سبب وفاة حيدر الكناني الشاعر الشعبي

سبب وفاة حيدر الكناني الشاعر الشعبي

سبب وفاة حيدر الكناني الشاعر الشعبي الذي نعاه مجموعة من الشعراء الشعبيين بأحر التعازي وخالص الأمنيات أن يتغمدّه الله تعالى بواسع رحمته ومغفرته، كما نشر العديد من أصدقائه المقربين خبر وفاته على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف من هو الشاعر الشعبي حيدر الكناني، وما هو سبب وفاته.

من هو حيدر الكناني ويكيبيديا

إنّ حيدر الكناني شاعر شعبي يحمل الجنسية العراقية، ولد في جمهورية العراق، ودرس في مدارسها، وأحبّ الشعر منذ أن كان صغيرًا، وبدأ ينظمه بقصائد مميّزة وكلمات معبرة وعميقة، ويُلقي هذه القصائد بطريقة تشدّ المستمع، وتجذبه منذ بداية القصيدة وحتى نهايتها، واشتهر حيدر الكناني بحسه المرهف، وظهوره الطاغي في المحافل الشعرية، وأشهر قصيدة نظمها ولاقت إعجابًا كبيرًا من قبل جمهوره هي قصيدة “استغلوا طيبتي”.

من هو حيدر الكناني ويكيبيديا

سبب وفاة حيدر الكناني الشاعر الشعبي

توفي الشاعر الشعبي العراقي حيدر الكناني، يوم أمس الخميس الموافق لـ 8 سبتمبر / كانون الأول 2022 م، إثر تعرضه لنوبة قلبية أودت بحياته في العاصمة بغداد، ونعى الشاعر حيدر العديد من الشعراء الشعبيين في بغداد، بالإضافة إلى مجموعة من أصدقائه وجمهوره، ودعوا من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.

انستقرام حيدر الكناني الشاعر الشعبي

كان الشاعر المرحوم حيدر الكناني ينشر القصائد التي ينظمها وبعضًا من صوره ومشاركاته في المحافل الشعرية على مختلف حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وإحدى هذه الحسابات هو حساب الإنستقرام، ويمكن الاستمتاع بمشاهدة هذه القصائد بعد متابعة حسابه الرسمي على إنستقرام بشكلٍ مباشر “من هنا“.

بهذا نختم مقال اليوم، والذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاة حيدر الكناني الشاعر الشعبي بالإضافة إلى أبرز المعلومات الشخصية عنه، وحسابه الرسمي على انستقرام.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الشاعر الشعبي العراقي حيدر الكناني؟

    إنّ الشاعر الشعبي حيدر كناني في العقد الرابع من عمره.

المراجع

  1. ^instagram.com , haider.al.kinani , 09/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *