كلمة عن اسبوع الموهبة الخليجي قصيرة للاذاعة المدرسية pdf

كلمة عن اسبوع الموهبة الخليجي

كلمة عن اسبوع الموهبة الخليجي قصيرة للاذاعة المدرسية pdf يتم الاهتمام من قبل حكومات الخليج العربي بالمواهب المكتشفة من خلال، يقام لها أسبوعاً لرعايتها وإقامة فعالياتها، وتهتم الإذاعة المدرسية في برنامجها بتسليط الضوء على ضرورة الإعلان عنها، ولذلك تقوم بتحفيز الطلاب على التصريح عنها وخوض منافساتها، ويطرح موقع مقالاتي في هذا السياق كلمة عن أسبوع الموهبة الخليجي قصيرة للإذاعة المدرسية PDF.

كلمة عن أسبوع الموهبة الخليجي

فيما يلي يتم تقديم أسبوع الموهبة الخليجي 2023، فبعد بسم الله الرحمن الرحيم، أحبتنا الكرام عِمتم صباحاً بكل خير، يسعدنا في كلمة الصباح لهذا اليوم أن نتحدث عن أسبوع الموهبة الخليجي، هذا الأسبوع الذي تم اعتماده من أجل تحفيز المواهب ورعايتها بالتطوير في خليجنا العربي، وذلك من أجل رفد المجتمع بالقوى البشرية الجديدة التي ترفد كل قطاعات المجتمع بما لديها من مواهب تقدمها في خدمة الوطن والعمل على تقدمه وتَطويره، فالمواهبُ الشابة هي جيل المستقبل القادم، فلا تبخلوا على الوطن بها، بل جودوا بما لديكم ليعمر الوطن، ويصل إلى سدة المجد، وشكراً لكم.

اقرأ أيضًا: كلمة صباح للإذاعة المدرسية قصيرة

كلمة عن أسبوع الموهبة الخليجي 2023

يطرح هنا موعد انطلاق برنامج موهبة الاثرائي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إخواني الكرام في مدرستنا الحبيبة، منذ أن تم تخصيص أسبوع الموهبة والإبداع في منطقة الخليج العربي خلال المؤتمر العام في الكويت للعام 2014، أُتيح بذلك لأبناء الخليج عموماً المنافسة والتسجيل فيه وحضوره بتاريخ الثالث من آذار في كل عام والمشاركة به لمدة أسبوع، ولأجل ذلك إننا نتمنى على جميع أصحاب المواهب في أي مجال أن يتقدموا ويشاركون فيه، فهو الفرصة الحقيقية التي يمكن من خلالها خدمة الوطن بتلك المواهب التي من شأنها العمل على تطوير البلاد وإعلاء صرحها الإبداعي. 

اقرأ أيضًا: كلمة عن الرسول للإذاعة المدرسية

كلمة عن أسبوع الموهبة الخليجية بالإنجليزي

فيما يلي نقدم كلمة الصباح عن الموهبة بمناسبة أسبوع الموهبة الخليجية:

  • أسعد الله صباح الجميع بالسعادة والسرور الدائم، الحضور الكريم، إنه ليسعدنا في الإذاعة المدرسية لهذا الصباح أن يكون موضوعنا هو الحديث عن أسبوع الموهبة الخليجي، ففي هذا الأسبوع الذي تقام فعالياته في صباح 3 مارس/ آذار من كل عام يمكن لصاحب الموهبة أن يشارك بموهبته، ويشْهرها من خلال فعاليات هذا الأسبوع الذي يرعى وينشر هذه المواهب، ويعمل على صقلها من خلال الخبراء المتواجدين في لجان الإشراف فيه، ولذلك نطلب من الجميع السعي والقيام بواجب المشاركة في هذا الأسبوع على اعتباره أسبوعاً وطنياً بامتياز.
    الترجمة: May God bless everyone with happiness and constant pleasure, the honorable audience. It is our pleasure in the school broadcast this morning that our topic is to talk about the Gulf Talent Week. In this week, whose activities are held on the morning of March 3 of each year, the owner of talent can share his talent and publicize it. Through the activities of this week, which sponsors and spreads these talents and works to refine them through the experts present in the supervision committees in it, and therefore we ask everyone to strive and do the duty to participate in this week

اقرأ أيضًا: عبارات عن اليوم العالمي لمتلازمة داون

كلمة عن الموهبة الخليجية للإذاعة مدرسية

أحبتنا أهلاً وسهلاً بحضوركم الكريم، إن أسبوع الموهبة الخليجي هو من أهم الفعاليات التي تقام في منطقة الخليج العربي، ففيه يتم إبراز تلك المواهب على المستوى الإعلامي العام، ومن خلاله يتم تحفيز ورعاية صاحب الموهبة ليكون رافداً للمجتمع بالاختصاص الموهوب فِيه، وهنا يجب أن نعي الفرق بين الموهبة والتفوق!!! فاْلأمم تقوم على بناء حضارتها بالموهوبين والمبدعين فيها ليخططوا للمستقبل ويبنوا الحاضر، وبِالمبدعين تقوى الأوطان، وتزدهر وتسير في ركب التطور في كل زمان ومكان، مع الشكر لحسن استماعكم ودمتم بخير.

اقرأ أيضًا: حكمه عن رمضان للإذاعة المدرسية

كلمة عن الموهبة العربية للاذاعية المدرسية

أيها الحضور الكريم بكل المحبة نلقي عليكم تحية الصباح من إذاعتنا المدرسية، ويسرنا أن نسلط الضوء على أسبوع الموهبة الخليجي، هذا الأسبوع الذي تقام فعالياته ونشاطاته لرعاية المواهب الجديدة في الأسبوع الأول من شهر آذار في كل عام، وتحديداً بتاريخ الثالث منه، ويشارك في تلك الفعاليات الموهوبين في شتى أنواع العلوم والمعارف والاكتشافات والمهارات والخبرات، ولذلك يقدم المشرفون عليه كل الرعاية للموهوبين من خلال برامج الإشراف والدعم المباشر لهم، بتقديم مساحة من المشاركة وأخذ الفرصة في المجال الذي يتم الإبداع به، وعلى هذا نحث كل أصحاب المواهب على المشاركة الفعالة لرفد المجتمع بما هو بحاجة له، وشكرا لكم.

اقرأ أيضًا: كلمة عن المولد النبوي الشريف قصيرة

اجمل كلمة عن الموهبة في الخليج العربي

بسمك اللهم نَبدأ كلمتنا لهذا الصباح في هذا اليوم، ويسرنا أن نتكلم عن أسبوع الموهبة الخليجي هذا الأسبوع المخصص لأصحاب المواهب في شتى أنواع الإبداع مهما كان حجمه، فقد عملت الحكومات في الخليج العربي على دراسة هذا النوع من المواهب، وأعدت لها كل ما يلزمها من دعم معنوي ومادي، وكل ذلك لتحفيز أصحاب المواهب من أجل المشاركة بها والتقدم من أجل خوض المنافسات على كل الأصعدة والمستويات، خاصةً وأن عقيدة الحكومات هي أن أبناء الوطن هم من يبتكرون ويبدعون ليطَوروا مفاصل الوطن بكل المجالات، وعلى عاتقهم تنهض الحضارة الكاملة، ومن بينهم يتم رفد الموارد البشرية والقوى البشرية التي تكد وتعمل وتجتهد لبناء مجد الوطن في الوقت الراهن وفي المستقبل القادم.

اقرأ أيضًا: هل تعلم عن الوطن للإذاعة المدرسية

كلمة عن أسبوع الموهبة الخليجي pdf

يمكن تحميل هذا المقال بصيغة PDF “من هنا“، حيث تم طرح كلمة عن أسبوع الموهبة الخليجي، هذا الأسبوع الذي تقام فعالياته في 3 مارس/ آذار من كل عام لرعاية الموهوبين والمبدعين في منطقة الخليج العربي من أجل رعاية هذه المواهب وتشجيعها الكامل. 

اقرأ أيضًا: كلمة عن الوطن للإذاعة المدرسية

كلمة عن أسبوع الموهبة الخليجي doc

يمكن لمن يرغب تحميل هذا المقال عن أسبوع الموهبة الخليجي بصيغة ملف Doc “من هنا“، حيث تم طرح موضوع كلمة للإذاعة المدرسية عن أسبوع الموهبة الخليجي، هذا الأسبوع الذي يرعى المواهب بإشراف الخبراء المختصين الذين يقومون بالإشراف على تلك المواهب الواعدة بالابتكار ورفد المجتمع بما يحتاجه من أشياء متنوعة وتنميته وازدهاره.

وفي الختام؛ يكون قد تم طرح  كلمة عن أسبوع الموهبة الخليجي قصيرة للاذاعة المدرسية pdf التي تضيء على فعاليات هذا الأسبوع وما يقدمه من رعاية ودعم للمتقدمين الموهوبين المبدعين.

 

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *