صور زواج عبدالعزيز برناوي

صور زواج عبدالعزيز برناوي

صور زواج عبدالعزيز برناوي الذي كان بتاريخ السادس والعشرين من شهر ديسمبر كانون الأول من العام المنصرم 2022، حيث يعتبر عبد العزيز من الشخصيات المعروفة في المملكة خاصةً بعد مشاركته في المسلسل الكوميدي الأشهر “شباب البومب”. موقع مقالاتي من خلال السطور القادمة سيدرج صور هذا الزواج وتفاصيل أخرى تتعلق به.

زواج عبدالعزيز برناوي

دخل الفنان السعودي عبد العزيز برناوي القفص الذهبي في أواخر العام الميلادي 2022 وتحديدًا في 26 ديسمبر كانون الأول، ليبدأ عامه الجديد برفقة زوجته التي اختارها شربكة حياته. الجدير ذكره إلى أن زوجته من غير المعروف من تكون لكن من المرجح أن تكون فتاة سعودية الجنسية في العشرينيات من عمرها. وقد أقيم حفل زفاف فخم في إحدى صالات الأفراح الكبيرة في السعودية وحضر الزفاف العديد من أصدقاء الفنان وأقاربه وأقارب العروس والمشاهير.[1]

شاهد أيضًا: من هو عبدالعزيز برناوي

صور زواج عبدالعزيز برناوي

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل أحد أصدقاء العريس مصورًا فيه جزء من حفل الزفاف، وفيما يلي بعض الصور من زواج عبد العزيز برناوي:














وبها، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن أدرجنا أجمل صور زواج عبدالعزيز برناوي كما ذكرنا تفاصيل تتعلق بهذا الزواج الذي أدخل الممثل والناشط الاجتماعي المشهور عبد العزيز برناوي إلى القفص الذهبي.

أسئلة شائعة

  • من هي زوجة عبدالعزيز برناوي؟

    لم يتم معرفة هوية زوجة الممثل عبدالعزيز برناوي، إلا أنها من المرجح أن تكون فتاة سعودية الجنسية في العشرينيات من عمرها.

  • كم عمر عبدالعزيز برناوي؟

    من غير المعروف بالضبط كم عمر عبدالعزيز برناوي، إلا انه من المرجح أن يكون في نهاية العقد الثاني وبداية العقد الثالث من عمره.

  • ما هي جنسية عبدالعزيز برناوي؟

    إن جنسية عبدالعزيز برناوي هي الجنسية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *