كم عمر يزيد الراجحي

كم عمر يزيد الراجحي

كم عمر يزيد الراجحي، ذلك السعودي الذي ينحدر من عائلة الراجحي الشهيرة في المملكة العربية السعودية، والذي لديه شغف في سباق السيارات من نوع الرالي، وأول سعودي يتوج بجائزة كأس العالم لراليات الكروس كنتري باها. وسوف نتعرف في مقالنا عبر موقع مقالاتي من هو يزيد الراجحي ويكيبيديا، كما سنتعرف على عمره وحساباته بالتفصيل.

من هو يزيد الراجحي ويكيبيديا

إن يزيد الراجحي هو رجل أعمال وسائق رالي محترف، وهو من مواليد 30 سبتمبر من عام 1981 م في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، إلا أن أصوله تعود لمنطقة القصيم. وهو ابن الشيخ ورجل الأعمال السعودي الشهير محمد بن عبد العزيز الراجحي، والذي سلمه إدارة أملاكه في المملكة، وهو الآن الرئيس التنفيذي لشركة يزيد وإخوانه القابضة. ويعد يزيد من الشغوفين بالرالي والسباق حيث أسس فريق يزيد للسباق، وشارك به في بطولة العالم وآسيا للرالي.[1]

شاهد أيضًا: من هي زوجة يزيد الراجحي ويكيبيديا

يزيد الراجحي السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية لرجل الأعمال السعودي يزيد الراجحي، وطلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: يزيد محمد الراجحي.
  • اسم الأب: محمد بن عبد العزيز الراجحي.
  • تاريخ الميلاد: 30 سبتمبر من عام 1981 م.
  • مكان الميلاد: مدينة الرياض.
  • مكان الإقامة: مدينة الرياض.
  • العمر الحالي: 41 عامًا.
  • المهنة: رجل أعمال، متسابق رالي.
  • سنوات النشاط: من عام 1998 م حتى الآن.

يزيد الراجحي السيرة الذاتية

كم عمر يزيد الراجحي

إن عمر رجل الأعمال يزيد الراجحي هو 41 عامًا فهو من مواليد 30 سبتمبر من عام 1981 م. وقد بدأ يزيد الراجحي العمل مع والده منذ سن صغيرة حيث سلمه مراقبًا لمكتب الأملاك لأملاكه منذ أن كان في السابعة عشر من العمر، ومن وقتها وحتى الآن أصبح من كبار رجال الأعمال في المملكة، كما أنه سفير للنوايا الحسنة في العديد من المجالات.

شاهد أيضًا: كم عمر عبدالله الراجحي

تويتر يزيد الراجحي

ينشط متسابق الرالي السعودي يزيد الراجحي على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث يملك صفحة رسمية على منصة تويتر، ويشارك عبرها متابعيه كافة أعماله، كما يقوم بمشاركة صوره وكذلك المنافسات التي يشارك فيها، ويتابعه على تلك الصفحة 795.6 ألف متابع، كما يمكن الدخول إلى تويتر يزيد الراجحي “من هنا“.

انستقرام يزيد الراجحي

يملك رجل الأعمال السعودي يزيد الراجحي حساباً رسمياً على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام، حيث يشارك متابعيه بواسطتها أعماله وصوره، وقد يبلغ عدد المتابعين على تلك الصفحة ما يزيد عن 1.2 مليون متابع، كما يمكن الدخول إلى إنستقرام يزيد الراجحي “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا كم عمر يزيد الراجحي، والذي تعرفنا من خلاله على ذلك المتسابق السعودي الشهير، كما تعرفنا على عمره بالتفصيل.

المراجع

  1. ^instagram.com , انستقرام يزيد الراجحي , 9/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *