سبب توقف تيك توك في الاردن

سبب توقف تيك توك في الاردن

سبب توقف تيك توك في الاردن، ذلك الخبر الذي استفاق عليه الشعب الأردني في صباح اليوم الجمعة الواقع في 16 ديسمبر/ كانون الأول من عام 2022م، والذي حقق صدًا واسعًا، وبلبلة كبيرة طالت حدود الوطن العربي بأكمله. ولهذا خصصنا مقالنا هذا عبر موقع مقالاتي لنتعرف على سبب توقف برنامج تيك توك في دولة الأردن بالتفصيل.

سبب توقف تيك توك في الاردن

إن سَبب توقف برنامج تِيك توك في دولة الأردن العربية غير معروف حتى الآن، حيث توقف هذا البرنامج في صباح اليوم الجمعة الواقع في 16 ديسمبر/ كانون الأول من عام 2022م في كافة أنحاء دولة الأردن، دون أن تتطرق حكومتها لذكر الدوافع التي دعتها لإيقافه. وقد انتشرت الكثير من الأخبار حول ارتباط موضوع توقف التيك توك بالمظاهرات والإضرابات التي شهدتها دولة الأردن في الأيام الأخيرة من قبل المواطنين، وبالأخص سائقي المركبات والشاحنات، وذلك جراء الأزمة الاقتصادية التي تمر بها الأردن وارتفاع سعر المحروقات فيها.

من هو الضابط الذي قتل في احتجاجات الاردن

ارتبط اسم العقيد الأردني عبدالرزاق عبدالحافظ الدلابيح نائب مدير شرطة محافظة معان بالإحتجاجات التي تشهدها دولة الأردن في الوقت الراهن، حيث أنه لقي حتفه أثناء قيامه بأداء واجبه في منع أعمال الشغب في منطقة الحسينية في محافظة معان، وذلك جراء تلقيه طلق ناري في رأسه من قبل مجموعة من المخربين والخارجين عن القانون. وقد أكد مجلس الوزراء الأردني إنه سيطال من فعل ذلك، ويحيلهم للقضاء والعدالة ويعاقبهم بأشد جزاء.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا سَبب توقف تِيك توك في الاردن، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بإيقاف التطبيق الاجتماعي تيك توك في دولة الأردن العربية.

أسئلة شائعة

  • متى توقف تيك توك في الاردن؟

    توقف تطبيق تيك توك في دولة الأردن في صباح اليوم الجمعة الواقع في 16 ديسمبر/ كانون الأول من عام 2022م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *