دعاء يوم الجمعه لشخص 2022 ادعية لشخص غالي تحبه في يوم الجمعة

دعاء يوم الجمعه لشخص 2022 ادعية لشخص غالي تحبه في يوم الجمعة

دعاء يوم الجمعه لشخص 2022 ادعية لشخص غالي تحبه في يوم الجمعة هي الأدعية التي تكون موجهة لشخص بعينه وتحمل الكثير من الأدعية والأمنيات الطيبة من الشخص الذي يدعو بهذه الأدعية، يُمكن الدعاء لشخص غالٍ على القلب في يوم الجمعة لما في هذا اليوم من الخير والبركة، وفيما يأتي من هذا المقال من موقع مقالاتي سوف نقدم مجموعة مباركة من صيغ أدعية يوم الجمعة لشخص تحبه، وسنقدم أيضًا أدعية لشخص ميت مع عرض بعض صور دعاء يوم الجمعه لشخص غالي تحبه.

دعاء يوم الجمعة لشخص اللهم أسألك أن يكون الشخص فلان بن فلان في أفضل حال، ربي أشهدك إني أحبه فاجعله في أفضل حال يا أرحم الراحمين واغفر له من ذنوبه ما تقدم وما تأخر وأنت الغفور الرحيم.
دعاء يوم الجمعة لشخص تويتر اللهم يا رب العالمين أسألك في يوم الجمعة أن يظل فلان بن فلان في صحة وعافية، اللهم أنر قلبه بأنوار الإيمان والإسلام، وارض عنه يا رب العالمين.
دعاء يوم الجمعه لشخص تحبه اللهم يا ذا الجلال والإكرام أسألك بكل اسم سميت به نفسك، أو علمته أحدًا من خلقك أن تجعل فلان بن فلان في أحسن مرتبة وأفضل منزلة يا أرحم الراحمين، اللهم يسر له الخير في هذه الحياة يا ميسر كل أمر عسير.
ادعيه لشخص يوم الجمعه
  • ربي أسألك أن تثبت فلان بن فلان على الإيمان والإسلام، اللهم واجعله من الذين يسعون للحصول على أحلامهم وارزقه التوفيق في كل أمر يقوم به في حياته.
  • اللهم أسألك أن تديم على فلان بن فلان الصحة والعافية وأن تديم عليه المعافاة الدائمة في الدين وفي الدنيا وفي الآخرة يا أرحم الراحمين.

دعاء يوم الجمعة لشخص تويتر
دعاء يوم الجمعة لشخص

دعاء يوم الجمعه لشخص

عرض النقاط الآتية مجموعة من أجمل صيغ دعاء يوم الجمعة لشخص:

  • اللهم أسألك في يوم الجمعة أن تنزل السكينة والطمأنينة على قلب فلان بن فلان، اللهم اجعله من الصالحين والمتقين ومن الذين يدخلون الجنة يوم القيامة بغير حساب ولا سابقة عذاب.
  • اللهم أسألك أن ترزق هذا الشخص رزقًا حلالًا طيبًا مباركًا فيه من عندك يا رب العالمين، اللهم املأ قلبه بالإيمان والإسلام والهدى والنور والتقى يا أرحم الراحمين.
  • ربي ارحم عبدك فلان بن فلان واجعله في الحياة الدنيا من السعداء واجعله يوم القيامة من المغفور لهم بإذنك يا غفور يا رحيم، اللهم واجعله من الذين لا خوف عليهم يوم القيامة ولا هم يحزنون ومن الذين يدخلون الجنة خالدين فيها أبدًا.
  • اللهم أسألك أن تحقق أحلام هذا الشخص وأن تجعله من السعداء في هذه الحياة الدنيا، اللهم واجعل البسمة رفيقة وجهه أبدًا يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: 2000+ دعاء يوم الجمعة 2022 افضل دعاء يقال يوم الجمعه

دعاء لشخص غالي تحبه يوم الجمعه

إنّ دعاء لشخص عالي تحبه يوم الجمعة هو من الأدعية الكريمة التي يمكن للمسلم أن يدعو بها في يوم الجمعة:

اللهم ثبَّتْه على الإيمان وارزقه المال الحلال والرزق الطيب الحلال المبارك، اللهم اكفِهِ بحلالك عن حرامك، اللهم أبعده عمَّا يؤذيه واستره فوق الأرض وارحمه تحت الأرض واغفر له يوم العرض عليك يا غفور يا رحيم، اللهم إنِّي أحب فلانًا حبًّا جمًّا، اللهم احفظه بعينك التي لا تنام، اللهم لا ترني فيه بأسًا ولا سوءًا، اللهم أسعد قلبه في كلِ حين واحفظه من كلِّ شر يا أرحم الراحمين، اللهمَّ أسأل الفرج والرحمة التي تزيل الهمَّ والحَزَن، اللهم امنع هذا الشخص عن معاصيك وأطل عُمُرَهُ فيما يرضيك عنه وثبِّته على دينه وابعثه في الآخرة مع المغفور لهم يا رب العالمين، اللهم في يوم الجمعة المبارك يسِّر لهذا الشخص أكمل الأشياء وأحلاها، اللهم حقَّق أحلامه واجعل البسمة رفيقة وجهه في كلِّ الأوقات.

دعاء لشخص غالي تحبه يوم الجمعه

دعاء لشخص يوم الجمعه تويتر

لكل من روّاد موقع تويتر نقدم في الجدول الآتي أفضل صيغ دعاء لشخص يوم الجمعة تويتر:

الدعاء الأول اللهم في يوم الجمعة المبارك أسألك أن تنزل الرحمة والمغفرة على قلب فلان بن فلان، ربي أسعده في هذه الحياة الدنيا وفي الآخرة واجعله من الراشدين.
الدعاء الثاني اللهم أفض الأمن والأمان على ديار هذا الشخص، وارزقه البر من أبنائه واجعله من الصالحين في الحياة الدنيا وبارك له في ماله وعياله يا رب العالمين.
الدعاء الثالث اللهم أسألك أن تجعل فلان بن فلان في يوم الجمعة هذا من الذين رضيت عنهم، فكتبتهم من سكان جنات النعيم يوم القيامة.

دعاء لشخص في آخر ساعة من يوم الجمعة

إنّ دعاء المسلم لأخيه المسلم هو من الأعمال المباركة التي ينبغي على المسلمين المواظبة عليها، وفيما يأتي أجمل دعاء لشخص في اخر ساعه من يوم الجمعة المباركة:

  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الجود والإنعام، أسألك أن تجعل هذا الشخص في صحة وعافية وأن تبعده عنه المصائب الصغيرة والكبيرة في هذه الحياة.
  • اللهم أسألك في آخر ساعة من يوم الجمعة أن تجعل حياة هذا الشخص هادئة بعيدة عن الخلافات والنزاعات والمشاحنات مع الناس، اللهم ارزقه الرحمة والمغفرة والهدوء في حياته كلها.
  • اللهم يا رب العالمين، يا رجاء السائلين، يا غياث المستغيثين، ربي ارزق فلان بن فلان العفو والمغفرة، وأعنه في هذه الحياة الدنيا على تأمين احتياجاته كلها واجعله من الصالحين، آمين يا رب العالمين.

شاهد أيضًا: دعاء لنفسي يوم الجمعه 2022 ادعية يوم الجمعة لنفسي

اجمل ادعية لشخص غالي تحبه في ليلة يوم الجمعة

يمكن للمسلم أن يدعو في ليلة يوم الجمعة، وفيما يأتي مجموعة من ادعيه لشخص غالي تحبه في ليله يوم الجمعه:

الدعاء الأول اللهم في ليلة الجمعة أسألك أن تحفظ هذا الشخص بعينك التي لا تنام وبركنك الذي لا يُضام، اللهم إنه غالٍ على قلبي فاجعله في أحسن حال يا كريم.
الدعاء الثاني اللهم يا مثبت القلوب والأبصار ثبت قلب وبصر هذا الشخص على الإيمان، واجعله يا أرحم الراحمين من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، آمين يا رب العالمين.
الدعاء الثالث اللهم أعن فلان بن فلان على مصائب الدنيا، وأكرمه بالهمة العالية التي يواجه بها كل متاعب هذه الحياة، واجعله يا رحمن يا رحيم من الصالحين المقبولين عندك يوم القيامة.

اجمل ادعية لشخص غالي تحبه في ليلة يوم الجمعة

دعاء يسعد شخص في يوم الجمعة

بعد ما ورد من أدعية في يوم الجمعة، نعرض فيما يأتي نصَّ دعاء يسعد شخص في يوم الجمعه:

إلهي إنّي أحببت فلانًا من الناس فيك، فحل بينه وبين معاصيك، اللهم إنّي أحبه حبًا يجهله هو، وتعلمه أنت اللهم فلا تريني فيه بأسًا وأسعد قلبه دومًا، اللهم إنه يسكن قلبي فلا تحرمه أن يسكن جنتك، ربّي إنّي لما أعطتيني لشكور، إلهي يا من أعطيتني خير ما أحبّ، ورزقتنا المحبّة والمودّة فيك، اجعلنا في حياتنا دومًا من المتحابّين فيك، اللهم يا رحمن يا رحيم، يا حنّان يا منّان يا بديع السّموات والأرض، أسألك لمن أحبّ أن تجعله عن الهمّ بعيد، وأنت تجعله من الرّحمة قريب، وأن تُحقّق له ما يريد، اللهم واجعل عمره كلّه سعيد، إلهي وإله كـلّ شيء، ربّ السماوات والأرض ومن فيهن، أسألك بكلّ اسمٍ هو لك، وباسمك الأعظم أن ترزق من أحبّ راحة البال وطيب النّفس، وأن تعفو عنه يوم الحساب، وأن ترزقه ممّا لذّ وطاب، اللهم أن تعطيه الرزق الوفير والخير الكثير، اللهم أسألك أن تجعله سعيدًا في دنياه وفي آخرته، اللهم ارزقنا الصّحبة معًا في الجنة.

أجمل دعوة لشخص في يوم الجمعة

إنّ اجمل دعوه لشخص في يوم الجمعه  هي الدعوة الآتية:

  • اللهم يا خفي الألطاف نجّ هذا الشخص مما يخاف ونخاف، اللهم ارزقه هدوء العيش وراحة البال وراحة القلب، وأعطه كل ما يرغب ويتمنى يا رب العالمين، واجعله قرير العين في حياته يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم إني أسألك أن تجعل قلب هذا الشخص في سعادة وأن تجعله من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، آمين يا رب العالمين.
  • ربي في يوم الجمعة أسألك السعادة لهذا الشخص في الحياة الدنيا، وأسألك له التوفيق في تحقيق أحلامه كلها، وأسألك لك يوم القيامة النجاة من العذاب ودخول الجنات ومصاحبة الأخيار والأبرار في بساتين الجنة.
  • اللهم ارزق هذا الشخص الذي أحبه الهداية والصلاح والرشاد والحياة، وأسألك له حسن الختام في هذه الحياة الدنيا وأنت القادر على كل شيء يا رب العالمين.

شاهد أيضًا: دعاء لاولادي يوم الجمعة 2022 اجمل ادعية في يوم الجمعة للاولاد

دعاء ساعة استجابة يوم الجمعة لشخص

توجد في يوم الجمعة ساعة يستجيب فيها الله تعالى دعاء الداعين، وفيما يأتي دعاء ساعه استجابه يوم الجمعه لشخص:

ربّي أسألك أن ترزق من أحبّ البركة في عمره والنور في قلبه والضياء في وجهه، والسعة في رزقه، فهو النعمة التي سأظلّ أشكرك دومًا يا ربي على وجودها في حياتي، اللهمّ أسعد قلبه بقدر حبّي له يا ربّ العالمين، ربنا أصلح لنا من نحبّ وارزقهم الذريّة الصالحة، واجعلهم قرّة عينٍ لنا، ربنا وأدخلهم زمرة الصالحين واحفظهم من كلّ سوء، ووفقهم إلى كلّ خير، اللهمّ إنّي أحبّ عبدك فلان فأحيني وإيّاه على سنّة حبيبك محمّد -صلّى الله عليه وسلم-، وتوفنا على ملّته، وأعذنا يا ربنا من مضلّات الفتن، ما ظهر منها وما بطن، ربنا واغفر لنا خطايانا يوم الدّين، إلهي أسألك أن تهدي فلان فيمن هديت، وأن تعافيه فيمن عافيت، وتتولاه بحفظك ورعايتك فيمن توليت، وأن تبارك له فيما أعطيت، وأن تقيه شرّ وسوء ما قضيت، إنّه لا يذلّ من واليت، تباركت ربّنا وتعاليت، اللهم اغفر لمن نحبّ، واجعلهم يوم القيامة فوق الكثير من الخلق، اللهم أدخلنا وإيّاهم مدخلًا كريمًا، وأعوذ بك اللهم لي ولهم من عذاب القبر وعذاب النار، ونعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن ومن فتنة المسيح الدّجال.

دعاء ساعة استجابة يوم الجمعة لشخص

دعاء لشخص متوفي يوم الجمعه

إنّ الدعاء للمتوفى من أعظم الأدعية في يوم الجمعة، وفي النقاط الآتي نقدم مجموعة مباركة من صيغ دعاء لشخص ميت في يوم الجمعة المباركة:

  • اللهم أسألك للمتوفي فلان بن فلان رحمة واسعة، اللهم اجعله من سكان جنة النعيم وأفض عليه من الخير والرحمة واجعله من الذين يدخلون الجنة يوم القيامة بغير حساب ولا عقاب ولا سابق عذاب.
  • اللهم إني أسألك في يوم الجمعة للمتوفي فلان نجاة من عذاب القبر، اللهم وسع مدخله وأكرم نزله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا والآثام كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، إنك ولي ذلك والقادر عليه.
  • اللهم يا رب العالمين يا رجاء السائلين أسألك أن تجعل فلان بن فلان من أصحاب اليمين يوم القيامة، اللهم واجعله من الصالحين المغفور لهم، آمين يا رب العالمين.
  • اللهم في يوم الجمعة المباركة أسألك أن تبدل فلان بن فلان دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله وجيرانًا خيرًا من جيرانه وزوجًا خيرًا من زوجه، وأنت مجيب الدعاء يا رب.

اقرأ أيضًا: افضل دعاء شامل يوم الجمعه

صور دعاء يوم الجمعه لشخص غالي تحبه

بعد أن قدمنا فيما سبق مجموعة مميزة من الأدعية المباركة لشخص تحبه في يوم الجمعة، فيما يأتي دعاء يوم الجمعة لشخص غالي تحبه بالصور:

صور دعاء يوم الجمعه لشخص غالي تحبه
صور دعاء يوم الجمعه لشخص غالي تحبه
صور دعَاء يَوم الجُمعه لشَخص غالي تحبه
صور دعَاء يَوم الجُمعه لشَخص غالي تحبه
صور دعَاء يَوم الجُمعه لشَخص غالي تحبه
صور دعَاء يَوم الجُمعه لشَخص غالي تحبه
صور دعَاء يَوم الجُمعه لشَخص غالي تحبه
صور دعَاء يَوم الجُمعه لشَخص غالي تحبه

بهذه الصور نختم هذا المقال الذي سلطنا فيه الضوء على دعاء يوم الجمعه لشخص 2022 ادعية لشخص غالي تحبه في يوم الجمعة وقدمنا فيه أدعية لشخص تحبه في آخر ساعة من الجمعة وفي مساء الجمعة، مع دعاء لشخص متوفي في يوم الجمعة وصور دعاء يوم الجمعه لشخص غالي تحبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.