دعاء للمريض يقوم بالسلامه

دعاء للمريض يقوم بالسلامه

دعاء للمريض يقوم بالسلامه، عندما يخضع المريض لعملية جراحية في أي جزء من جسده، فإن الجميع يتمنون له الرجوع بسلامة الله إلى سابق عهده صحيحًا معافى، ومن ثم تجد الجميع يبحثون عن تلك الأدعية التي تتمنى السلامة للشخص المريض، ومن خلال موقع مقالاتي سنتعرف على الكثير من تلك الأدعية.

دعاء للمريض يقوم بالسلامه

دعاء للمريض يقوم بالسلامه، طلب السلام لاصق بالألسن، يطلبه الجميع لبعضهم البعض، ويتمناه الصحيح للمريض، بأن يرجعه الله من مرضه بعافية وصحة، وهذه تشكيلة من أدعية السلامة للمريض:

الدعاء الأول اللهم داو مرضنا، واشف مريضنا، وأشمله برحمتك ولطفك، وسلمه من كل شر وبيل، وسلمه لأهله وأحبابه، هو وكافة مرضى المسلمين آمين يارب العالمين.
الدعاء الثاني اللهم احرسه بعينك التي لا تنام، وأذهب عنه البأس رب الناس، اللهم اكشف عنهم الكرب فإنه لا كاشف له إلا أنت يا كريم الأكرمين.
الدعاء الثالث اللهم لا حول إلا حولك، ولا قوة إلى قوتكم، ولا سلامة حقيقية إلا منك، فسلم اللهم مرضانا من كل سوء، واجعلهم ممن عافيتهم في أبدانهم وقلوبهم.
الدعاء الرابع رب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين، فارحم اللهم مريضك، واشفه شفاء لا يغادر سقمًا.
الدعاء الخامس رب أعوذ بك من شر الأمراض، وأعوذ بك من سوئها وخبثها، وأعوذ بك من شر ما أجد وأحاذر يا رب العالمين.
الدعاء السادس اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفي مريضنا وأن تمدّه بالصحّة والعافية، اللهم لا ملجأ ولا منجى منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

دعاء للمريض يقوم بالسلامه تويتر

تفاعل رواد تويتر من خلال التغريدات التفاعلية التبادلية، والتي تحمل في الكثير من الأحيان دعاء للمريض يقوم بالسلامة، ومن أبرز أدعية السلامة للمريض على تويتر ما يلي:

  • اللهم اجعل مرضه شفيعًا له عند ربه، اللهم بعظيم لطفك وكرمك أن تمن عليه بالشفاء العاجل، وأن جبر بخاطره وألا يخيب ظنه.
  • اللهم اشف من اشتد مرضه واستحال شفاؤه وتنامي فيه دائه وضعف دوائه، أنت عونه وسنده وشفائه يا من غمر العباد بفضله وعطائه.
  • اللهم اشف مرضانا من كل مرض ارهقه، اللهم أفض عليه بعفوك وعافيتك، اللهم امنحه الصحة والعافية، اشفه شفاء يتعجب له أهل السموات والأرضين.
  • اللهم لا يملك الصحة والحياة إلا أنت فامنح مريضنا الحياة، واشفه، وعافه واجعلها في أمانك وضمانك، أنت ولي الذين آمنوا، اللهم اشفه وعافه شفاء لا يغادر سقمًا ولا مرضًا.

دعاء للمريض يقوم بالسلامة من العملية

عقب قيام أحد الأشخاص بعملية جراحية يبادر الجميع بطلب السلامة له، والدعاء له بأن يقوم بسلامة الله من مرضه، وأن يمن الله عليه بالشفاء، وفيما يلي أكثر من دعاء للمريض يقوم بالسلامة من العملية:

دعاء للمريض يقوم بالسلامة من العملية
  • اللهم أكمل سلامة مريضنا، وأسأل الله أن يقوم بعد عمليته الجراحية بسلام وأمان، وصحة وعافية، وأن يكرمه بالصحة والعافية.
  • اللهم اجعل عناء دمه الذي سال منه خلال العملية الجراحية في ميزان حسناته، وأن يعوضه الله خيرًا منه صحة وعافية.
  • اللهم اجعل بين يديه الخير، وبين عينيه الخير، وأعطه الخير، وبارك له في صحته وعافيته، وأرجعه معافى صحيحًا حيث كان.
  • اللهم نحن جميعًا عبيدك بنو عبيدك نواصينا بيدك، اصرف عنا الأمراض، واصرف عنا السيئات، ولا تؤاخذنا بما اقترفه من المعاصي، ولا تجعل الأمراض عاقبة لنا، واجعلنا مكفرات لذنوبنا.
  • اللهم تقبلنا وأقبلنا واقبل منا، وأكرمنا ولا تهنا، واجعل أمراضنا شفيعًا لنا عندك، إنك على كل شيء قدير  وبالإجابة جدير يا رب العالمين.

وفي نهاية هذا المقال عن دعاء للمريض يقوم بالسلامة نكون قد ذكرنا الكثير من الأدعية التي يطلب من خلالها للمريض السلامة من مرضه، وخاصة بعد الخضوع للعملية الجراحية، كما ذكرنا بعض أدعية تويتر للمريض بأن يقوم بالسلامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.