عطر سان لوران الجديد للنساء 2022 وسعره

عطر سان لوران الجديد للنساء 2022 وسعره

عطر سان لوران الجديد للنساء 2022 وسعره، تعد مجموعة عطور إيف سَان لُوران من أهم العطور الفرنسية المستوحاة من جمال الطبيعة المميزة، حيث تهتم الكثير من السيدات حول العالم بالعطور، وتعد عُطور سَان لوُران من أفضل العطور التي لاقت إقبالاً واسعاً من قبل النساء حول العالم، ومن خلال مقالنا عبر موقع مقالاتي سنتمكن من التعرف على عِطر سَان لوُران الجديد وسعره للنساء.

عطور سان لوران

تعتبر عطور سان لوران من أفضل العطور العالمية، سواءً كانت رجالية أو نسائية، وكافة عطور هذه الشركة تعد من أكثر العطور مبيعاً حول العالم، لرونقها وجمال شكل الزجاجة المستوحى من تصاميم عالمية مختلفة، ورائحته الزكية الأصلية الفرنسية المستوحاة من جمال الطبيعة التي تسلب العقل، كما وتختلف مكونات كل عطر من عطور سان لوران، فبعض العطور تغلب عليها رائحة اللافندر، والقرنفل، والبرغوت، وأيضاً الروزماري، والبعض الآخر يحتوي علة الأخشاب العطرية مثل الباتشولي.

شاهد أيضًا: افضل عطور فيصل الدايل للرجال والنساء مع الأسعار

عطر سان لوران الجديد للنساء 2022

تعددت إصدارات العطور من سَاْن لوُرانْ وقد تم إطلاق عُطر نسَائي جديد باسم ليبر لو برفان (Libre Le Parfum) من سَان لورانْ للعطور وهو عُطر تم إطلاقه في عام 2022، من صنع كل من العطارين الرئيسيين وهما: Anne Flipo، وCarlos Benaim، الذي يُظهر الأنوثة والرقة ويعزز جمال المرأة، ويمنحها شعوراً بالانتعاش والرقة اللامحدودة، كما ويتميز بأنه يدوم لفترة طويلة على الملابس ويعد مناسب لجميع الأوقات.[1]

عطر سان لوران الجديد للنساء 2022
عطر سان لوران الجديد للنساء 2022

معلومات عن عطر ليبر من سان لوران 2022

أبدعت سَان لوُران في إنتاج عُطر ليبَر النسائي المميز، والذي يفضله الملايين حول العالم، والذي يتميز برائحة جذابة، والمزيد من الشعور بالتفرد والتميز، ومن أهم المعلومات عن عِطر ليبر ما يأتي:[2]

  • الماركة: ايف سَان لوُران Yves Saint Laurent.
  • اسم العطر: ليبر Libre.
  • الجنس: للنساء For Women.
  • بلد التعبئة: فرنسا.
  • سنة الاصدار: 2022.
  • نوتة العطر: عطر شرقي.
  • تركيز العطر: من 15% إلى 20%.
  • الحجم الأصلي: 30 ملل – 50 ملل – 90 ملل – 150 ملل.
  • وقت الاستخدام المفضل: مناسب لكل الأوقات خاصة الأجواء الباردة في الخريف والشتاء.
  • ثبات العطر: حد أقصى 8 ساعات.
  • بيت العطور: مصمم.

مكونات عطر ليبر من سان لوران 2022

يتكون عطر ليبر من تركيبة عطرية مكونة من نفحات الأزهار وزهور البرتقال، والخزامى الدافئة التي تحمل توقيع المجموعة، ومكوناته الوسطي هي عبارة عن لمسات حارة وقوية مقدمة من الزعفران واليوسفي والبرغموت والزنجبيل، كما وتضفو عليه مكونات الفانيليا بوربون والعسل وكذلك نجيل الهند، وهو ما يُضيف شعور بالراحة، ونعومة الجلد.

شاهد أيضًا: كم سعر عطر دامور من ايف روشيه ومواصفاته

شكل زجاجة عطر ليبر

تعد زجاجة عطر ليبر من سَان لوُران مستوحاة من رموز الأزياء YVES SAINT LAURENT، والتي تظهر بغطاء لامع مع قطع غير مماثل، بالإضافة لسلاسل ذهبية، تبدو كتفاصيل عنق الزجاجة كما وتحمل شعار CASSANDRA YSL الذهبي الشهير، فيعد اللون الزاهي للعطر ممزوج باللون الذهبي لإشعال القلوب، كما ويعانق الشعار الذهبي الضخم عنق الزجاجة والذي يوفر مظهرا أنيقاً للزجاجة.

سعر عطر سان لوران الجديد للنساء 2022

تختلف أسعار عُطور ايف سَان لوُران عن بعضها التي تتميز برائحتها المنعشة والجذابة التي جعلت هناك اقبال واسع على العطرْ، فقد يصل سِعر زجاجة عِطر ليبر سان لوران ل85 دولار للعبوة ذات حجم 30 مل، بينما الحجم الذي سعته 59 مل فيصل سعره إلى 112 دولار، وحجم الزجاجة الوسط ذات الحجمة 90 مل يصل سعرها إلى 140 دولار، بينما الحجم الكبير ذو السعة 150 مل قد يصل سعره إلى 180 دولار أمريكي.

كم سعر عطر ليبر سان لوران ليبر في الدول العربية؟

يعتبر سِعر عُطر ليبر من سَان لوُران في الدول العربية مرتفع، ويختلف سعره باختلاف الحجم وعملة كل دولة وفيما يأتي سعر عطر ليبر في بعض الدول العربية:

  • أسعار عطر ليبر سان لوران النسائي في السعودية: لزجاجة سعتها 50 مل هو 506 ريال سعودي، بينما زجاجة حجمها 90 مل هو 662 ريال سعودي.
  • أسعار عطر ليبر سان لوران الجديد في الإمارات: لزجاجة سعتها 50 مل هو 455 درهم، بينما سعر زجاجة حجمها 90 مل 600 درهم إماراتي.
  • أسعار عطر ليبر من سان لوران في الكويت: لزجاجة حجمها 50 مل هو36 دينار، بينما سعر زجاجة حجمها 90 مل هو 47 دينار كويتي.
  • أسعار عطر ليبر من سان لورانْ في عمان: لزجاجة حجمها 50 مل هو 46.20 ريال عماني، بينما سعر زجاجة حجمها 90 مل هو 60.70 ريال عماني.
  • أسعار عطر ليبر سان لوران في قطر: لزجاجة حجمها 50 مل هو 491 ريال قطري، بينما سعر الزجاجة التي سعتها 90 مل هو 642.50 ريال قطري.

شاهد أيضًا: سعر عطر جيفنشي الجديد الاسود

أنواع عطور سان لوران النسائية

تتعدد العطور النسائية المميزة من سَان لوُران والتي تعتبر الأفضل حول العالم، وقد لاقت إقبالا واسعاً من قِبل السيدات حول العالم، ومن أبرز عطور سَان لوُرانْ النسائية:

عطر بلاك أوبيوم اكستريم

يعتبر عطر بلاك أوبيوم إكستريم من أجمل العُطور النسَائية التي أطلقتها ماركة سَان لوُران، والذي يتميز برائحته الجذابة التي تعد مزيج ما بين روائح الفانيليا والياسمين والقهوة التي تدوم لساعات طويلة، ويعد سِعر عِطر سَان لوُرانْ من بَلاك إكستريم الجديد للعبوة التي سعتها 90 مل هو 595 ريال سعودي، بينما العبوة التي سعتها 50 مل هو 450 ريال سعودي.

عطر بلاك أوبيوم اكستريم

عطر ايف سان لوران بلاك اوبيوم نوي بلانش او  دو بارفيوم

إن عطر ايف سَان لوُران بلاك اوبيوم نوي بلانش او دو بارفيوم من العطور المميزة المستوحاة من الليل الباريسي، والذي يجمع بين الطاقة والهدوء والحركة والتناسق والتناغم الفريد، والذي تم إصداره عام 2016، ويتكون من الأرز والفلفل والبوربون، ويتوسطه زهر البرتقال ومزيج من القهوة، بينما تتكون قاعدة العطر من خشب الصندل والمسك الأبيض، والفانيليا، وقد يناسب هذا العطر كافة المناسبات وجميع الأوقات.

عطر ايف سان لوران بلاك اوبيوم نوي بلانش او  دو بارفيوم

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على عطر سان لوران الجديد للنساء 2022 وسعره، كما وتعرفنا على أهم المعلومات عن عطور سَان لوران، ومكونات عطر ليبر وشكل زجاجته، بالإضافة للتعرف على أهم عطور ساَن لوُرانْ النسائية.

المراجع

  1. ^fragranticarabia.com , Libre Le Parfum Yves Saint Laurent للنساء , 01/09/2022
  2. ^ifragranceofficial.com , YSL Libre Le Parfum , 01/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.