رابط تحميل رواية ارض السافلين

رابط تحميل رواية ارض السافلين

رابط تحميل رواية ارض السافلين، يعتبر روائية أرض السافلين للكاتب والروائي المصري أحمد خالد مصطفى من أحد أبرز وأشهر الروايات المتعلقة بحب الوطن والمعتقدات الدينية والتاريخية القديمة، برع الكاتب في كتابة محتويات هذه الرواية؛ مما حققت الشهرة والنجاح بعد أن وصل عدد مشاهدي هذه الرواية لأكثر من مليون مشاهدة، ومن خلال موقع مقالاتي سوف نتعرف على رابط تحميل رواية ارض السَافلين بالإضافة إلى أبرز المعلومات عن كاتب الرواية المصري أحمد مصطفى.

رواية ارض السافلين

إنّ رواية أرض السَافلين هي أحد أبرز وأشهر الروايات التي تداولها المواطنون في الوطن العربي التي تدور قصتها حول الأرض التي تخون فيها زوجتك، وتبيع فيها دولتك وتكفر فيها بربك، ولا يُمكنك أن تُبالي ولم تعد فيها إلا سافلًا تسير مع السافلين ولا تبالي مرة أخرى، وفيما يلي أبرز المعلومات عن رواية أرض السَافلين:

  • اسم الرواية كاملًا: رواية أرض السافلين.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اﻟﺘﺼﻨﻴﻒ الروائي: الأدب العربي.
  • الفئة: روايات عربية.
  • ردمك: غير معروف.
  • الحجم: 20.01 Mb.
  • عدد الصفحات: 391 صفحة.
  • عدد التحميلات: أكثر من 1295628 تحميلاً.
  • نوع الملف: ملف بصيغة PDF.
  • اسم المؤلف: أحمد خالد مصطفى.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب ناصر عبدالكريم 2022 pdf

رابط تحميل رواية ارض السافلين

يُمكن للأفراد محبو الروايات والكتب الثقافية ذات المجال الاجتماعي والوطني تحميل رواية أرض السافلين بصيغة ملف بي دي إف ومشاهدة كافة محتوى هذه الرواية والتفاصيل المتعلقة بالكتاب الذي يتكون من عدد من الأجزاء، وكل جزء من هذه الأجزاء يروي قصة جديدة، يُمكن تحميل رواية أرض السَافلين للكاتب والروائي المصري أحمد خالد مصطفى من خلال الرابط الرسمي عبر الإنترنت بصيغة ملف بي دي أف مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب ابي الذي اكره pdf رابط مباشر

من هو أحمد خالد صاحب رواية أرض السافلين

إنّ أحمد خالد مصطفى هو كاتب وروائي يحمل الجنسية المصرية؛ وهو كاتب رواية أرض السَافلين، ولد وترعرع في المدينة المنورة داخل المملكة العربية السعودية في الثالث من شهر فبراير عام 1984 مـ، ويبلغ من العمر “38 عامًا” ويحمل الجنسية المصرية، ويعتنق الدين الإسلامي ويُقيم حاليًا في مسقط رأسه المدينة المنورة في السعودية، تخرج من كلية الصيدلة من جامعة القاهرة؛ ومن ثم بدأ عمله في الأعمال الروائية والكتابة، واشتر في العديد من القصائد والرويات، وأصبح من أشهر كُتاب الوطن العربي.

شاهد أيضًا: رابط تحميل رواية مالي وطن في نجد الا وطنها pdf

روايات أحمد خالد مصطفى

هناك العديد من الروايات والكُتب التي قدمها الروائي المصري أحمد خالد مصطفى منذ بداية مشواره المهني عام 2015 مـ حتى يومنا هذا، وفيما يلي أبرز تلك الرويات:

اسم الرواية معلومات عامة عن الرواية
رواية أنتيخيريستوس رواية تم كتابتها عام 2015 مـ؛ تضم مجموعة من المعلومات والأسرار، وتحدثت هذه الرواية عن الماسونية وكيفية نشأتها عبر التاريخ وعن خبايا الماسونية؛ وتحدثت عن الحقائق التاريخية القديمة.
رواية أرض السافلين تدور أحداث الرواية في سرد قصة الروح التي تسافر للعالم السفلي المثير والغريب عن عالم البشر بحثًا عن حقيقته وأسراره وخباياه.
رواية أنتيخريستوس “شرح آخر” رواية تم كتابتها عام 2016 مـ؛ أورد فيها التحليل والمصادر ومجموعة من المقالات التي تشرح الرواية.
مطعم اللحوم البشرية وحكايات أخرى هي مجموعة قصصية تتضمن سلسلة “الشيطان يحكي” التي بدأ المؤلف فيها الكتاب.
رواية ليالي الجحيم هي رواية تمت بالاشتراك مع أحمد الملواني وإسلام عبد الله وأحمد عبد الفتاح وريهام هشام.
رواية ملائك نصيبين تتناول الرواية أحداثاً حصلت للجن وعلاقتهم بالإنس؛ وكلما كان يبحث الإنس عن طريق الحق يبحث الجن أيضًا، ويسرد الكاتب جميع الأحداث التي حصلت على مر التاريخ.
مطرقة الساحرات رواية لكاتب ألماني قام أحمد بترجمتها إلى اللغة العربية حيث كانت قصة هذه الرواية حول الساحرات وجود السحر في العالم وممارسة الشعوذة والسحر وطريقة التعلم في العصور الوسطى.

وفي ختام سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على رابط تحميل رواية ارض السافلين بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات المتعلقة حول رواية أرض السافلين الذي يعتبر أحد أبرز وأشهر روايات الكاتب المصري أحمد خالد مصطفى، وقدمنا لكم نُبذة مختصرة عن الكاتب والروائي المصري أحمد مصطفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.