ما هي شخصيات دراغون بول في تحديث فورت نايت الجديد 21.40

ما هي شخصيات دراغون بول في تحديث فورت نايت الجديد 21.40

ما هي شخصيات دراغون بول في تحديث فورت نايت الجديد 21.40. وصل تحديث فورت نايت الجديد 21.40 حاملًا معه لعبة دراغون بول بتحديثاتٍ وعناصر جديدةً مع تغييراتٍ في الخريطة بالإضافة إلى إصلاح بعض الأخطاء فضلًا عن الشخصيات الجديدة التي سنتعرَّف عليها من خلال موقع مقالاتي في المقال التالي عن شخصياتِ دراغون بولِ في تحديثِ فُورت نَايت الجَّديد.

دراغون بول تحديث فورت نايت الجديد

“القوة المطلقة” هي جديد علامة تبويب لعبة دراغون بول في تحديث فورت نايت الجديد المليئة بالمهام والمكافآت. حيث تتعقَّب هذه الصفحة المتاحة أمام جميع اللاعبين مستوى القوة المتزايد للاعب، بينما يكمل مهام جديدة محدودة الوقت في “Battle Royale” و” Dragon Ball Adventure Island”. وهي عبارة عن سبع مهام تختبر مهارات اللاعب في القوة وخفة الحركة والتركيز ومع كل مجموعةٍ يتم إكمالها سيحصل اللاعب على كرة دراغون بول التي سترفع من مستوى قوته وتفتح أمامه المكافآت.[1]

دراغون بول تحديث فورت نايت الجديد

ما هي شخصيات دراغون بول في تحديث فورت نايت الجديد 21.40

هناك أربع شخصيات قويَّة في لعبة دراغون بول في تحديث فورنايت الجديد حيث ستتعاون الشخصيات الجديدة لتحقيق الانتصارات في اللعبة من خلال إكمال المهمات وكسبها. تظهر الشخصيات أيضًا في التحديث الجديد بأنماطٍ بديلةٍ إضافةً إلى العديد من التحديثات والأدوات الجديدة التي ستظهر للاعب مع تقدمه في اللعبة.

ما هي شخصيات دراغون بول في تحديث فورت نايت الجديد 21.40

غوكو Goku

Son Goku المعروف باسم Goku هو أشهر الشخصيات في دراغون بول نشأ على الأرض، وقام بحمايتها من العديد من الأعداء. غوكو معروف بحبه للقتال وكلما كان الخصم أقوى زادت قوته. بعد بطولة القوة يكتشف غوكو وجود المزيد من المحاربين الأقوياء ويتدرب لمتابعة مستويات أعلى. تأتي شخصية Son Goku في تحديث فورت نايت الجديد بعدَّة أنماط “Super Saiyan”و “Super Saiyan Blue” و”Ultra Instinct”.

غوكو Goku

شاهد أيضًا: كم باقي على حدث فورت نايت الجديد

فيجيتا Vegeta

فيجيتا أيضًا أمير من “السايان” مثل غوكو، لكنه كان محاربًا شريرًا قبل أن يدخل في منافسةٍ مع غوكو. يتدرب فيجيتا لهزيمة غوكو، لكنه يشعر بالتهديد بسبب فريزا بعد إحيائه بعد بطولة القوة. في تحديث فورت نايت الجديد يأتي فيجيتا مع أنماطٍ بديلةٍ أيضًا Super Saiyan”و “Super Saiyan Blue” و”Super Saiyan Blue Evolved”.

بولما Bulma

بولما هي أول صديقة يلتقي بها غوكو تبحث مع غوكو وأصدقائه عن كرات دراغون بول، وفي كثير من الأحيان تنقذهم من المشاكل فهي عبقرية في مجال الآلات. في تحديث فورت نايت الجديد تأتي شخصية بولما مع نمط بديل “Lab Coat” حيث ترتدي معطف المختبر الأبيض.

بيروس Beerus

يعود بيروس الملقب بآلهة الدمار ضمن شخصيات دراغون بول في تحديث فورت نايت الجديد. يعرف بيروس بمهمته بالحفاظ على توازن الكون، لكنه إذا كان بمزاجٍ سيئ سيدمر أي كوكب قريبٍ. بعد لقاء بيروس مع غوكو على كوكب الأرض يتم سحبه إلى العديد من الأحداث. يظهر بيروس في التحديث الجديد بملابسه التقليدية في أنمي دراغون بول.

شاهد أيضًا: متى تفتح سيرفرات فورت نايت

تحديثات دراغون بول في تحديث فورت نايت الجديد

في تحديث فورت نايت الجديد لا يقتصر الأمر على شخصيات دراغون بول الجديدة. بل هناك أيضًا العديد من التحديثات الجديدة مثل:

  • BATTLE WITH VERSUS BOARDS: في هذه المعركة يتواجه لاعبان في قتال حيث يكون الفائز هو اللاعب الأقوى في الجزيرة. يشترك اللاعبون في هذه المعركة من خلال التفاعل مع لوحة على الجزيرة وحال اختيار الخصم سيتم الكشف عن خريطة كل من اللاعبين اللذين سيكون أمامهما فقط خمس دقائق لهزيمة الخصم.
  • TOURNAMENT OF POWER: ستقام بطولة القوة في 18 أغسطس 2022م في قائمة التشغيل التنافسية يمكن المشاركة في هذه المنافسة وربح العديد من الجوائز.

تحديثات دراغون بول في تحديث فورت نايت الجديد 

بذلك نصل إلى المقال الذي تضمَّن ما هي شخصيات دراغون بول في تحديث فورت نايت الجديد 21.40. حيث سيتضمن التحديث الجديد أربع شخصيات رائعة هم غوكو وفيجيتا، وبولما، وسيروس. كما ستتضمَّن العديد من التحديثات والمهام الجديدة.

المراجع

  1. ^news.xbox.com , Your Power is Unleashed! Goku Powers Up Fortnite x Dragon Ball , 17/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.