برنامج سعودي ايدل الساعه كم بتوقيت السعودية

برنامج سعودي ايدل الساعه كم بتوقيت السعودية

برنامج سعودي ايدل الساعه كم بتوقيت السعودية، بدء الموسم الأول من البرنامج سعودي ايدل الخاص بمواهب الغناء في المملكة العربية السعودية، حيث من المتوقع أن يشكل نجاحًا كبيرًا، فقد حصل بعد بث أولى حلقاته على نسبة مشاهدة عالية جدًا، ومن خلال موقع مقالاتي سيتم التعرف على موعد برنامج سعودي آيدول بشكل تفصيلي.

برنامج سعودي ايدل

ينطلق برنامج عرض المواهب الشهير عالمياً آيدول في المملكة العربية السعودية لعرض أفضل الموقّعين الهواة في جميع أنحاء المملكة، حيث يهدف برنامج سعودي أيدول إلى الترويج للفنانين السعوديين وصناعة الموسيقى المحلية، حيث سيتم تقسيم سعودي أيدول إلى جزأين سيبدأ الجزء الأول مع تجارب الأداء في سعودي أيدول ثم بدء العروض المباشرة، ويجدر بالذكر أن هيئة سعودي أيدول ستضم لجنة تحكيم مرصعة بالنجوم تضم المغني أصيل أبو بكر والمغنية أحلام والفنانة أصالة والمغني ماجد المهندس.[1]

برنامج سعودي ايدل الساعه كم بتوقيت السعودية

يتم عرض برنامج سعودي ايدل على قناة MBC صاحبة حقوق البث الحصرية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، كم يتم عرض البرنامج في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.[2]

موعد عرض برنامج سعودي ايدل

إن موعد عرض برنامج سعودي ايدل هو يوم الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، إذ يبث برنامج سعودي آيدول على قناة MBC 1 يومي الثلاثاء والأربعاء الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية، وعلى قناة MBC العراق الساعة 11:00 مساءً بتوقيت العراق، كما ويتم عرضه على منصة شاهد على الإنترنت، إذ تم عرض الحلقة الأولى من هذا البرنامج يوم الثلاثاء في 20 ديسمبر من عام 2022 م.

وبهذا القدر نصل لختام مقال برنامج سعودي ايدل الساعه كم بتوقيت السعودية، والذي تناول في محتواه تقديم نبذة عن برنامج سعودي ايدل تفصيليًا، وتطرقنا من خلال مقالنا لذكر موعد عرض البرنامج.

أسئلة شائعة

  • من هم لجنة التحكيم في سعودي ايدل؟

    - الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي. - الفنانة السورية أصالة نصري. - الفنان العراقي ماجد المهندس. - الفنان السعودي أصيل أبو بكر.

  • من هو مقدم برنامج سعودي ايدل؟

    أنّ مقدم برنامج سعودي ايدل هو الإعلامي راجح الحارثي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *