تحميل كتاب ابي الذي اكره pdf رابط مباشر

تحميل كتاب ابي الذي اكره pdf رابط مباشر

تحميل كتاب ابي الذي اكره pdf رابط مباشر، ظهرت العديد من الكتب والروايات التاريخية والدينية والاجتماعية والرومانسية والعديد من المجالات الأخرى حيث حققت نجاح وشهرة واسعة بعد أن تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يعتبر كتاب أبي الذي أكره أحد أبرز الكتب الذي يروي قصص معاناة الأطفال عندما لا يعيشون في أجواء مستقرة، من خلال موقع مقالاتي سوف نتعرف على رابط تحميل كتاب أبي الذي اكَره بالإضافة إلى معلومات عن كاتب هذا الكتاب.

كتاب ابي الذي اكره

إنّ كتاب أبي الذي أكَره هو أحد أبرز وأهم الكتب للكاتب المصري عماد رشاد عثمان الذي تم تداوله عام 2020 مـ وحقق نجاحًا كبيرًا من بين الكتب والروايات التي تم تداولها عبر منصة الإنترنت، تدور أحداث قصة الكتاب عن الدراسات المتعلقة حول الأب والأبناء مع بعضهم البعض بالإضافة إلى العديد من التجارب الخاصة بالأفراد، وقد ذكر الكتاب بعض الاضطرابات التي يمر بها الطفل الذي نشأ في وضع عائلي غير مستقر.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الرد الصاعق على مجيزي الاكل بالملاعق pdf

تحميل كتاب ابي الذي اكره pdf رابط مباشر

يرغب الكثير من الأفراد ومحبي الروايات والكتب الثقافية في المجال الاجتماعي تحميل كتاب أبي الذي أكره بصيغة ملف بي دي أف ومشاهدة كافة ما يتعلق في هذا الكتاب المكون من خمسة أجزاء كل جزء يروي قصة جديدة يتعرض لها الأطفال في حياته من تنمر وعدم استقرار، يُمكن تحميل كتاب أبي الذي أكره للكاتب والطبيب المصري عماد رشاد من خلال الرابط الرسمي عبر الإنترنت بصيغة ملف بي دي أف مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب ناصر عبدالكريم 2022 pdf

مكونات كتاب ابي الذي اكره

فيما يلي مكونات كتاب أبي الذي أكره للكاتب المصري عماد رشاد عثمان:

الجزء معلومات عنه
السجن يتناول الكاتب تسع قصص مختلفة لأشخاص كانوا أطفالاً يوماً ما، وقد احتجزوا داخل زنزانات الأبوة والعائلة، وتحدث عن طريقة تعامل الآباء مع الأبناء، ويبقون يُعانون من هذا الأمر حتى نهاية العمر.
التكوين يتحدث الكاتب عن الإساءات، وما قد تؤدي إليه حيث أن هناك العديد من أنواع الإساءة الصادرة عن الأهل، وتبقى ضحيتها الأطفال مهما كانت هذه الإساءة.
الإساءة وتكوين قالب العلاقات يوضح الكتاب أن الإساءة تمتد لتصبح قصة لا تنتهي بإساءة مستمرة من الأب الغاضب ليكبر الطفل ليصبح بدور الأب الغاضب أيضًا، ويجعل من حوله يُعانون منه.
مراحل التعافي من الإساءات قال الكاتب “إن التعافي للشجعان، ولا تكمن الشجاعة في عدم الخوف، وإنما في اتخاذ القرار ورد الفعل رغم الخوف”.
رسالة إلى الحبيسين في أنفسهم يترك الكاتب رسالة “اترك قفصك وحلق بعيداً وأهلاً بتعلم لغات جديدة للحب، لن يصبح الطير يوماً من الزواحف مهما طال سجنه، أنت تستحق الحب، هذا الطفل يحتاج من يطمئنه فلا تبخل عليه، كل يوم يمر في طريق تعافيك قوة أنت لا تفتقر لها”.

شاهد أيضًا: رابط تحميل رواية مالي وطن في نجد الا وطنها pdf

من هو عماد رشاد عثمان ويكيبيديا

إنّ عماد رشاد عثمان هو طبيب وكاتب يحمل الجنسية المصرية ولد، وترعرع في إحدى محافظات جمهورية مصر العربية عام 1987 مـ، ويبلغ من العمر “35 عامًا”، أكمل مشواره التعليمي وحصل على شهادة الثانوية العامة؛ ومن ثم التحق لدراسة الطب البشري، وحصل على شهادة البكالوريوس في تخصص الطب والجراحة عام 2010 مـ؛ ومن ثم حصل على شهادة الماجستير في الطب النفسي وأمراض المخ والأعصاب من جامعة الإسكندرية، بدأ عمله بعد التخرج كطبيب مختص في العلاج النفسي في عيادته الخاصة في مصر؛ ومن ثم استهل مشواره في الكتابة عام 2018 مـ، ومن أبرز أعماله في الكتابة “كتاب أبي الذي أكره، كتاب أحببت وغدًا”.

وفي ختام سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على تحميل كتاب ابي الذي اكره pdf رابط مباشر بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات العامة عن كتاب أبي الذي أكره للكاتب والطبيب المصري عماد عثمان الذي يعتبر أحد أبرز الشخصيات في العديد من المجالات المهنية داخل جمهورية مصر العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.