طريقة معرفة من زار حسابك في تويتر

كتابة إسراء هشام - تاريخ الكتابة: 24 ديسمبر 2021 , 19:12
طريقة معرفة من زار حسابك في تويتر

طريقة معرفة من زار حسابك في تويتر ،حيث يعتبر تويتر من أكبر المنصات الإلكترونية المستخدمة من قبل العديد من الأشخاص والمؤسسات إضافة إلى العلامات التجارية، يريد الكثير من مستخدمي هذه المنصة معرفة الأشخاص الذين زاروا الملف الشخصي وكذلك معرفة أكثر التغريدات مشاهدة حيث يساهم معرفة زائري الصفحة الخاصة على تعزيز التفاعل على الحسابات الشخصية على تويتر أو لأسباب شخصية أخرى.

طريقة معرفة من زار حسابك في تويتر

يرغب البعض في معرفة من قام بالدخول على صفحته الخاصة على تويتر ورغم تعدد الأقاويل إلا أن الكثير من الباحثين الإلكترونيين أكدوا عدم وجود طريقة محددة تتيح للمستخدم التعرف على زوار حسابه الشخصي على تويتر، انتشر في السنوات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر جوجل العديد من الطرق إلا أنه لا توجد طريقة فعالة حقيقة تمكن المستخدم من معرفة ذلك والجدير بالذكر وجود العديد من التطبيقات والبرامج الآمنة التي تتيح هذه الخدمة ومنها:

معرفة من زار حساب تويتر من خلال تطبيق Who Viewed My Profile

يقبل على استخدامه الكثير نظرًا لقدرته على معرفة الأشخاص الذين زاروا الحساب الشخصي على موقع تويتر وانستغرام، يمكن استخدامه بسهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • البحث على التطبيق في المتاجر المختلفة ثم تحميله وتشغيله على الهاتف “من هنا “.
  • الضغط على تسجيل الدخول واختيار تسجيل دخول على حساب تويتر.
  • كتابة المعلومات المطلوبة بدقة حتى تتأكد من تسجيل الدخول حيث يقوم بعرض زائري الحساب باستمرار وعلى مدار اليوم.

معرفة من زار حساب تويتر من خلال تطبيق whotwi

يقوم هذا التطبيق بعرض تحليل مفسر للحساب الشخصي بتويتر ومعرفة كافة المعلومات المتعلقة بالمتابعة والتغريدات، يمكن استخدامه عن طريق إتباع التالي:

  • الدخول على تطبيق whotwi “من هنا.
  • كتابة اسم المستخدم المراد معرفة متابعيه في المكان المخصص له.
  • الضغط على زر البحث حيث يقوم بعرض زائري حساب تويتر إضافة إلى عرض المعلومات الخاصة بالحسابات الشخصية لكل الزائرين.

شاهد أيضًا: تحميل برنامج لمعرفة من زار بروفايلك على الواتس آب

خدمة تحليلات تويتر Twitter analytics

يعتبر أحد المواقع التي تتيح للمستخدم معرفة الكثير من المعلومات الخاصة بالحساب الشخصي على تويتر، ينبغي الإشارة أن هذا الموقع لا يتيح معرفة الأشخاص الذين قاموا بزيارة حساب تويتر لكن أكد البعض أنه يساعد في معرفة معلومات أخرى كثيرة على هؤلاء الأشخاص أي أنه يعتبر بمثابة طريقة غير مباشرة لمعرفة زائري الحساب الشخصي الخاص بتويتر حيث يعرض عدد الزائرين خلال شهر وعدد الأشخاص المشاهدين لأفضل التغريدات إضافة إلى عرض بعض المعلومات الديموغرافية الخاصة بزائري حساب تويتر مثل اللغة والجنس.

خطوات استخدام خدمة تحليلات تويتر

أكد البعض قدرة هذه الخدمة على توفير معلومات كثيرة عن زائري تويتر، تستخدم بسهولة من خلال إتباع الآتي:

  • فتح صفحة تسجيل الدخول للحساب عن طريق أحد المتصفحات.
  • تسجيل الدخول والضغط على زر المزيد.
  • تظهر على الفور قائمة حيث يتم الضغط على زر تشغيل التحليلات.
  • تظهر بسهولة كافة البيانات والمعلومات الخاصة بزائري حساب تويتر.

شاهد أيضًا: افضل الطرق لمعرفة اسم صاحب رقم الجوال وجميع بيانات رقم الموبايل عن طريق النت

مميزات تطبيقات معرفة من زار حسابك

يرغب البعض في معرفة أفضل التطبيقات التي تتيح  طريقة معرفة من زار حسابك في تويتر حيث تتعدد هذه التطبيقات مع ضرورة التأكد أن هذه التطبيقات حقيقة وليست مزيفة لأنها قد تكون وسيلة لاختراق الجهاز الشخصي مما يؤدي إلى سرقة الحساب لذلك ينبغي التأكد من هذه التطبيقات قبل استخدامها، تتعدد التطبيقات الآمنة ومنها تطبيق Who Viewed My Profile تطبيق Profile Stalkers Trick وغيرها.

مميزات تطبيق Who Viewed My Profile

يقوم هذا التطبيق بعرض أسماء زائري الصفحة الشخصية على تويتر، يتميز بأنه لا يظهر سواء على الصفحة الشخصية أو على اليوميات وبالتالي يحافظ على الاستخدام الشخصي ولا يستطيع أحد الوصول إلى كيفية استخدام هذا التطبيق  لذلك يقبل عليه الكثيرون باعتباره من التطبيقات الآمنة كما أكد البعض إمكانية استخدامه على أجهزة الأندرويد.

مميزات تطبيق Profile Stalkers  Trick

يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات وأهمها على الإطلاق كما تزايد الدخول عليه خلال السنوات الأخيرة بشكل ملحوظ، حيث يتمتع بالعديد من المميزات ولعل أهم هذه المميزات قدرته على إعطاء صورة الشخص المتطفل الذي يقوم بزيارة الصفحة الشخصية الخاصة بتويتر بشكل متكرر كما يمكن استخدامه على كل الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

ما هي لوحة نشاط التغريدة في تويتر

تعتبر هذه اللوحة أداة من الأدوات التي يمكن من خلالها معرفة الكثير من المعلومات عن التغريدات على الصفحة الشخصية للمستخدم حيث يمكن من خلالها معرفة عدد التفاعلات ومعرفة مدى تداول نشاط التغريدة الخاصة به أي أن بمجرد الضغط على التغريدة تظهر على الفور معلومات عن عدد الردود والإعجابات إضافة إلى معرفة المتابعين.

كيفية الوصول إلى لوحة المعلومات الخاصة بنشاط التغريدة

يمكن بسهولة الوصول إلى هذه اللوحة وذلك من خلال إتباع التالي:

  • الدخول على اللوحة وتسجيل الاسم وكلمة المرور.
  • الضغط على أيقونة التحليلات المتواجدة في التغريدة.
  • الضغط على تويتر لمعرفة نظام ios أو Android.
  • التأكد أن يكون على الجهاز الخاص النسخة الحديثة من تويتر التابعة لنظام Android أو iPhone أو iPad.

شاهد أيضًا: طريقة البحث في تويتر من غير حساب

متى لا يمكن لأي شخص رؤية التغريدة

يستطيع أي شخص رؤية التغريدات، فيما يلي عرض الحالات التي يتم فيها حظر التغريدات:

  • الأفعال المسيئة: حيث يقوم البعض بالإبلاغ عن بعض السلوكيات السيئة  والمزعجة الصادرة من البعض وبذلك يحق حظر وحذف هذا المحتوى.
  • عناصر التحكم والأدوات: أتيحت بعض الخدمات الحديثة التي يمكن من خلالها حظر وكتم أي شخص لا ترغب في أن يشاهد التغريدات الشخصية على تويتر.
  • المشكلات القانونية: يمكن أن تحظر جميع التغريدات على تويتر إذا كانت هذه التغريدات مسيئة أو تسبب العديد من المشكلات القانونية ولا يصح مشاهدتها.
  • التجارب: حيث تعمل منصة تويتر على رفع مستوى الخدمة وتحسين عمليات البحث بشكل مستمر لذلك قد تلجأ في بعض الأحيان لعمل حظر على بعض التغريدات.
  • القيود التقنية: توجد العديد من القيود التقنية على تويتر التي قد تمنع وصول بعض التغريدات وذلك في حالة وجود عدد كبير من الردود.

في نهاية مقال طريقة معرفة من زار حسابك في تويتر حيث تم توضيح الطرق والتطبيقات الفعلية التي تتيح للمستخدم معرفة الأشخاص الذين زاروا الصفحة الشخصية على تويتر، مع عرض التطبيقات المتعددة القادرة على تحقيق ذلك وعرض مميزات هذه التطبيقات، مع توضيح ما هي لوحة نشاط التغريدة وكيفية الاستخدام وتوضيح الحالات التي يتم فيها حظر وحذف التغريدات.