سبب وفاة جليسي كوريا ملكة جمال البرازيل

سبب وفاة جليسي كوريا ملكة جمال البرازيل

سبب وفاة جليسي كوريا ملكة جمال البرازيل وهو الخبر الذي تسبب بحالة من الصدمة والذهول لدى أهلها ومحبيها ومتابعيها، مما جعل الكثير من متابعيها يبحثون عن سبب وفاتها، وهو ما سيسلط الضوء عليه موقع مقالاتي من خلال المقال التالي، كما سيبين من هي جليسي كوريا.

من هي جليسي كوريا ويكيبيديا

إنّ ملكة جليسي كوريا هي ملكة جمال القارات المتحدة في دولة البرازيل عام 2018 م، واختصاصية في العلاج بالليزر والمكياج الدائم من خلال الوشوم، ولدت في البرازيل لدى عائلة فقيرة جدًا، وبدأت البحث عن العمل من أجل الإنفاق على نفسها عندما كانت في عمر الثامنة من عمرها، فقد بدأت بالعمل كأخصائية تجميل أظافر في أحد صالونات التجميل. كما أنها كتبت عبر صفحتها على الإنستغرام: “لن نعرف أبدًا مدى قوتنا، حتى يكون الخيار الوحيد هو أن نكون أقوياء، أنا حقًا لم أولد في فترة ذهبية، أنا من عائلة متواضعة جداً، لكنني فخورة جدًا بهذا”.

من هي جليسي كوريا ويكيبيديا

شاهد أيضًا: تفاصيل مقتل طالبة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في عمان

سبب وفاة جليسي كوريا ملكة جمال البرازيل

إنّ سبب وفاة جليسي ملكة الجمال البرازيلية السابقة هو تعرضها لنزيف حاد ونوبة قلبية بعد عملية استئصال اللوزتين، مما تسبب بدخولها غيبوبة لمدة شهرين كانت قد بدأت منذ نيسان الماضي، ليعلن خبر وفاتها عن عمر يناهز الـ 27 عامًا، وهو الخبر الذي سبب صدمة لدى أهل الفقيدة ومحبيها، وطالب أهلها بفتح تحقيقات مع المشفى التي أجرت العملية لاعتقادهم بوجود خطأ طبي أثناء إجراء العملية

أعمال ملكة الجمال جليسي كوريا

على الرغم من وفاة ملكة الجمال جليسي كوريا بعمرٍ صغير، إلّا أنّها حقق العديد من الإنجازات خلال مسيرة حياتها القصيرة، وهذه الإنجازات هي كالتالي:

  • حصلت على لقب ملكة جمال القارات المتحدة في دولة البرازيل عام 2018.
  • خبيرة في الأعمال المتخصصين في مجال العلاج بالليزر والمكياج الثابت.
  • تمتلك مركز تجميل خاص بوضع الوشوم التجميلية والمكياج الثابت.

شاهد أيضًا: تفاصيل سحل الطالبة لولوة الثويني من مدرستها بالكويت

انستقرام جليسي كوريا

لدى حساب جليسي كوريا رسمي موثق على منصة التواصل الاجتماعي انستقرام، يتابعها من خلاله حوالي 52 ألف متابع، وكانت تشاركهم بعض المعلومات حول نشأتها، بالإضافة إلى صورها اليومية ولقطات من عملها بالمركز التجميلي الخاص بالوشوم التجميلية، ويمكن متابعة حساب جليسي كوريا على انستقرام “من هنا“.

بعد أن تعرفنا على سبب وفاة جليسي كوريا ملكة جمال البرازيل نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم، وتبين أن السبب هو إصابتها بنزيف داخلي بعد خضوعها لعملية إزالة اللوزات.

المراجع

  1. ^ electriccitymagazine.ca , Former Miss Brazil Gliese Correa has died at the age of 27 after having her tonsils removed , 23/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.