رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة 2022

رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة 2022

رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة 2022 التي أصدرتها بالأمس وزارة التربية والتعليم في الجمهورية العربية السودانية وذلك برقم الجلوس، حيث عبر موقع مقالاتي سنتعرف على نتيجة شَهادة الاساس ولاية الجزيرة 2022 وكل المعلومات المهمة ذات الصلة.

نتيجة شهادة الاساس على موقع وزارة التربية السودانية 2022

اطلقت وزارة التربية في الجمهورية العربية السودانية موقع إلكتروني خاص بنتائج شَهادة الأساس، حيث بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الاختبار لطلاب وطالبات الصف الثامن قامت الوزارة السودانية بالإعلان عن صدور نَتيجة شَهادة الأساس في ولاية الجزيرة، بالإضافة إلى أنها أوضحت الطريقة الصحيحة للاستعلام عن النتائج عبر الموقع.

شاهد أيضًا: رابط نتيجة امتحان الصف الثامن ولاية الجزيرة 

الاستعلام عن نتيجة شهادة الاساس موقع وزارة التربية السودانية 2022

اتاحت وزارة التربية السودانية إمكانية البحث عن نتيجة شهادة الاساس لطلاب وطالبات الصف الثامن وكذلك طريقة الاستعلام عنها، حيث حددت طريقة الاستعلام عبر هذا الموقع كما يلي:

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية السودانية الرسمي “من هنا“.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجته.
  • إدخال رمز التحقق المرئي الظاهر في الصورة بطريقة صحيحة ضمن المربع الخاص به.
  • النقر على زر “البحث”.
  • الانتظار قليلًا لحين ظهور نتيجة الطالب الكلية ونتائجه في كل مادة على حدى.

شاهد أيضًا: جدول امتحانات الشهادة السودانية علمي وادبي

موعد صدور نتيجة شهادة الاساس في ولاية الجزيرة 2022

أعلنت بالأمس بتاريخ 20 يوليو / تموز وزارة التربية والتعليم في الجمهورية العربية السودانية عن صدور نتيجة شَهادة الاساس في ولاية الجزيرة للعام الميلادي الجاري 2022، والتي كان ينتظرها طلاب وطالبات الصف الثامن في الولاية بفارغ الصبر حتى يتمكنوا من الاستعلام عن نتائجهم ومعرفة إن كانوا مؤهلين للانتقال إلى الصف التاسع أم لا.

شاهد أيضًا: موعد امتحانات الشهادة السودانية

رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة 2022

اتاحت وزارة التربية في الجمهورية العربية السودانية رابط للاستعلام عن نتيجة شَهادة الاساس لطلاب وطالبات ولاية الجزيرة عبر موقعها الرسمي، والذي يبحث عنه الآن آلاف الطلاب والطالبات السودانيين للاستعلام عن نتائجهم في شهادة الاساس التي صدرت مؤخرًا، حيث يمكن الدخول إليه عبر الرابط التالي “من هنا“.

في نهاية مقالنا هذا، تعرفنا عبر سطوره على رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة 2022 وكيفية الاستعلام عن نتائج الصف الثامن عبر موقع وزارة التربية في الجمهورية العربية السودانية.

المراجع

  1. ^moe.gov , نتيجة شهادة الأساس , 2022\07\21

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.