دعاء مطرنا بفضل الله ورحمته تويتر مكتوب مع الصور

دعاء مطرنا بفضل الله ورحمته تويتر مكتوب مع الصور

دعاء مطرنا بفضل الله ورحمته تويتر مكتوب مع الصور، حيث إنّ الدعاء هو الباب الذي يطرقه ابن آدم من أجل الوصول إلى المعنى الحقيقي السامي لوجوده في هذا الكون، وسيتوقف موقع مقالاتي مع خير الأدعية التي تُقال في ساعة نزول المطر مع خير الكلام الذي يُقال في هذه الساعات المباركة وما أروع الصور التي تحمل كثيرًا من الأدعية الصادقة المخلصة لله وحده.

دعاء مطرنا بفضل الله ورحمته تويتر

من الأدعية العظيمة التي يقولها الإنسان في ساعة نزول المطر ما يلي:

  • اللهم أمطرنا بفضل منك ورحمة عظيمة وكما شئت يا الله أن تمطر الرض، فتسقيها من معين مائك أسألك أن تسقي قلوبنا من معين رحماتك يا رب العالمين ويا سامع الدعاء.
  • اللهم إنّك قلت وقولك الحق ادعوني أستجب لكم، ها نحن الآن يا الله ندعوك وأنت أهل للإجابة أن تسقينا من رحمتك سقيا لا نظمأ بعدها أبدًا يا مالك الكون.
  • بسم اللهم نقوي قلوبنا وبرحمتك يا الله نستمد عافيتنا، اللهم إنك قلت وقولك الحق ادعوني أستجب لكم ها هي الأيدي ترتفع لك وحدك يا رب العالمين.
  • يا مَن ترتفع الأيدي إليك وحدك يا الله يا سامع دعاء كل عبد رفع أيديه لك، يا رحيمًا لكل عبد نسألك التوفيق والرضا يا رب.

دعاء مطرنا بفضل الله ورحمته مكتوب

من الأدعية العظيمة التي يقولها المسلم عند نزول المطر:

دعاء مطرنا بفضل الله ورحمته مكتوب
  • يا رب العالمين يا رحمن يا رحيم يا عليمًا بكل أمر نسألك في هذه الساعة العظيمة التي أمطرتنا بها أن ترحم قلوبنا العطشى.
  • اللهم أنت العظيم وأنت الذي شئت أن تمطر هذه القلوب العطشى برحمة منك، يا الله إليك وحدك نرفع أكف الضراعة، ونسأل المعافاة الدائمة.
  • اللهم أمطرنا برحمة منك تتغير به أحوال يا رب العالمين، اللهم أمطرنا بعفو منك يا رب العالمين، اللهم أمطرنا بقدرة منك يا رب العالمين.
  • اللهم عافنا من الأمراض التي تكدر حياتنا، اللهم عافنا من كل ألم يصيب أجسادنا أو قلوبنا أو حياتنا على حد سواء يا رب العالمين.

دعاء مطرنا بفضل الله ورحمته
دعاء مطرنا بفضل الله ورحمته

دعاء مطرنا بفضل الله ورحمته جميل ومميز

من خير الأدعية التي يقولها المسلم لما تمطر الدنيا عليه:

  • اللهم برحمة منك نسألك يا رب العالمين أن تعافنا من كل ضر، ومن كل أذى، وأن تتولانا يا الله من كيد الكائدين وخيانة الخائنين يا رب العالمين.
  • اللهم أنت الحي الذي لا يموت الذي يقهر عباده بالموت أسألك وأنت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد أن تغفر لنا يا الله.
  • يا عظيمًا فوق كل عظيم يا سامعًا للنجوى ويا قاهرًا لكل الظالمين أسألك أن تعيننا على هذه الدنيا، وأن تمطرنا الرحمات يا رب.
  • باسمك اللهم رفعنا إليك أكف الضراعة نسألك العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدنيا والآخرة، اللهم اقض عنا الدَّين واجعلنا من المرحومين.
من خير الأدعية وأعظمها التي يقولها المسلم ساعة نزول المطر:
الدعاء الأول اللهم يا مَن أنزلت المطر ليغيث الأرض أغث قلوبنا برحمات من عندك، رحمات يا الله تتكشف بها حجب الغمام، وتطوف النفس في ملكوت ربها.
الدعاء الثاني اللهم يا قاضي يا عظيم يا سامع ويا رحيم أسألك وأنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد أن تضاعف من حسناتنا، وتغفر لنا سيئاتنا يا رب العالمين.
الدعاء الثالث باسمك اللهم يا مَن ارتفعت الأيدي إليك، وبعد أن عاشت قلوبنا سنينًا من العجاف، باسمك اللهم يا مَن استويت على عرشك استواء سليق بجلالك أٍألك العافية يا الله.
الدعاء الرابع يا قاضي الحاجات يا رب العالمين أسألك وأنت الله الواحد الأحد أن تجعل أيامنا القادمة عطرة بفضلك يا رب العالمين، وأن ترحمنا يا كريم.

دعاء مطرنا بفضل الله ورحمته بالصور

من خير الأدعية التي يُمكن أن يتبادلها الأصدقاء عبر الصور:

دعاء مطرنا بفضل الله ورحمته
دعاء مطرنا بفضل الله ورحمته
دعاء مطرنا بفضل الله ورحمته
دعاء مطرنا بفضل الله ورحمته
دعاء مطرنا بفضل الله ورحمته
دعاء مطرنا بفضل الله ورحمته
دعاء مطرنا بفضل الله ورحمته
دعاء مطرنا بفضل الله ورحمته

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال دعاء مطرنا بفضل الله ورحمته تويتر مكتوب مع الصور، وتحدثنا عن أهمّ الأدعية التي يُمكن أن يقولها المسلم في هذا المقام بفضل عظيم من الله ورحمة وبركات كثيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *