كم عمر أمين زوج الدكتورة خلود

كتابة ALAA - تاريخ الكتابة: 13 أكتوبر 2021 , 00:10
كم عمر أمين زوج الدكتورة خلود

كم عمر أمين زوج الدكتورة خلود، وما هويته وماذا يعمل، وما هي جنسية الدكتورة خلود وزوجها؟ الكثير من التساؤلات التي تثير فضول متابعي ومحبي الفاشونيستا الشهيرة، ويتطلعون إلى معرفة أدق التفاصيل عن حياتها، لذا يتم إمداد القراء بقدر كافي من المعلومات حول حياة الثنائي وطبيعة عملهما وسرد قصة تعارفهما.

كم عمر أمين زوج الدكتورة خلود

تزوجت الفاشونيستا الكويتية الشهيرة الدكتورة خلود والتي تُعد إحدى أبرز وأشهر الشخصيات عبر منصات السوشيال ميديا، من زوجها الموديل الأردني الشهير أمين الغباشي والذي يصغرها بسنة و5 أشهر إذ يبلغ من العمر 31 عامًا ونصف، وذلك بعد قصة حب دامت طويلًا وانتهت بالزواج عام 2016 ميلاديًا في حفل زفاف أسطوري، وأنجبا طفلتهما الأولى والتي تدعى خلود بعد عام من الزواج تحديدًا في 2017 م، ثم أنجبا ثلاثة توائم فتاتين وولد وهم ليان وليليان وخلد.

شاهد أيضًا: كم عمر نجلاء عبد العزيز

ماذا يعمل أمين الغباشي زوج الدكتور خلود

تم تجميع أبرز المعلومات عن هوية أمين الغباشي وطبيعة عمله والتي تتضمن التفاصيل التالية:

  • يُعد أمين الغباشي أحد أشهر الموديل العرب الذين يعملون في مجال الموضة وعروض الأزياء، وهو أردني الأصل والمنشأ، من مواليد 20 مايو 1990 م بمدينة أربد.
  • يعتنق الديانة الإسلامية، وبرجه الفلكي هو برج (الثور).
  • درس وتخرج من كلية التجارة والعلوم الإدارية، وحاصل على بكالوريوس في المحاسبة.
  • احترف مجاله كعارض أزياء حتى برع فيه وانهالت عليه العروض من أكبر وأشهر الشركات العالمية الرائدة في عالم الأزياء والفاشون.
  • كان تميزه وأناقته سببًا في شهرته عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه أكثر من مليون شخص عبر موقعي الفيس بوك وتويتر.
  • خاض تجربة فنية وحيدة بمشاركته في مسلسل خليجي تم عرضه في رمضان 2020، واستطاع أن يحقق من خلاله نجاحًا باهرًا وشهرة واسعة في عالم الفن والتمثيل.

شاهد أيضًا: كم طول نهى نبيل ؟ وكم عمرها وكم تبلغ حجم ثروتها؟

السيرة الذاتية للدكتورة خلود

هي خلود الزهر كويتية الجنسية والأصل، ولدت في 18 ديسمبر عام 1988، وتعمل فاشونيستا ومنسقة أزياء، إلى جانب عملها في مجال الطب، فقد تخرجت من كلية الطب البشري وهذا هو سبب تلقيبها بالدكتورة خلود عبر منصات التواصل الاجتماعي رغم عملها في مجال الفاشون، شغفتها الموضة والاهتمام بعالم الأزياء وتنسيق الملابس، فقررت الاتجاه لمجال الفاشون وبرعت فيه بطلاقة وتميزت على نظرائها، مما جعلها محط اهتمام وجذب انتباه من قِبل شركات الموضة وعروض الأزياء، حيث استقطبتها الكثير من الشركات لتمثلها في محافل محلية ودولية هامة، وكانت أناقتها وذوقها المتميز في عالم تنسيق الأزياء سببًا في جذب العديد من المتابعين لها عبر مواقع السوشيال ميديا، إذ يتابعها ملايين الأشخاص في الوطن العربي على حساباتها الشخصية على السناب شات والانستجرام.

شاهد أيضًا: كم طول رزان مغربي؟ وما هو عمرها وكم تبلغ حجم ثروتها؟

قصة تعارف الدكتورة خلود وزوجها أمين

كانت الشهرة الواسعة التي حظي بها الثنائي عبر منصات العالم الافتراضي بسبب عملهما في نفس مجال الموضة عاملًا رئيسيًا في تقصير المسافات بينهما، حيث تقول منسقة الأزياء الفاشونيستا خلود أنها تعرفت على زوجها أمين عارض الأزياء من خلال نشر صوره والاطلاع على طبيعة عمله، وقد جمعتهما الصدفة ونشأت بينهما قصة حب طويلة، واعترف أمين في إحدى لقاءاته أنهما في بداية ارتباطهما نشأت بينهما العديد من المشاكل رغم قصة الحب التي جمعتهما، حيث كانا كثيري الشجار بسبب العصبية المُفرطة والعِند والمزاجية الشديدة التي تعاني منها زوجته، إلى جانب حساسيتها الشديدة، ولكن أمين مع مرور الوقت تمكن من تفهم طباع زوجته واحتوائها، معبرًا عن ذلك بعشق جنونها وازدياد حبه لها، مُصرحًا بأنه قد قطع عهدًا على نفسه بأن لا يغضبها يومًا ويسعى إلى أن يراها سعيدًا طيلة الوقت.

وفي رواية أخرى تقول الدكتورة خلود أنها تعرفت على زوجها أمين الغباشي في عام 2013 م بعد تعرضه لحادث دراجة نارية، وبحكم كونها طبيبة بشرية فكانت مشرفة على علاجه في المستشفى الذي تم نقله إليه بعد الحادث، وكان ذلك بمحض الصدفة، ونشأت بينهما علاقة صداقة وتحولت تدريجيًا إلى قصة حب من العيار الثقيل، وتروي الدكتورة خلود أنها واجهت الكثير من المصاعب بشأن ارتباطها من زوجها، حيث قوبل القرار بالرفض من قِبل أهلها، ولكنها تمكنت من إقناعهم وتحمل الصعاب حتى تمت الموافقة على زوجها، وانتهى الأمر بالزواج السعيد.

تضمن محتوى المقال تقديم إجابة وافية عن سؤال كم عمر امين زوج الدكتورة خلود، وتم توفير كم هائل من المعلومات عن هوية أمين الغباشي، والاضطلاع على طبيعة عمله، وتم عرض على أبرز تفاصيل السيرة الذاتية للفاشونيستا الشهيرة، واختتم الموضوع بسرد أدق التفاصيل حول قصة تعارف وزواج الدكتورة خلود وزوجها أمين.