دعاء للمريض بالشفاء تويتر

دعاء للمريض بالشفاء تويتر

دعاء للمريض بالشفاء تويتر فالذي يشفي المريض هو الله -سبحانه وتعالى- وليس الدواء ولا الطبيب، فالله هو الخالق وهو خالق المرض وخالق الشفاء، والدواء هو وسيلة وسبب فقط، فالكثير من المرضى لا ينفع معهم التطبيب، إنما ينفعهم الدعاء، ولذلك من واجب المسلمين اللجوء إلى الله لطلب الشفاء منه وحده، ومن خلال موقع مقالاتي سيتم عرض أجمل أدعية للمريض تويتر.

دعاء للمريض بالشفاء تويتر

على منصة تويتر يغرد المسلمين بأدعية الشفاء للمريض بكثرة، ومن أجملها ما يأتي:

أدعية المريض بالشفاء تويتر
  • اللهم يا رب اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم اشف كلّ إنسانٍ مريضٍ يتألم، اللهم عاف من حرمه المرض من النوم ويبكي وجعًا وألمًا.
  • اللهم أنعم على مرضى المسلمين بالشفاء العاجل وسخر لهم أسباب العافية، اللهم أنزل عليهم الشفاء والعافية برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إن ما عجز عنه الأطباء فإنه لا يعجزك فأنت رب كل شيء وكل شيء بيدك، اللهم اشف كل نفسٍ تتألم من الألم ووجع المرض يا شافي يا معافي.

دعاء للمريض بالشفاء أنثى تويتر

يبحث الكثير من الناس عن أدعية الشفاء العاجل للمرضى من النساء، لنشرها على منصات التواصل الاجتماعي، ومن أبرزها تويتر، وفيما يأتي بعض تلك الأدعية:

  • اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا، أن تلبس عبدتك ثوب الصحة والعافية عاجلًا وليس آجلًا، واشفها وعافها واعف عنها، اللهم اشملها بعفوك وعطفك وكرمك، اللهم وتولها برحمتك.
  • اللهم يا رب الناس، أذهب عن مريضتنا البأس، اللهم اشفها أنت الشافي، اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم اشفها واشف مرضى المسلمين.
  • اللهم يا ملين الحديد ويا مسهل الشديد، ويا كاشف الضيق والهم، اللهم أخرج مريضتنا من كلّ سوء، اللهم ادفع عنها ما لا تطيق، وأبعد عنها الداء العضال، وأرحها من ألمها يا الله.

بوست دعاء للمريض بالشفاء تويتر

من واجب المسلم أن يدعو لأخيه المسلم إن كان مريضًا بالشفاء، وإن لم يكن مريضًا أن يدعو له في ظهر الغيب أن يدفع عنه المرض، ولذلك نعرض أجمل بوستات أدعية للمريض لتويتر آتيًا:

الدعاء الأول بسم الله أرقيه، من كل شيءٍ يؤذيه، ومن شر كل نفسٍ أو عينٍ حاسدة، الله يشفيه بسم الله أرقيه، أعيذه بكلمات الله التامات من كل مرض.
الدعاء الثاني اللهم اشفه يا رب الأرباب وخذ بيده واحرسه بعينك التي لا تنام، اللهم واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل والنهار، وارحمه بقدرتك عليه، يا كاشف الهم ومفرج الغم.
الدعاء الثالث يا رب، إن ضعف جسم عبدك فأنت القوي المتين، وإن عجز الطب فأنت العليم القدير القادر الذي لا يعجزك شيء، اللهم وإن تاه الدواء فمنك وحدك الشفاء، اللهم اشف مريضنا ومرضى المسلمين، اللهم أصلح له بدنه وحياته ورده إلى أهله ردًا جميلًا.

مع هذه الأدعية نصل لنهاية مقال دعاء للمريض بالشفاء تويتر، حيث تم عرض أفضل وأجمل الأدعية التي يمكن نشرها كتغريدات على منصة تويتر للشفاء من الأمراض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *