رابط نتيجة ابناؤنا في الخارج 2022 وكيفية الاستعلام عن النتائج

رابط نتيجة ابناؤنا في الخارج 2022 وكيفية الاستعلام عن النتائج

رابط نتيجة ابناؤنا في الخارج 2022 وكيفية الاستعلام عن النتائج، من أكثر الأسئلة تداولًا في الوقت الحالي. إذ يتطلَّع الطلاب وأولياء الأمور إلى معرفة نتيجة ابناؤنا في الخارج 2022م. وعليه نوفر من خلال المقال التالي من موقع مقالاتي رابط نتيجة ابناؤنا في الخارج.

امتحانات أبناؤنا في الخارج 2022

كانت قد عقدت امتحانات ابناؤنا في الخارج من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي الكترونيًا. حيث بدأت يوم السبت الموافق لـ 7 مايو في الساعة التاسعة بتوقيت الدولة التي يقيم فيها الطالب باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بالطالب وكلمة المرور من خلال المنصة الإلكترونية. [1]

نتيجة ابناؤنا في الخارج برقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم من جمهورية مصر العربية عن إمكانية صدور نتيجة أبناؤنا في الخارج 2022م، خلال الأسبوع الأخير من شهر يونيو الحالي. حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة أبناؤنا 2022 من خلال رقم الجلوس عبر بوابة ابناؤنا في الخارج الإلكترونية فور صدور النتائج والإعلان عنها بشكلٍ رسمي.

شاهد أيضًا: رابط تسجيل ابناؤنا في الخارج

متى تظهر نتيجة ابناؤنا في الخارج 2022

بدأت عمليات تصحيح نتيجة ابناؤنا في الخارج 2022م، ومن المحتمل أن تظهر النتيجة خلال الساعات القادمة، وسيتم إعلانها وإتاحتها بشكلٍ رسمي من خلال رابط نتيجة أبناؤنا في الخارج 2022م. وأوضحت الوزارة أن النتيجة لن تظهر للطلاب بشكل درجات، بل ستظهر على شكل “اجتياز” أو عدم “اجتياز”.

كيفية الاستعلام عن نتيجة ابناؤنا في الخارج 2022

يمكن الاستعلام عن نتيجة ابناؤنا في الخارج برقم الجلوس من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • زيارة رابط بوابة الأزهر الإلكترونية “من هنا“.
  • إدخال رقم الجلوس للطالب.
  • الضغط على أيقونة “بحث”.

رابط نتيجة ابناؤنا في الخارج azhar.eg 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية عن إمكانية الاستعلام عن نتيجة أبناؤنا في الخارج من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية “من هنا” من خلال زيارة الرابط وإدخال رقم جلوس الطالب في الحقل المخصَّص لذلك، لتظهر نتيجة الطالب.

إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي تضمن رابط نتيجة ابناؤنا في الخارج 2022 وكيفية الاستعلام عن النتائج. والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

المراجع

  1. ^ emis.gov.eg , ابناؤنا في الخارج , 21/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.