عبارات عن السنة الهجرية الجديدة تويتر 1444

عبارات عن السنة الهجرية الجديدة تويتر 1444

عبارات عن السنة الهجرية الجديدة تويتر 1444 هي أحد الأمور المهمّة التي يتم تناولها بكثير من الحَفاوة من قِبل عُموم المُسلمين حولَ العالم، كنايةً عن حُضور تلك المناسبة المميّز في ذاكرة الإنسان المُسلم، والتي تنمّ عن ذكرى هجرة الحبيب المُصطفى من مكّة إلى المدينة المنوّرة، وعبر موقع مقالاتي يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل عبارات عن السنة الهجرية الجديدة 1444، وعلى باقة من أجمل تغريدات عن السنة الهجرية الجديدة تويتر لعام 1444.

عبارات عن السنة الهجرية الجديدة تويتر 1444

تحمل تلك العبارات أسمى آيات المحبّة والسَّعادة بذكرى الهجرة النبوية التي حملت الدّين الإسلامي إلى القلوب المُسلمة، وتُعبّر عن التّفاعل الإيجابي مع تلك المناسبة بأجمل تغريدات ومنها:

عبارات عن السنة الهجرية الجديدة تويتر 1444
  • يا فرحة العُمر الجميلة، ويا ذكريات القلب التي تفيض معها الرّوح في مساحة شاسعة من السّعادة، فاللهم نُشهدك أن لا إله إلّا أنت، ونحمدك على نعمة الإسلام من غير حول منّا ولا قوّة.
  • اللهم إنّ السنة الهجرية قد أقبلت لتدقّ أبوابنا، فنستودعك سنةً قد مرّت من العُمر، ونسأل الخير الوفير في سنة قادمة وعامرة بالرّحمات.
تغريدات عن السنة الهجرية الجديدة تويتر 1444
  • بكثير من الفرحة والسّعادة نستقبل مع الأهل والأحبّة مناسبة السنة الهجريّة الجديدة، ونسأل الله أن تدوم بنا تلك المشاعر الجميلة، وأن يزيدنا من التّوفيق إلى ما فيه الخير.
  • تزيدنا مناسبة العام الجديد، من الإقبال على الله الذي أحاط بكلّ شيءٍ أمر، ومن الإقبال على طاعته الواجبة على كلّ مُسلم، ونسأله تعالى أن يُبارك لنا في الدّين والدّنيا.
كلمات جميلة عن السنة الهجرية 1444
  • إنّ السنة الهجريّة الجديدة هي رسالة الخير التي نعود معها إلى سيرة الحبيب المُصطفى، فنُقبل على سنّته التي لو تمسكّنا به حقّ التّمسك لما تاهت بنا الأيّام يومًا.
  • إنّ السنة الهجريّة الجديدة، هي نافذتنا الجديدة على رحمة الله تعالى، هي تلك المناسبة الطّيبة التي تفيض بالرّحمات، فاللهم لكَ الحمد على تمام التوفيق إلى نعمة الإسلام.
رسائل مميزة عن السنة الهجرية 1444
  • مع نفحات السنة الهجريّة الجديدة، نُبارك لجميع الأهل والأحبة، ونسأل الله تعالى أن يزيدنا وإيّاكم من الخشوع في الصلوات، والصّبر على الزّلات.
  • اللهم يا مُجيب الدّعاء، نسألك بحقّ أسمائك الحُسنى أجمعين، أن تُبارك لنا ولأحبابنا في مناسبة السنة الهجريّة الجديدة، وأن تزيدنا معها من التوفيق إلى طاعتك.

شاهد أيضًا: تهنئة رسمية في رأس السنة مكتوبة

تغريدات راس السنة الهجرية الجديدة 1444

تنطلق تلك التّغريدات عبر منصّة تويتر التي تُعتبر من أكبر منصّات عالم التّواصل الاجتماعي، لتُهنئّ الأهل والأحبة في جميع دول العالم، وجاءت أبرز تغريدات السنة الهجرية بالآتي:

  • في مناسبة السنة الهجريّة الجديدة، نحمد الله على تمام نعمة الإسلام، ونسأله أن يرزقنا التّوفيق للثبات على الطّاعات، فاللهم يا مقلّب القلوب ثبّت قلوبنا على طاعتك.
  • اللهم قد مضت سنة من أعمارنا إلى رحمتك، وقد أقبلت علينا سنة جديدة، نسألك بحقّ رحماتك أن تجعلها سنة الخير والعافية على قلوبنا التي أنهكها الحُزن، وغرقت في مصافي اليأس والتّعب.
  • مع تلك النسائم العظيمة القادمة من السنة الهجريّة الجديدة، نُبارك لأنفسنا أن اختارنا الله للإسلام، ونسأل الله أن يزيدنا من الإقبال على تلك الطاعات التي نرتقي بها إليه.
  • اللهم مع نفحات الخير القادمة من السنة الهجريّة الجديدة، نسألك أن تزيدنا من الرّحمات، وأن تزيدنا من الطّاعات، وأن تُبارك لنا في كلّ مواسم الخير التي منحتنا إيّاها يا ربّ العرش العظيم.

عبارات عن السنة الهجرية الجديدة تويتر 1444 بالصور 

وهي من الصّور الأنيقة التي تتناول مناسبة السنة الهجريّة بكثير من المحبّة؛ لأنها المناسبة التي اختصّها الله تعالى للعالم الإسلامي، واعتمدها الأئمة والسّلف الصّالح لتكون ميقاتًا لتاريخ المُسلمين، وقد تعدّدت صور السنة الجديدة، واخترنا لكم منها الآتي:

عبارات عن السنة الهجرية الجديدة تويتر 1444 بالصور 

عبارات عن السنة الهجرية الجديدة تويتر 1444 بالصور 
عبارات عن السنة الهجرية الجديدة تويتر 1444 بالصور 
عبارات عن السنة الهجرية الجديدة تويتر 1444 بالصور 

إلى هنا نصل إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات عن السنة الهجرية الجديدة تويتر 1444، وانتقلنا مع تلك الحُروف في سرد باقة من أجمل عبارات عن السنة الهجريّة الجديدة وعلى أجمل كلمات عن السنة الهجريّة الجديدة، لنختم أخيرًا مع أجمل صور عن السنة الهجريّة الجديدة لعام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.