سناب هيا الغماس سوالف هيون

كتابة ALAA - تاريخ الكتابة: 24 أكتوبر 2021 , 22:10
سناب هيا الغماس سوالف هيون

سناب هيا الغماس سوالف هيون من الأمور التي أثارت جدل كبير في الفترة الأخيرة، حيث تعرضت هيا الغماس لمشكلة كبيرة وذلك ما أثار تعاطف الكثيرين معها، فهي ظلت تبكي لكافة متابعيها وتشرح لهم ما تعاني منه بسبب الصور التي نزلت بالخطأ وأثارت جدل كبير على تويتر ومن خلال المقال التالي سيتم تقديم المزيد من المعلومات حول هيا الغماس.

سناب هيا الغماس سوالف هيون

تم الإعلان مؤخرًا عن سناب هيا الغماس الجديد ويمكن الدخول عليه من “هنا“، وهو يحتوي على جميع الأخبار التي تقوم هيا الغماس بنشرها، ويوجد الكثير من الأشخاص الذين يتابعون سناب هيا الغماس منذ البداية حيث أن السناب من البرامج الشهيرة التي يتم استخدامها بكثرة بين مختلف المشاهير بعد استخدام الفيس بوك والتويتر، وقامت هيا الغماس بنشر صورة لها بالغلط وذلك ما سبب لها مشكلة كبيرة.

شاهد أيضًا: مشاهير السناب السعوديين بعد التحديث

قصة صور سناب هيونة الغماس بحفل زفاف راكان الحربي

يعد ولد هيا الغماس راكان الحربي هو زوج جواهر التي قامت هيون بالتقاط لها صور خاصة لحفل الزفاف في يوم الجمعة الموافق 24 يوليو 2020 وطلبت كلفان هيونق من الجميع أن يقوموا بحذف صور هيون الغماس وذلك من خلال قولها على تويتر” بنات تكفون هيونة نزلت صورة مرت ولدها بالسناب بالغلط تحسبه برايفت، وفي ناس الله لا يوفقهم قاعدين ينشرونه بالتاق وهو ترند خلوه مليان فانكامز عشان محد يلقى صور العروس”.

قامت والدة هيون الغماس بطلب من خلال فيديو قد تم نشره على السناب في بيت الجدة من الجميع أن يقوموا بحذف الصور كما أنها ذكرت أن الصور قد نشرت بالخطأ وأن هاتف هيون قد علق وأنها لا تستطيع حذف الصور بسبب كثرة المكالمات التي تتعرض لها وطالبت بتهدئة الوضع والتقليل من الاتصالات لتسطيع هيون أن تحذف تلك الصور.

شاهد أيضًا: كم عمر أمين زوج الدكتورة خلود

تغريدات حول سالفه هيون الغماس

بعد المشكلة التي تعرضها لها هيون الغماس كثرت التغريدات حولها التي منها #هيون_الغماس خافوا الله واحذفوها حرام بنت ناس هي ترى .. لا تدور عليكم الدنيا .. ي ناس خافوا ربكم استروا عليها لا تصيبكم دعوتها دعوة أمها خافوا من الله هذي أعراض ناس صورة بالغلط استروا ع الناس ما آقول ألا حسبي الله ونعم الوكيل على كل من نشر الصورة😭💔💔، وقامت المغردة سدومي بنشر فيديو على تويتر تظهر فيه أم هيون وهي تطلب من الأشخاص الذين قاموا بنشر الصورة أن يقوموا بحذفها فقالت” اسمعوا كيف أم هيون تتوسل للي حفظوا الصورة يحذفونها وفيه امعات حافظين الصورة بكل قوة عين وحاطينها عشان يجلبون تفاعل على الصورة لا يسامحهم لا دنيا ولا آخرة .. ساعدوهم ولحد يتصل تكفون #هيون_الغماس”.

من هي هيا الغماس؟

بعد ما تم التعرف على قصة سناب هيا الغماس سوالف هيون سيتم تقديم المزيد من المعلومات حول هيا الغماس:

  • يطلق على هيا الغماس اسم هيون وهي واحدة من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي في  السعودية حيث تقوم بنشر مختلف القصص على منصات التواصل الاجتماعي فلها حساب على الانستغرام وتضم فيهم حوالي 3 مليون متابع.
  • تمتلك حساب آخر يطلق عليه اسم ” القسم الحريمي” وفي ذلك القسم تقوم بنشر قصص خاصة بالنساء ويتابعها عليه تقريبًا ما يصل إلى 2 مليون متابع كما أن لديها حساب على موقع السناب شات.
  • عملت هيا الغماس في وظيفة معلمة لفترة عشرة سنوات ثم قامت بالعمل في وظيفة حكومية في وزارة التربية والتعليم في البحرين ثم عملت كموظفة إدارية في الدمام.
  • تعمل هيا الغماس في مجال التسويق والإعلانات وذلك ما سبب لها شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي فكانت تسوق منتجاتها وتحصل على الربح من الإعلانات ثم قامت بفتح شركة خاصة بها وحققت الشركة نجاح كبير للغاية.

من هو زوج هيا الغماس؟

لم تقم الفنانة هيا الغماس بالإعلان عن شخصية زوجها الحقيقي وذلك ما دفع كافة المتابعين للتنبؤ بشخصية زوجها من خلال نشر صور لها مع مختلف الشخصيات ويقولون إن كلًا منهم زوجها ولكن كل ذلك غير حقيقي فلا أحد يعرف ما هو زوجها ولكن كثرت الأقوال على أنه سعود الحربي ولكن ذلك خبر غير مؤكد مطلقًا.

وهكذا تكون نهاية مقال سناب هيا الغماس سوالف هيون والذي تم فيه التعرف على المشكلة التي تعرضت على السناب شات مع بعض التغريدات التي تم نشرها بسبب تلك المشكلة، مع التعرف على المزيد من المعلومات عنها والتأكيد على أن شخصية زوجها مجهولة ولا أحد يعرفها.