دعاء لزوجي في مولد النبوي الشريف كامل 2023

دعاء لزوجي في مولد النبوي الشريف كامل 2023

دعاء لزوجي في مولد النبوي الشريف كامل 2023 فمن واجب المرأة المسلمة أن تستغل كل وقت، وكل ذكرى طيبة لتدعو لزوجها في السر والعلن، فالدعاء من أسباب تقوية أواصر المحبة بين الزوجين، والدعاء من أسباب زيادة المودة في الأسرة، وفي المولد النبوي مناسبة جميلة لدعاء الزوجة لزوجها، وعبر موقع مقالاتي سيتم عرض أدعية للزوج في عيد المولد النبوي الشريف كاملة ومستجابة.

دعاء لزوجي في مولد النبوي الشريف كامل

إن الدعاء وسيلة لطلب التوفيق والخير في الدنيا والآخرة من الله، حيث تقوم الزوجة الصالحة بالدعاء لزوجها في كل وقت وفي كل حين، وفي يوم مولد النبي يتم ترديد دعاء للزوج وذلك كما يأتي:

الدعاء الأول اللهم يا رب يا من رحمته وسعت كل شيء، أستودعك زوجي وقلبه وبصره وسمعه وفؤاده، اللهم يا من لا تضيع ودائعه، احفظ زوجي لي من كل شر واحمه من كل مكروه، اللهم اكتب له الخير يا من بيده تقدير الأقدار، وامح عنه كل شر.
الدعاء الثاني اللهم في يوم مولد النبي أسألك أن تبارك لي في زوجي اللهم بارك له في سمعه وبصره وبدنه وعمره، اللهم وسع لزوجي في رزقه وامنحه المال الطيب المبارك، وامنحه يا رب صحة وعافية ومغفرة ورحمة.
الدعاء الثالث اللهم إني أسألك أن تعيذ زوجي وأن تحصنه يا رب بحصنك الحصين، اللهم أعذه من كيد الفجار، وحسد الأشرار، وسحر السحرة والشياطين، اللهم نجّه من عذاب الدنيا وعذاب الآخرة واكتبه من الفائزين.

شاهد أيضًا: ادعية بمناسبة المولد النبوي

دعاء لزوجي بمناسبة المولد النبوي

ترغب الكثير من الزوجات بترديد دعاء للزوج في يوم المولد النبوي، وذلك محبةً في زوجها وإخلاصًا له وصلاحًا في نفسها، وفيما يأتي أدعية للزوج في يوم المولد:

  • اللهم في يوم المولد النبوي أسألك أن تجعل زوجي في حفظك ورعايتك، اللهم احفظه من شر الشيطان ووسوساته، اللهم إن زوجي أغلى نعمة أنعمت علي بها في حياتي، اللهم بارك لي فيه وبارك بي له.
  • اللهم في يوم المولد النبوي أسألك أن تطهر قلب زوجي من كل أدرانه، اللهم نقه واغسله بالماء والثلج والبرد، اللهم ارزقه أيامًا سعيدة وحياة رغيدة وعيشًا هانئًا من غير حزن ولا كدر يا رب العالمين.
  • اللهم في هذا اليوم العظيم المبارك أسالك أن تحفظ لي شخصًا عزيزًا على قلبي وهو زوجي حبيب روحي، اللهم ارزقه خيرًا واسعًا وبارك له في كل شيء.

شاهد أيضًا: دعاء المولد النبوي مكتوب.. موعد المولد النبوي

أدعية للزوج في عيد المولد النبوي الشريف

أجمل دعاء للزوج في يوم مولد النبي من بين الأدعية الآتية:

أدعية للزوج في عيد المولد النبوي الشريف
  • اللهم إني أسألك أن ترزق زوجي مالًا لا ينفد حلالًا طيبًا مباركًا فيه، اللهم وارزقه الصحة والعافية، اللهم وأكرمه بكرمك وأغرقه بفضلك.
  • اللهم في يوم المولد النبوي أستودعك زوجي وقلبه وعمره، اللهم أبعد عنه رفاق السوء، وأبعد عنه الطامعين والحاسدين والفاجرين، اللهم بارك لنا في أسرتنا وبارك لنا في ذريتنا وبارك لنا في حياتنا كلها.
  • اللهم في يوم المولد النبوي الشريف أسألك أن ترزقني مع زوجي حياةً سعيدة رغيدة، اللهم أبعد عنا كل المشاكل والأحزان والهموم، اللهم اغفر لنا وارحمنا وارزقنا الجنة، برحمتك يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين.

شاهد أيضًا: ادعية المولد النبوي الشريف

تهنئة المولد النبوي للزوج

أجمل التهاني وأرق الكلمات يمكن أن تهديها الزوجة الصّالحة لزوجها في المولد النّبوي نعرضها في الآتين وهي:

  • زوجي الغالي، أسألك الله تعالى أن يبارك لنا في زواجنا، وأن يرزقنا الذرية الصالحة، أهديك أطيب التهاني بمناسبة المولد النبوي المبارك.
  • إلى زوجي أرسل أرقّ الكلمات والمفردات، أهنّئك بمناسبة المولد النّبويّ المبارك، وأسأل الله تعالى أن يرزقك الخير والبركات، آمين.
  • أهديك يا زوجي في هذا اليوم العظيم يوم مولد الرسول الكريم صلّى الله عليه وسلّم، بوركت وبورك يومك وعمرك كاملًا.
  • في يوم المولد النبوي أسأل الله تعالى أن يجعل هذا اليوم خيرًا عليك يا زوجي العزيز، هنيئًا لك ولنا جميعاً بمولد خير الخلق صلّى الله عليه وسلّم.
  • أسأل الله تعالى لزوجي الحبيب في هذا اليوم كلّ الخير والبركات والرّحمات من الله تعالى، اللهمّ بارك له وارزقه العمر الطويل.

دعاء كامل لزوجي في عيد المولد النبوي 2023

من الأعمال الحسنة التي يمكن للزوجة القيام بها في المولد الشريف الدّعاء لزوجها بالخير في ظهر الغيب، ونعرض في الآتي دعاء كامل لزوجي في عيد المولد النبوي 2023:

الدعاء الأول اللهمّ في هذا اليوم المبارك أسألك لزوجي أن ترزقه الرّزق الحلال الطّيب، وأن تبعده عن الكسب الحرام يا ربّ العالمين، اللهمّ اغفر له واهدهِ واجعله من عبادك الصالحين، آمين والحمد لله ربّ العالمين.
الدعاء الثاني اللهم ّفي المولد النبويّ أسألك يا ربّ العالمين بأسمائك الحسنى أن تغفر لزوجي ذنوبهن وأن تستر له عيوبه، وأن ترحم ضعفه يا ربّ العالمين، اللهمّ أعنه على عمله وعبادته، أنت على كلّ شيءٍ قدير.
الدعاء الثالث اللهمّ أسألك لزوجي في المولد النبوي أن تنجّه من العذاب في الدّنيا والآخرة، وأن تستره فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك يا ربّ العالمين، واحفظه لي بعينك التي لا تنام، أنت خير الحافظين.

دعاء لزوجي في مولد النبوي بالصور

إليكم بعضًا من أجمل الصور التي تحتوي على أفضل الأدعية المكتوبة لزوجي في مولد النبوي بالصور، وهي في الآتي:

دعاء لزوجي في مولد النبوي بالصور
دعاء لزوجي في مولد النبوي بالصور
دعاء لزوجي في مولد النبوي بالصور
دعاء لزوجي في مولد النبوي بالصور
دعـاء لزوجـي في مولـد النبـوي بالصور
دعـاء لزوجـي في مولـد النبـوي بالصور
دعـاء لزوجـي في مولـد النبـوي بالصور

نصل وإيّاكم لختام مقالنا دعاء لزوجي في مولد النبوي الشريف كامل 2023، حيث تناول هذا المقال العديد من الأدعية العظيمة والحسنة للزوج وعبارات التهنئة بمناسبة يوم المولد النبوي، يمكن للزوجة أن تهديها لزوجها في هذا اليوم المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *