كيف اجيب رقم الهاتف المصرفي الراجحي

كيف اجيب رقم الهاتف المصرفي الراجحي

كيف اجيب رقم الهاتف المصرفي الراجحي لتفعيل خدمات الهاتف المصرفية التي وفرها مصرف الراجحي مؤخرًا في المملكة العربية السعودية، وموقع مقالاتي سيتطرق لتوفير الرقم الموحد لتفعيل خدمة الهاتف المصرفي لبنك الراجحي، بالإضافة إلى ذكر معلومات أخرى حول خدمة الهاتف المصرفي.

ما هو الهاتف المصرفي الراجحي

خدمة الهاتف المصرفي هي خدمة تمكن عملاء بنك الراجحي من إتمام عملياتهم المصرفية من الجوال أو الهاتف الثابت دون الحاجة إلى زيارة أفرع البنك، حيث يمكن للعملاء إجراء تحويلات مالية، سداد الفواتير، وتحديث المعلومات والهوية الشخصية عن بعد في أي وقت، بالإضافة إلى العديد من العمليات المصرفية الأخرى، من الجدير بالذكر أن الخدمة تعمل في خارج المملكة العربية السعودية أيضًا.[1]

كيف اجيب رقم الهاتف المصرفي الراجحي

إنّ الرقم الموحد لخدمة الهاتف المصرفي الراجحي هو (920003344)، يمكن من خلاله التسجيل في الخدمة بكل سهولة في غضون عدة دقائق، كما يمكن للمستخدمين بدأ استخدام خدمة الهاتف المصرفي من خلاله أيضًا، حيث يعد رقم موحد للخدمات جميعها في مصرف الراجحي.

ما هو الرقم السري الخاص بالهاتف المصرفي

إنّ الرقم السري الخاص بالهاتف المصرفي هو رقم مكون من أربعة أرقام تم إدخاله عند التسجيل في الخدمة من قبل المستخدم، ويتطلب إدخاله عند استخدام خدمة الهاتف المصرفي لتأكيد الهوية، من الجدير بالذكر يمكن لخدمة العملاء في بنك الراجحي إعطاء رقم سري جديد للعميل في حال نسيانه.

متى يفتح الهاتف المصرفي الراجحي

تعمل خدمة الهاتف المصرفي الراجحي 24 ساعة في اليوم، ويمكن للمستخدمين الاتصال بالرقم الموحد في أي وقت وأي مكان في العالم للاستعلام عن الخدمات والعمليات المصرفية، من الجدير بالذكر أن الخدمة مجانية، ولن يتم خصم أي مبلغ مالي من الحساب.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة كيف اجيب رقم الهاتف المصرفي الراجحي بالإضافة إلى معرفة ما هو الرقم السري في الهاتف المصرفي مع ذكر معلومات أخرى حول الخدمة.

أسئلة شائعة

  • هل يجب تسجيل رقم الهاتف في الصراف الآلي؟

    نعم، يجب إضافة رقم الهاتف في الصراف الآلي قبل التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي الراجحي.

  • ما هي مزايا الهاتف المصرفي الراجحي؟

    تتيح خدمة الهاتف المصرفي في بنك الراجحي للعملاء إجراء العديد من العمليات المصرفية عن بعد في أي وقت.

  • هل هناك رسوم للهاتف المصرفي الراجحي؟

    لا توجد أي رسوم لاستخدام الهاتف المصرفي الراجحي.

المراجع

  1. ^tahweelalrajhi.com.sa , الهاتف المصرفي الراجحي , 25/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *