رسائل راس السنه الجديدة 2024 اجمل رسائل ومسجات تهنئة براس السنة

رسائل راس السنه

رسائل راس السنه الجديدة 2024 اجمل رسائل ومسجات تهنئة براس السنة، مع نهاية السنة الميلادية تنطلق مظاهر الاحتفالات التي تستقبلُ السنة الميلادية الجديدة بمشاعر الفرحة والشغف في بداية عامٍ جديد يحملُ أطيب الأماني معه، لتنتشر رسائل ومسجات التهنئة التي يتشاركها الأشخاص بهذه المناسبة الجميلة، وهو ما سنتطرّق إليه ضمن موقع مقالاتي، لنُدرج أجمل العبارات التي تحمل التهنئة وأطيب الأماني بسنة جديدة طيّبة.

رسائل راس السنه

من الطُقوس الجميلة التي تترافق مع هذه المُناسبة، هي رسائل التهنئة والمُباركات بحلول السنة الميلادية الجديدة، ومن أجمل هذه الرسائل:

  • أقبل عامٌ جديد وأنتم بجانبنا، وضحكاتكم تُزيّن حياتنا، اسأل الله أن يبارك لكم فيه، ويجعله عامًا جديدًا يملؤه الحُبُّ والخير والسعادة.
  • مع النفحات التي تهبُّ علينا من عامنا الجديد، أسأل الله أن يحمل لكم فيها كلّ الخير والرضى والسعادة، وأن تنالوا فيه أحلامكم وكامل أمنياتكم.
  • كم يطيب لي أن أُشارك من عزّ عليّ وجودهم في حياتي، وكافة أعوامي، سنة جديدة تحمل كلّ الخير بين طيّاتها لِقلوب الغاليين جميعًا.
  • قد شارف العام على الانتهاء، وبدأت طُبول العام الجديد تُقرع، اسأل الله أن يُبارك لنا فيها، ويجعلها السنة المُنتظرة التي تنشرُ الخير في زوايا الحياة المُعتمة، وتملأ القلوب بالفرح والسعادة.

اقرأ أيضًا: كلام جميل عن بداية سنة جديدة

رسائل راس السنه الجديدة 2024 

من الجميل أن نُشارك من نُحبّهم بحلول العام الميلادي الجديد بأطيب الأمنيات، حيث تحمل الرسائل العبارات الجميلة التالية:

الرسالة الأولى لقد تخطّينا عامًا كاملًا بتفاصيله وأحزانه وأفراحه بوجود الطيّبين، أصحاب الوجه الواحد، ونستقبل عامنا الجديد معهم، أسأل الله أن يجعل لكم فيه نصيبًا من الفرح والسعادة لا ينتهي.
الرسالة الثانية  مع نهاية العام، شكرًا لأصحاب الكلمة الطيّبة، والقلوب النقيّة، شكرًا لكلّ من جبر خاطرنا وقت الحاجة، وطبطب على قُلوبنا بكلماته الدافئة، أدام الله وجودكم في كلّ الأعوام.
الرسالة الثالثة شارفت شمسُ السنة الجديدة على الإشراق، اسأل الله أن تُشرق معها أمانيكم وأحلامكم، وتناولوا فيها الأمنيات التي طال انتظارها.
الرسالة الرابعة مع حلول العام الجديد، يطيبُ لي أن أبعث أجمل التهاني وأطيب المُباركات للغاليين على قُلوبنا، من تحلو أعوامنا بوجودهم، سنة خير عليكم أحبتي.

رسائل راس السنة الجديدة 2023 رسائل راس السنة الجديدة 2023

اجمل رسائل ومسجات تهنئة براس السنة 

من رسائل التهنئة الجميلة في مناسبة السنة الميلادية، ما نعرضه كالتالي:

اجمل رسائل ومسجات تهنئة براس السنة 
  • مع إشراقة العام الجديد، يطيب لي أن أزفّ لكم أجمل التهاني والمُباركات، عامٌ جديد محفوف بعناية الله، مغمورٌ برحماته ولُطف أقداره.
  • من نعم الله علينا، بأن رزقنا بأشخاصٍ معطاءة، تنشر الفرح أينما حلّت، قضينا أعوامنا بأيّامها معهم، اسأل الله لهم عامًا مليئًا بالخير والتوفيق.
  • عامٌ جديد، ممّا يعني بداية وحُلم وخطوات وأهداف جديدة، أعيدوا رسم خرائط حياتكم الجميلة، واستقبلوا القادم بروح المحبة وشُعور الرغبة والدافع الجميل لحُبّ الحياة بكلّ تفاصيلها.
  • سنة سعيدة أتمنّاها للجميع، اسأل الله أن يجعلها سنة الخير على قلوبكم الطيّبة.

اقرأ أيضًا: عبارات جميلة بمناسبة العام الدراسي الجديد

أجمل رسائل تهنئة السنة الميلادية الجديدة بالانجليزي 

لا بُدَّ مع هذه المُناسبة، أن تنطلق عبارات التهنئة باللّغة الإنجليزية، والتي تأتي بشكلها الجميل التالي:

  • العبارة: A beautiful occasion with which congratulations and blessings are welcome. A beautiful year for your hearts, my dears, in which you may fulfill your aspirations and dreams.
    الترجمة: مُناسبة جميلة يطيب معها التهنئة والمُباركات، عامٌ جميل على قُلوبكم أحبتي، تنالوا فيه أمانيكم وأحلامكم.
  • العبارة: Our years are beautiful with your presence. I congratulate you with all the expressions of love. May God grant you uninterrupted happiness and bliss in his days. Happy New Year, my dears.
    الترجمة: جميلةٌ أعوامنا بوجودكم، بكامل عبارات المحبة أهنّئكم، رزقكم الله في أيامه سعادة وهناء دون انقطاع، سنة سعيدة عليكم أحبتي.
  • العبارة: With the New Year coming upon us, I wish to congratulate myself for your presence in my life. May God make it a year in which your pains will be pleasant, and you will attain your joys.
    الترجمة: مع السنة الجديدة المُقبلة علينا، يطيب لي أن أهنّئ نفسي بوجودكم في حياتي، جعلها ربي سنة تطيب فيها مواجعكم، وتنالون مسرّاتكم.
  • العبارة: It gives me pleasure to send to my loved ones, with these breezes that are about to arrive, my best wishes that you will bring them all the love and goodness, a happy year full of joy.
    الترجمة: يطيب لي أن ابعث لأحبتي مع هذه النسمات التي شارفت على الوصول، أطيب الأماني بأن تحمل لهم كل الحُب والخير، سنة سعيدة مليئة بالفرح.

اقرأ أيضًا: أحلى كلام في عيد رأس السنة

رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية للأهل 

من أجمل الرسائل التي نختصّها للأهل، ما نعرضها كالتالي:

رسالة التهنئة الأولى إنّ الأيام دون وجودكم خاليةً من الفرح، أحمد الله على عامٍ عائلتي فيه بخير، عامٌ جديد وأصواتكم تُزيّنه فهو حتمًا عامُ خيرٍ على قلبي.
رسالة التهنئة الثانية  لعائلتي الجميلة، وركني الثابت الذي لا يميل، هنيئًا لقلبي بعامٍ أصواتكم هي سمفونية الحُب والدفء فيه، اسأل الله أن يحمل لكم فيه من السعادة والفرح ما يغمر أفئدتكم طمأنينة.
رسالة التهنئة الثالثة  لعائلتي الجميلة، ملاذ الُلطف والطمأنينة، كلّ عامٍ والخير يملأ قُلوبكم، والفرح يسود على حياتكم، كلّ عامٍ وابتسامتكم الجميلة لا تغيب، عامٌ سعيد لأنّكم فيه.
رسالة التهنئة الرابعة عامٌ جديد برفقة العائلة، جعلكم ربي في هناء وسُرور لبقية العُمر، وأدامكم الخير على بقية أعوامي، سنة دافئة كدفءِ قلوبكم وتحمل الخيرَ كما في وجوهكم.

رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية للأهل 
رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية للأهل 

رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية للأصدقاء

للأصدقاء نكهةٌ خاصة في الحياة، وبهم تحلو الجلسات والأيام والأعوام، وفي رسائل التهنئة الخاصة لهم:

رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية للأصدقاء
  • أصدقائي الغاليين، قد مرّ عامٌ كُنتم الخير فيه، ومع حلول العام الجديد، أسأل الله أن يبارك لكم فيه، ويغيث قُلوبكم بالفرح والسعادة.
  • إنّ السعادة لا تجتمع إلّا بوجود من يعزّ علينا وجودهم، ولأنّ سعادتنا لا تكتملُ إلّا معكم، نُهنّئ قلوبنا بسنة جديدة أنتم فيها، سنة سعيدة وتحمل كلّ الخير والرضى لحياتكم أصدقائي.
  • يا مرحبًا بعامٍ أصدقائي فيه، أسأل الله أن يملؤكم بالرضى والتوفيق، وتنالوا فيه الأمنيات المُعلّقة، والآمال المرجوّة.
  • لأصدقاء الخطوة الأولى، والبسمة الصادقة، لأصحاب الذكريات الأجمل، عامٌ جميلٌ محفوف بعناية الله ورحماته على قلوبكم، أحمد الله على أقدارٍ جمعتني بكم.

اقرأ أيضًا: متى تبدأ تخفيضات رأس السنة عروض نهاية العام

رسائل تهنئة السنة الميلادية الجديدة بالصور

من الصور الجميلة التي يتناقلها الأشخاص مع هذه المُناسبة الميلادية، هي تلك التي تحتوي بين طيّاتها كلمات التهنئة والمُباركات، التي تزداد معها روابط المحبة والمودة، فالكلمة الطيبة قادرة على تحسين الدوافع وزيادة الشغف لاستقبال السنة الجديدة بتفاؤل وأمل، ونعرض من هذه الصور التالي:

رسائل تهنئة السنة الميلادية الجديدة بالصور
رسائل تهنئة السنة الميلادية الجديدة بالصور
رسائل تهنئة السنة الميلادية الجديدة بالصور
رسائل تهنئة السنة الميلادية الجديدة بالصور
رسائل تهنئة السنة الميلادية الجديدة بالصور
رسائل تهنئة السنة الميلادية الجديدة بالصور
رسائل تهنئة السنة الميلادية الجديدة بالصور
رسائل تهنئة السنة الميلادية الجديدة بالصور

نصلُ بهذا القدر لِختام مقالنا، والذي يحمل العنوان رسائل راس السنه الجديدة 2024 اجمل رسائل ومسجات تهنئة براس السنة، حيث تناولنا خلال فقراته أجمل العبارات ورسائل التهنئة للأحباب والأصدقاء والأهل مع هذه السنة الجديدة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *