستخدميه، والتي من خلالها يمكنك معرفة أماكن تواجد الأشخاص المسجلين لدى البرنامج، وذلك بالحصول على موقع كل شخص عبر خدمات خرائط جوجل، ويمكن الاستفادة من تلك الخدمة عبر اتباع ما يلي:

  1. يتم تسجيل الدخول إلى برنامج Snapchat عبر الهاتف الخاص بك.
  2. قُم بالسحب مرتين إلى اليمين من شاشة الكاميرا؛ ليتم فتح خريطة التطبيق.
  3. يتم اختيار الشخص المراد عبر الضغط عليه، ليظهر حسابه الخاص.

عند استخدام تلك الخدمة يجب مراعاة أن يكون الطرف الآخر متصلًا بالأنترنت، وإلا لن يظهر على خريطة برنامج Snapchat، ولا توفر تلك الخدمة سوى البيانات التي قام المستخدم بإتاحة عرضها ومكان تواجده فقط أثناء اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت، وإليك صورة توضيحية فيما يلي:

البحث باستخدام برنامج Snapchat

تعتبر تلك الطريقة الأسهل لمعرفة الأصدقاء المضافين لدى حساب أي شخص، حيث يتم استخدام حساب Snapchat الخاص بك للبحث عن الحساب المراد الوصول إليه، ويتم ذلك عبر اتباع ما يلي:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك بتطبيق Snapchat.
  2. يتم السحب إلى أسفل بأي مكان بشاشة كاميرا التطبيق، لتظهر نقاط الحساب واسم المستخدم والكود الخاص بك.
  3. يتم اختيار (إضافة صديق) ليتم فتح قائمة الأصدقاء.
  4. قم باختيار (إضافة حسب اسم المستخدم) لتظهر القائمة الخاصة بعملية البحث عن المستخدمين.
  5. يتم كتابة اسم المستخدم للحساب الذي ترغب في الوصول إليه مع مراعاة أن يكون الاسم كاملًا.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن البحث عن حساب شخص آخر في تطبيق Snapchat باستخدام رقم الهاتف إلا إذا كان مسجلًا على هاتفك، ويمكن من خلال تلك الطريقة معرفة كافة الأصدقاء المتواجدين بالحساب الشخصي الذي تم البحث عنه.

لكن في حالة قيام المستخدم بإخفاء قائمة أصدقائه فلن يكون باستطاعتك معرفة الأصدقاء المتواجدين لدى هذا الحساب؛ لذلك فتعتبر تلك الطريقة هي الأضعف، حيث إنها لا تحقق النتائج المرجوة في بعض الأحيان.

نصائح قبل الاستخدام

تعتبر عملية التجسس على الهواتف سلوك غير جيد وقد نهت كافة الأديان والعادات عن القيام بمثل هذا السلوك؛ لذلك فلا يجب القيام بمثل تلك العادات إلا في الحالات القصوى فقط، منها ما يلي:

  • يمكن استخدام تلك التطبيقات والمواقع في حالة التحقق من الشخص ومراقبة تحركاته للاطمئنان عليه فقط، إذا لزم الأمر ببعض الحالات المرضية.
  • أن يقوم إحدى الأبوين بمتابعة تصرفات أولادهم وأماكن تواجدهم بغرض الاطمئنان عليهم فقط، خاصةً الأطفال الصغار بالسن وذوي الاحتياجات الخاص من الكبار والصغار.

وجب التنويه على أن أي استخدام خاطئ لتلك البرامج قد يضر بالمستخدم الذي يتم التجسس عليه، قد يعرضك للمسائلة القانونية؛ لأن ذلك يعتبر انتهاك لخصوصيات الفرد.

اقرأ ايضًا: كيف اعرف عدد متابعين المشاهير في السناب

بذلك نكون قد قدمنا لكم في موضوع إجابة سؤال كيف اعرف المضافين عند زوجي في السناب باستخدام العديد من البرامج والمواقع المختلفة التي يمكن اللجوء لها، مع شرح كيفية البحث عن الحساب المراد معرفة الأصدقاء المضافين فيه عبر استخدام برنامج Snapchat إذا كان صحاب الحساب لم يقم بإخفاء قائمة أصدقائه، بالإضافة إلى بعض النصائح التي يجب اتباعها لعدم التعدي على خصوصية أي فرد، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم النفع والفائدة.