دعاء جميل للزوج مكتوب وبالصور

دعاء جميل للزوج مكتوب وبالصور

دعاء جميل للزوج مكتوب وبالصور هو موضوع مقالنا هذا، فالدّعاء للزوج من الأعمال الصّالحة العظيمة الّتي يصحّ للمرأة المسلمة القيام بها، ولها بها الأجر العظيم بإذن الله تبارك وتعالى، وتنكس آثار الدّعاء على حياتها مع زوجها بإذن الله تعالى، وموقع مقالاتي سيعرّفنا على أجمل الأدعية أفضلها للزوج مكتوبةً وبالصور.

دعاء جميل للزوج مكتوب

سنعرض في الآتي دعاء جميل للزوج، فالزوج هو الشخص الأهمّ في حياة المرأة، هو وليّ أمرها ووالد أطفالها، والمرأة الصّالحة لا تنسى أن تذكر زوجها في دعائها، فيزيد بذلك المودّة والرّحمة فيما بينهما، والأدعية هي:

أدعية جميلة للزوج مكتوبة
  • اللهمّ يا من أنزلت الكتاب في ليلة مباركة، أطل عمر زوجي وبارك له فيه، واجعله يقضيه في طاعتك يا ربّ العالمين، اللهم ّاغفر له ذنوبه واستر له عيوبه، وارحم ضعفه، أنت على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهمّ أسألك بكلّ اسمٍ هو لك سمّيت به نفسك أن تجعل زوجي من السبّاقين للطاعات وفعل الخيرات، اللهمّ اجعله من الّذين يدخلون الجنّة دون سابقة عذابٍ أو حساب، آمين والحمد لله ربّ العالمين.
  • اللهمّ ارزق زوجي الرزق الطيب الحلال وبارك له فيه، اللهم ّاجعله من الّذي ينفقون مما رزقتهم في سبيلك يا ربّ العالمين، اللهمّ أسألك أن تجعله نمن الأغنياء بفضلك يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، أنت ذو الفضل العظيم.

دعاء جميل للزوج تويتر

تحبّ الكثير من النساء المسلمات المتزوجات نشر الأدعية الجميلة والعظيمة ومشاركتها مع أزواجهم على مواقع التواصل الاجتماعي كالتويتر، لذا فيما يلي دعاء جميل لزوجي تويتر:

  • اللهمّ يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، أسألك بنور وجهك الّذي ملأ أركان عرشك أن تجعلني نعم الزّوجة لزوجي، وأن تزيد بيننا المودّة والرّحمة أسعدنا معًا في الدّنيا والآخرة.
  • اللهمّ أسألك أن تحفظ لي زوجي من كلّ شرٍّ وكلّ مكروه، وأن تجعله من الصّالحين الشّاكرين لك على نعمك يا ربّ العالمين، اللهمّ ارحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك يا ربّ العالمين.
  • يا ربّ العالمين يا أكرم الأكرمين، أكرم زوجي عزيزي السّعادة في الدّنيا والآخرة، واجعله يا ربّ من عبادك الصّالحين الّذين رضيت عنه وغفرت لهم ورحمتهم، لا إله إلّا أنت سبحانك.

صور دعاء جميل للزوج

نعرض في الآتي بعضًا من الصور التي تحتوي على أدعية جميلة للزوج، يمكن للزوجات المسلمات تحميلها ومشاركتها:

صور دعاء جميل للزوج
صور دعاء جميل للزوج
صور دعاء جميل للزوج
صور دعاء جميل للزوج
صور دعـاء جميـل للـزوج
صور دعـاء جميـل للـزوج

بهذه الصور نختم هذا المقال الّذي حمل عنوان دعاء جميل للزوج مكتوب وبالصور حيث تمّ فيه ذكر عددٍ من الأدعية الجميلة المكتوبة والمصورة للزوج الصالح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.