كم عدد حلقات مسلسل الصفقة The exchange 2023 والقنوات الناقلة

كم عدد حلقات مسلسل الصفقة

كم عدد حلقات مسلسل الصفقة The exchange 2023 والقنوات الناقلة لهذا المسلسل الكويتي الجديد، والذي دخل من بوابة نتفليكس العالمية، ليصبح بذلك من أهم وأضخم الإنتاجات العربية التي أعادت الدراما الكويتية لسكة العالمية، ولذلك يهتم موقع مقالاتي بالتعريف على مسلسل الصفقة The exchange، كما سيطرح قصته وعدد حلقاته بالتفصيل.

مسلسل الصفقة The exchange 2023

إن مسلسل الصفقة The exchange 2023 هو مسلسل كويتي جديد، من نوع الدراما الاجتماعية المشوقة، وهو من إخراج المخرج الكويتي جاسم المهنا والمخرج المصري كريم الشناوي، ومن تأليف كل من نادية أحمد وآن سوبيل وآدم سوبيل، ومن إنتاج عبد الله بوشهري بالتعاون مع منصة نتفليكس الأمريكية، ليعتبر بذلك المسلسل الخليجي الأول الذي تنتجه هذه المنصة العالمية.

مسلسل الصفقة The exchange 2023

شاهد أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل بالطو

قصة مسلسل الصفقة 2023

استوحى كتاب مسلسل الصفقة قصته من قصة حقيقية ترجع لثمانينيات القرن الماضي، حيث تقوم سيدتان كويتيتان باقتحام عالم الأعمال والمال المحتكر من قبل الرجال، ويخوضان فيه منافسات قوية ضمن مجال البورصة الكويتية، وكل هذا ضمن سلسلة من الأحداث المشوقة والمثيرة.

شاهد أيضًا: أسماء أبطال مسلسل بالطو بالصور

كم عدد حلقات مسلسل الصفقة The exchange 2023

إن عدد حلقات مسلسل الصفقة The exchange هو 6 حلقات، وتبلغ مدة كل حلقة منه حوالي 50 – 54 دقيقة، ويعتبر من المسلسلات العربية القصيرة، وقد أخرج المخرج كريم الشناوي حلقتين منه فقط، بينما أخرج المخرج جاسم المهنا أربع حلقات.

شاهد أيضًا: مسلسل أزمة منتصف العمر بطولة من

القنوات الناقلة لمسلسل الصفقة 2023

يعرض مسلسل الصفقة الكويتي على منصة نتفليكس الأمريكية، وهو العرض الأول والحصري لهذا المسلسل الذي لاقى صدى واسعًا منذ بدء عرضه في يوم الأربعاء الواقع في 8 فبراير/ شباط من عام 2023م، كونه يضم نخبة من ممثلي الدراما الكويتية كمحمد المنصور، وجاسم النبهان، وزهرة الخرجي، وحسين المهدي، وروان مهدي، ومنى حسين، وفيصل العميري، وحسن إبراهيم، ومصطفى أشكناني.

رابط مشاهدة مسلسل الصفقة 2023

حصلت منصة نتفليكس الأمريكية على حق عرض مسلسل الصفقة كعرض أولي وحصري وبجودة عالية أيضًا، ويمكن “من هنا” مشاهدة المسلسل، وذلك ليتمكن كافة محبي الدراما الإجتماعية الكويتية من مشاهدة حلقاته المليئة بالأحداث المشوقة.

وبهذا يكون قد تم التعرف على كم عدد حلقات مسلسل الصفقة The exchange 2023 والقنوات الناقلة، كما قد تم التعرف على قصته ورابط مشاهدته بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • متى بدأ عرض مسلسل الصفقة The exchange 2023؟

    بدأ عرض مسلسل الصفقة The exchange 2023 في يوم الأربعاء الواقع في 8 فبراير/ شباط من عام 2023م.

  • من هي بطلة مسلسل الصفقة The exchange 2023؟

    إن بطلة مسلسل الصفقة The exchange 2023 هي كل من الممثلتين روان مهدي بدور فريدة، ومنى حسين بدور منيرة.

  • من هو مخرج مسلسل الصفقة The exchange 2023؟

    أخرج مسلسل الصفقة The exchange 2023 كل من المخرج الكويتي جاسم المهنا والمخرج المصري كريم الشناوي.

المراجع

  1. ^ netflix.com , مسلسل الصفقة , 11/02/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *