ما هو قرار الحكم في حال لم تستكمل مباراة برشلونة وقادش

ما هو قرار الحكم في حال لم تستكمل مباراة برشلونة وقادش

ما هو قرار الحكم في حال لم تستكمل مباراة برشلونة وقادش، وذلك بعد أن توقفت اليوم المباراة التي كانت محتدمة بين الفريقين في ملعب رامون دي كارانزا ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإسباني، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف على سبب توقف مباراة برشلونة وقادش اليوم، وما هي نتيجة هذه المباراة.

سبب توقف مباراة برشلونة وقادش اليوم

توقفت اليوم المباراة بين فريقي برشلونة، وقادش بسبب حالة صحيّة حرجة لأحد المشجعين في المدرجات، وقام جمهور فريق قادش بإطلاق الصافرات من أجل لفت أنظار الحكم إلى وجود حالة طبية حرجة في المدرجات، تستدعي الإسعاف على الفور، مما تسبب في إيقاف المباراة.

ما هو قرار الحكم في حال لم تستكمل مباراة برشلونة وقادش

لم يعلن الحكم بعد قراره حول المباراة بين فريقي برشلونة وقادش التي تم إيقافها اليوم بسبب الحالة الصحية الطارئة لأحد المشجعين، حيث أعلن الحكم عن توقف مباراة قادش وبرشلونة في الدقيقة 87 بعد تعرض أحد جماهير قادش لأزمة قلبية، وسارع حارس مرمى فريق قادش جيرمياس ليدسما من أجل إعطاء علبة الإسعافات الأولية للجمهور لإسعاف المشجع، وتوجه أطباء الفريقين على الفور باتجاهه من أجل تقديم المساعدة.

شاهد أيضًا: ما هي اكبر خسارة لبرشلونة في تاريخه

نتيجة المباراة التي توقفت بين برشلونة وقادش اليوم

سيطر فريق برشلونة خلال الشوط الأول من المباراة على مجريات سير المباراة، وكان على وشك تسجيل هدف عن طريق لاعبه البرازيلي رافينيا وذلك من خلال تسديدة أرضية في الدقيقة العاشرة إلّا أنّها ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى قادش، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليتكمن البرشا في الشوط الثاني من تسديد هدفين ضد فريق قادش عن طريق الهولندي فرينكي دي يونغ والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

من الذي تعرض لازمة قلبية في مباراة برشلونة وقادش

لم يتم الإعلان عن هوية المشجع الذي سقط في الدقيقة 87 من المباراة التي كانت مقامة بين فريقي برشلونة وقادش التي مساء اليوم السبت العاشر من سبتمبر / أيلول الجاري، وقد عرف أنّه من مشجعي فريق قادش، حيث قام جمهور فريق قادش بإطلاق الصافرات من أجل لفت أنظار الحكم إلى وجود حالة طبية حرجة في المدرجات، تستدعي الإسعاف على الفور، مما تسبب في إيقاف المباراة، ولم يتم الإعلان حتى الآن مصير هذه المباراة.

وهكذا، نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم الذي تعرفنا من خلاله على ما هو قرار الحكم في حال لم تستكمل مباراة برشلونة وقادش ، بالإضافة إلى سبب توقف مباراة برشلونة وقادش اليوم، ولم نغفل بالحديث عن نتيجة المباراة التي توقفت بين برشلونة وقادش.

المراجع

  1. ^twitter.com , beIN SPORTS , 10/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.