دعاء للميت جدتي مكتوب وبالصور مؤثر جدا

دعاء للميت جدتي مكتوب وبالصور مؤثر جدا

دعاء للميت جدتي مكتوب وبالصور مؤثر جدا، الجدة هي إحدى دعائم الأسرة، وواحدة من أفرادها الذين يمثلون جذور العائلة، وتحظى باحترام وحب الجميع، وعند فقدها فإنها تفرض حزنًا على الجميع، ويطلب الجميع لها الرحمة والمغفرة، ويتلون دعاء للجدة الميتة ويسترجعون ذكرياتهم معها، وسنتعرف من خلال موقع مقالاتي على أكثر من دعاء للميت جدتي مكتوب وبالصور الخاص بالجدة عند فقدها.

دعاء للميت جدتي مكتوب

دعاء للميت جدتي مكتوب، الجدة هي أصل الأسرة، وصاحبة الجهد الأكبر مع الجد في بنائها، ولا يمكن إغفال دورها الرئيس في استقرار الأسرة، حتى تفرعت ووصلت إلى ما وصلت إليه، ومن ثم يحزن الجميع عند موتها، ويتمنون لها حياة سعيدة في قبرها، وهذه باقة متنوعة من أفضل الأدعية الجدة الميتة:

الدعاء الأول  اللهم اجعل قبر جدتي نوراً وضياءً، وممدودًا مد بصرها حتى ترى منزلتها من الجنة،  اللهم طيب ثراها، واجعل مثواها الفردوس الأعلى، اللهم حسن منزلته، واجعله في أعلى عليين.
الدعاء الثاني اللهم اغفر لجدتي، وارحمها بقدر ما عانت من مرض، واجعله في ميزان حسناتها، اللهم إن جدتي قد رحلت إليك فأكرم مثواه، وأحسن نزلها، وألحقها بأعلى الجنة.
الدعاء الثالث اللهم احشر جدتي مع المتقين إلى الرحمن وفدًا، واجعلها من أهل اليمين، واجعل تحيتها في الجنة، “سلام لك من أصحاب اليمين”، اللهمّ بشّر جدتي بقولك “كلوا واشربوا هنيئًا بما أسلفتم في الأيّام الخالية”.
الدعاء الرابع  اللهمّ اجعلها من الّذين سعدوا في الجنّة، خالدين فيها ما دامت السّماوات والأرض، اللهمّ إنّ جدتي صبرت على البلاء فلم تجزع، فامنحها درجة الصّابرين، الذين يوفّون أجورهم بغير حساب، فإنّك القائل “إنّما يوفّى الصّابرون أجرهم بغير حساب”.
الدعاء الخامس  اللهمّ إنّها كانت مُصلّية لك، فثبّتها على الصّراط يوم تزلّ الأقدام، اللهمّ إنّها كان من الصائمات لك، فأدخلها الجنّة من باب الريّان، الذي لا يدخله إلا الصائمون.

دعاء للميت جدتي بالصور

يبحث الكثيرون عن دُعَاء لِلمَيت جَدتِي بالصور؛ وذلك نظرًا لندرة وجود صور تحمل أدعية للجدة، فالغالب أن الصور المشهورة للأدعية تحمل عادة دعاء للأم والأب والأخوة، ومن هنا فإننا نوفر مجموعة من صور أدعية للميت جدتي بالصور:

دعاء للميت جدتي بالصور
دعاء للميت جدتي بالصور
دعاء للميت جدتي بالصور
دعاء للميت جدتي بالصور
دعاء للميت جدتي بالصور
دعاء للميت جدتي بالصور
دعاء للميت جدتي بالصور

وفي ختام هذا المثال عن دعاء للميت جدتي مكتوب وبالصور مؤثر جدا، نكون قد استعرضنا بعض الأدعية التي تحمل ابتهالات لله تعالى بأن يرحم الجدة ويغفر لها ويغفر لها، ويدخلها الجنة، وقد اختلفت دعاء للجدة الميتة ما بين مكتوبة ومصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.