سبب وفاة الطفل حسن الشعلة في القطيف

سبب وفاة الطفل حسن الشعلة في القطيف

سبب وفاة الطفل حسن الشعلة في القطيف حيث هزت فاجعة موت الطفل حسن البالغ من العمر 5 سنوات فقط منطقة القطيف في المملكة العربية السعودية. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي عن الطفل حسن الشعلة المقيم في منقطة القطيف السعودية وسنتناول تفاصيل وفاة طفل في القطيف.

من هو الطفل حسن الشعلة

إن الطفل حسن الشعلة هو طفل يبلغ من العمر 5 سنوات فقط، وقد توفي يوم الأمس بتاريخ 9 من شهر أكتوبر تشرين الأول عام 2023 ميلادياً، بعد أن غادر منزله الكائن في بلدة حلة محيش التابعة لمنطقة القطيف في المملكة العربية السعودية، إلى روضته الكائنة في حي الشويكة في منطقة القطيف أيضًا.

شاهد أيضًا: من هو الطفل رائد ال جعرة

حسن الشعلة السيرة الذاتية

هزت حادثة وفاة الطفل حسن الشعلة قلوب جميع من سمع بها في المملكة العربية السعودية عامةً ومنطقة القطيف خاصة، وفيما يأتي أبرز المعلومات المتعلقة بهذا الطفل:

  • الاسم الكامل: حسن هاشم الشعلة.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف لكن يرجح أنه قد ولد في عام 2017 ميلادياً.
  • العمر: 5 سنوات.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: عربي سعودي.
  • تاريخ الوفاة: 9 من شهر أكتوبر تشرين الأول عام 2023 ميلادي.
  • مكان الوفاة: حافلة نقل الأطفال إلى الروضة في حي الشويكة.

سبب وفاة الطفل حسن الشعلة في القطيف

سبب وفاة الطفل حسن الشعلة هو الاختناق، بعد أن نسيه سائق الحافلة التي تنقله إلى روضته الموجودة في حي الشويكة في منقطة القطيف. وقد أوضح السيد سعيد الباحص المتحدث الرسمي باسم تعليم المنطقة الشرقية أن الحافلة غير تابعة لوزارة التعليم، وإنما هي حافلة نقل خاص مستأجرة من قبل ولي الأمر إلا أن الوزارة ستشكل لجنة للتحقيق بحادثة الوفاة هذه، كما تقدم بأحر التعازي لأسرة الطفل المفجوعة وتمنى لروحه الرحمة والمغفرة.

شاهد أيضًا: من هو قاتل جوى استانبولي الطفلة السورية

تفاصيل وفاة الطفل حسن الشعلة في القطيف

وفي التفاصيل؛ عندما عاد سائق الحافلة إلى حافلته في الساعة 11 وربع من صباح يوم أمس ليقوم بنقل الأطفال مرة أخرى إلى منازلهم، وجد الطفل حسن مُلقى بين المقاعد، وعلى الفور قام باستدعاء الإسعاف الذي حاول مساعدته، لكن دون جدوى ليفارق الطفل الحياة. وقد ذكر والد الطفل أنه من المعتاد أن تأتي مشرفة مع سائق الحافلة لتشرف على الأطفال أثناء عملية نقلهم، إلا أنه وفي يوم وفاة الطفل كانت المشرفة مريضة؛ مما دفعها للبقاء في منزلها وعدم توفير بديل عنها من قبل إدارة الروضة.[1]

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقانا الذي ذكرنا من خلاله سبب وفاة الطفل حسن الشعلة في القطيف كما ذكرنا معلومات عن الطفل حسن الشعلة وسيرته الذاتية كما تطرقنا لذكر بعض التفاصيل المتعلقة بوفاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *