عروض المطاعم بمناسبة فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين

عروض المطاعم بمناسبة فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين

عروض المطاعم بمناسبة فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين والتي تهافتت المطاعم والكافيهات بالإضافة إلى المحال التجارية لطرحها احتفاءً بفوز المنتخب السعودي يوم أمس على نظيره الأرجنتيني في مونديال قطر، حيث أعلنت معظم المطاعم عن طرح مجموعة من الوجبات والتي سنتحدث عنها من خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي للتعرف على أهم تلك العروض.

عروض المطاعم بمناسبة فوز المنتخب

قدّمت العديد من المطاعم السعودية مجموعة من العروض بمناسبة فوز المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين يوم أمس في دولة قطر العربية، وفيما يلي جميع عروض هذه المطاعم.

عرض مطعم كودو السعودية

طرح مطعم كودو السعودي عرضًا مميّزًا لزبائنه وهو عبارة عن ساندويش جونيور برجر دجاج مجانية عند طلب أي وجبة كومبو كبير من إحدى فروع مطعم كودو، ويشمل هذا العرض الشراء من أحد فروع كودو الموجودة في المملكة العربية السعودية.

عرض مطعم كودو السعودية

عرض مطعم الشرفة

كما قدّم مطعم الشرفة عرضًا أيضًا بمناسبة فوز المنتخب السعودي يوم أمس في مونديال قطر وهذا العرض هو خصم 50 على جميع الطلبيات لمدة يومين هما يومي الثلاثاء والأربعاء 22 نوفمبر / تشرين الثاني وَ 23 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 م.

عرض مطعم الشرفة

عرض مطعم شاورما كلاسيك

طرح مطعم شاورما كلاسيك عرضًا على وجباته، وهي الحصول على وجبة جامبو كلاسيك عند شراء وجبتين من إحدى فروع مطعم شاورما كلاسيك الموجودة في جميع فروع المملكة العربية السعودية، كما أنّ توصيل الطلبات سيكون بشكل مجاني خلال فترة هذا العرض.

عرض مطعم شاورما كلاسيك

عرض مطعم مايسترو بيتزا

شارك مطعم مايسترو بيتزا في الاحتفال بفوز المنتخب السعودي، وذلك من خلال تقديم عرض وهو عند شراء وجبة بيتزا من أي فرع من فروع مطعم مايسترو  بيتزا سيحصل الشاري على وجبة ثانية مجانًا.

عرض مطعم مايسترو بيتزا

عرض مطعم برغرايززر

واستغل مَطعم برغرايززر فرصة الاحتفال بفوز المنتخب السعودي على نظير الأرجنتيني يوم أمس في مونديال قطر، فقدّم عرض وهو خصم 10 ريال سعودي على المبلغ الإجمالي لطلبيات المطعم، ويبدأ العرض بعد انتهاء المباراة بنصف ساعة حتى الساعة 3 صباحًا، وهذا العرض حصري علي تطبيق برغرايززر، كما أدت أن هذا الخصم لا يشمل العروض الحالية.

عرض مطعم برغرايززر

عرض مطعم هاشم

لم يستثنى مَطعم هاشم من عروض المَطاعم المُقدّمة بمناسبة فوز المنتخب السعودي، فقد سارع لتقديم عرض وهو عند شراء أي منتج من منتجاته سيحصل الزبون على منج آخر بشكل مجاني، وهذا العرض ساري لليوم الأربعاء فقط.

عرض مطعم هاشم

بعد أن تعرفنا على كافة عروض المطاعم بمناسبة فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم، والذي ذكرنا من خلاله العروض المقدّمة من قبل المطاعم بشكل مفصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *