رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 جديدة ومميزة

رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 جديدة ومميزة

رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 جديدة ومميزة، تشغل المملكة العربية السعودية المساحة الأكبر من شبه الجزيرة العربية، وكانت سابقا عبارة عن عدة دويلات متفرقة، وبقيت على هذا النحو، إلى أن قام الملك عبد العزيز آل سعود بتوحيدها وجعلها مملكة واحدة، ولهذا نرى الشعب السعودي يحيي هذه الذكرى في كل عام، وذلك عن طريق المهرجانات والأعياد وتبادل رسائل التهنئة، وعبر موقع مقالاتي سنعرض بعضاً من هذه الرسائل المكتوبة منها والمرسلة عبر التويتر إضافة إلى بعض الصور.

رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 مكتوبة

لقد تطورت طرق إرسال الرسائل وتنوعت، ولكن إلى الآن لا زال البعض يستمتع بالكتابة على الورق، ومن بينهم بعض السعوديون الذين يتبادلون الرسائل الورقية لتهنئة بعضهم البعض بمناسبة عيدهم الوطني، ومن تلك الرسائل نذكر ما يلي:

  • كل عام والمملكة العربية السعودية وشعبها وملكها بألف خير، حفظها وحفظهم الله من كل شر. 
  • إن رؤية العلم السعودي مرفرفا فوق ربوع المملكة، تجعلنا نرى كمية الشموخ والاعتزاز التي تتمتع بهما المملكة، ونحن بدورنا نشعر بالشموخ والآباء لأننا أبنائها. 
  • يجب علينا كسعوديين أن نبقى يدا واحدة في وجه الطامعين والمعتدين، وأن نحافظ على إرث أجدادنا وأن نصدره لأحفادنا ليروا عظمة أجدادهم. 
  • إن تاريخ المملكة العربية السعودية مليء بالإنجازات، ونحن الآن كسعوديين نتغنى بهذه الإنجازات والأمجاد، حفظ الله المملكة، وآدام عز بانيها. 
  • كيف لا نتبارك بمملكتنا، وقد بارك الله سبحانه وتعالى بها، وخصها عن غيرها بأنها قبلة كل مسلم وأرض الحرمين الشريفين. 

رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي تويتر

لقد تعامل العرب بالرسائل منذ القدم حيث كانت السبيل الوحيد لإرسال المباركات والمعايدات بين الدول، ولكن اليوم،  تغير الحال، فأصبح الفيسبوك والتويتر منصة لإيصال الرسائل، ولأن الشعب السعودي مواكب للتطور فقد استخدموا التويتر لإرسال رسائل التهنئة بمناسبة عيدهم الوطني، نذكر منها:

رسائلِ تهنئةٍ بمناسبةِ اليومِ الوطنيّ السعوديّ تويتر
  • مملكتي الغالية ستبقى رايتك مرفوعة شامخة في أعالي السماء، وستبقى أرضك طاهرة، لن يدنسها الأعداء، وستبقين أنت مصدر العز والإباء. 
  • لقد مر عام على الاحتفال باليوم الوطني، وعام بعد عام تثبت المملكة العربية السعودية أنها لم تصل إلى هنا بمحض الصدفة وإنما بعد جهد وتعب وصبر وإصرار. 
  • الوطن هو العرض والشرف، ولذلك علينا أن نصون مملكتنا وندافع عن مكانتها بكل ما أوتينا من قوة. 
  • إن هذا اليوم العظيم يوم عز وافتخار لكل سعودي أينما كان، ولذلك يجب على كل سعودي أن يحمل معه حبه لوطنه واعتزازه به، وأن يحتفل بهذا اليوم العظيم في أي بلد كان. 
  • سلام على أرض الطهارة والعفة، سلام على أرض الكعبة المشرفة، سلام على الحرمين الشريفين، سلام على أهل العلم والمعرفة.

صور رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

يعبر الشعب السعودي في المملكة العربية السعودية عن فرحه بمناسبة قدوم عيده الوطني، ويأخذون الصور التذكارية، لتبقى شاهدة على اعتزازهم وفخرهم بإنجازات مملكتهم، ونحن بدورنا سنستعرض بعض هذه الصور الموثقة:

ِصِور رساِئل تهِنئة بمناِسبة اليومَ الوطنيّ السعوديّ
ِصِور رساِئل تهِنئة بمناِسبة اليومَ الوطنيّ السعوديّ

صور رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي (1)
صور رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي (1)

صور رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي (1)

وبهذا القدر من المعلومات سوف ننهي هذا المقال الذي كان يحمل عنوان رسائلِ تهنئةٍ بمناسبةِ اليومِ الوطنيّ السعوديّ 92 جديدة ومميزة، نكون قدمنا بعض الرسائل المكتوبة، والمرسلة عبر التويتر، وبعض الصور التذكارية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.