رابط موقع وزارة التربية السورية للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2022

رابط موقع وزارة التربية السورية للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2022

رابط موقع وزارة التربية السورية للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2022، الأكثر بحثًا في الوقت الحالي. فمن المحتمل إعلان موعد نتائج البكالوريا 2022م خلال الساعات القليلة القادمة بعد تأكيد وزارة التربية السورية انتهاء عملية تصحيح الأوراق. وعليه نوفِّر للطلاب من موقع مقالاتي كيفية الاستعلام عن نتيجة البكالوريا في الجمهورية العربية السورية.

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2022

لم تحدِّد وزارة التربية والتعليم في الجمهورية العربية السورية موعد صدور نتائج البكالوريا 2022م حتَّى الآن . فيما أعلن وزير التربية والتعليم عن قرب إعلان نتائج البكالوريا 2022 رسميًا قبل إجازة عيد الأضحى وعليه، فمن المتوقَّع صدور نتائج البكالوريا 2022 للطلاب في أي لحظةٍ عبر رابط موقع وزارة التربية السورية حسب سرعة الموظَّفين بإدخال النتائج للحاسوب.[1]

الاستعلام عن نتائج البكالوريا سورية 2022

طوَّرت مديرية المعلوماتية في وزارة التربية السورية تطبيق نتائج امتحانات الشهادات العامة 2022م للاستعلام عن نتائج امتحانات الشهادات العامة بكافة فروعها في الجمهورية العربية السورية حال صدورها، بما في ذلك نتائج البكالوريا 2022م. التطبيق متوافق حاليًا مع أجهزة الهاتف بنظام Android، على أن يكون هناك نسخة للهواتف التي تعمل بنظام IOS لاحقًا.[1]

تحميل تطبيق نتائج البكالوريا سورية 2022

يمكن تحميل تطبيق نتائج البكالوريا سورية 2022 والاستعلام عن النتائج في حال صدورها باتِّباع الخطوات التالية:

  • الانتقال إلى رابط تحميل تطبيق نتائج الامتحانات وزارة التربية “من هنا“.
  • الضغط على أيقونة تحميل التطبيق من مخدِّم وزارة التربية.
  • تثبيت التطبيق.
  • انتظار  صدور النتائج للعام الدراسي 2021 – 2022م.
  • تحديد الفرع العلمي / الأدبي.
  • تحديد المحافظة.
  • إدخال رقم الاكتتاب.
  • الضغط على “بحث”.

شاهد أيضًا: نتائج البكالوريا في سوريا

رابط موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

من المنتظر الإعلان عن نتائج البكالوريا في الجمهورية العربية السورية خلال الساعات القادمة. ويمكن للطلاب الحصول على النتائج فور صدورها من خلال تطبيق نتائج الامتحانات الذي اعتمدته وزارة التربية السورية والذي سيتمُّ تفعيله فور الإعلان عن صدور نتائج البكالوريا 2022م. يمكن تحميل التطبيق من موقع وزارة التربية السورية “من هنا“.

إلى هنا، نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن رابطِ موقعِ وزارة التربية السورية للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2022 المُنتظر صدورها خلال الساعات القليلة القادمة للفرعين العلمي والأدبي.

المراجع

  1. ^moed.gov.sy , وزارة التربية السورية , 7/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.