اجمل 50+ دعاء السنة الميلادية الجديدة مكتوب ادعية استقبال العام الجديد

اجمل 50+ دعاء السنة الميلادية الجديدة مكتوب ادعية استقبال العام الجديد

اجمل 50+ دعاء السنة الميلادية الجديدة مكتوب ادعية استقبال العام الجديد، إنّ الدعاء لله يترافق مع جميع المناسبات التي تُديرها أيّام الحياة الإنسانية، وفي استقبال العام الجديد تنطلق الدعوات التي تترافق مع أطيب الآمال والأمنيات والمناجاة تضرّعًا لله سبحانه، بأن يحمل العام أيّامًا جميلة للقلوب، وعبر مقالنا ضمن موقع مقالاتي سنعمل على تبيان باقة مميزة من دعاء العام الميلادي الجديد.

 دعاء السنة الجديدة 

من أجمل الأمور التي نبدأ بها العام الميلادي الجديد، هي الدعوات الخالصة لله بأن يجعلها سنة تحمل كلَّ الخير، ومن أجمل هذه الأدعية:

  • اللّهم إنّنا نستودع في رحابك وأمانك أعمارنا وأرواحنا وأعوامنا التي مضت، ونسألك أن تجعل من عامنا الجديد فرحةً تملأ بها قلوبنا، وسعادةً تجبر بها كُسورنا.
  • اللّهم إنّنا نتوجّه إليك بأسمائك الحُسنى، وصفاتك العُلا، أن تجعل عامنا الجديد هو عاماً تطيب فيه الجراح والأنفس، وتُزال الأتعاب والأوجاع، عامُ طمأنينة وسكينة.
  • نسألك يا رب، وأنت العالم بخفايا القلوب، وأوجاع الصدور، أن تجعل لنا من عامنا الجديد خيرًا يطوف على أيّامنا، وجبرًا لخواطرنا، نسألك الرضى والتوفيق والستر في الدنيا والآخرة.
  • نستقبل عامنا الجديد بآمالٍ مُعلّقة فيك وحدك يا رب، ندعوك بأن يكون العام الذي تطوف علينا فيه رحماتك، وتغمر الأرض بلُطف أقدارك، نسألك الأمان والطمأنينة والسلام في بلادنا وبلاد المُسلمين.

دعاء السنة الميلادية الجديدة 2023 

إنّ أكثر ما يُطمئن القلب، هي الدعوات المرفوعة لله، فالأملُ منعقدٌ بالله وحده في أن يحمل العام الجديد تباشير الفرح والسعادة، ومن هذه الأدعية:

الدعاء الأوّل مع النفحات التي تهبّ علينا من السنة الجديدة، نسألك يا رب، بأن تحمل لنا مع نفحاتها الخير الذي نتمنّاه، والجبر الذي ننتظره، وزوال لكلّ الأيام التي أرهقت نُفوس عبادك المسلمين.
الدعاء الثاني  نستقبل عامنا الجديد بآمالٍ جديدة مرّجوة منك يا رب، نسألك الأمان لمن ضاعت به سُبل الحياة، نسألك الدفء لمن لا ملاذ يأويه، نسألك الرحمة لِعبادك المُستضعفين في الأرض.
الدعاء الثالث عامٌ جديد يارب، نسألك أن تكتب لنا فيه أجمل الأقدار، وأن تُبدّل فيه حالنا للحال الذي يُرضيك عنّا، نسألك الجبر وإن كُنّا لا نستحقّ يارب.
الدعاء الرابع  مع العام الجديد، نرفع أيدينا بالدعاء لكَ وحدك يا رب، فأنت العالم بما في الصدور من آلامٍ وآمال، نسألك الفرج والخير والغيث الذي نرتوي فيه.

دعاء السنة الميلادية الجديدة 2023 
دعاء السنة الميلادية الجديدة 2023 

دعاء العام الميلادي الجديد 

مع العام الميلادي الجديد، نستقبله بالدعوات الخالصة لله، ومن أجمل هذه الدعوات:

دعاء العام الميلادي الجديد
  • نستقبل عامنا الجديد بآمال مرّجوة منك يا كريم، اسألك بإسمك العظيم، أن تجعله عامًا محفوفًا بألطافك وعين حراستك، أن تكفينا فيه المواجع والآلام، وتجبرنا فيه بالجبر الذي يليقُ بكرمك.
  • نسألك يا الله، أن يكون عامنا الجديد، هو العام الذي تتبدّل فيه حالُ الأرض، وتنقلب فيه المواجع لمسرّات، نسألك السلام للقلوب التي أرهقها الخوف، ونسألك الستر في الدنيا والآخرة.
  • يارب، أملنا بكَ وحدك، فلا الأعوامُ تُزيل تعبنا ولا الأيّام إن لم تكن أنتَ راضٍ عنّا، نسألك الرضى والتوفيق وتحقيق آمال القلب وأمنياته.
  • يارب، ساعاتٌ ويُشارف عامنا على الدخول، نسألك أن تُدخل معه كلّ المسرّات التي تُفرح القلب، نسألك من خيراتك الواسعة، وكرمك العظيم، نسألك أن تُبدّل أيامنا لخير الأيام وأجملها، وأن تُسعد قلوبنا وقلوب من رافقونا، نسألك رضاك عنّا وغفرانك لذنوبنا.

ادعية استقبال العام الجديد 

مع مزيد من الدعوات الجميلة، التي يطيبُ معها استقبال العام الجديد بكلّ خير:

  • قد أقبل علينا عامٌ جديد، نسألك يارب، الخير الذي يُثلج القلوب فرحًا، ونعوذ بكَ من مواجع الفقد والتعب، اللّهم اجعله عام الفرج على أمّة المُسلمين.
  • يارب، نستودع في رحابك وأمانك ما مضى من أعمارنا، ونستقبل ببركتك ورحمتك ورضاك عامًا جديدًا، نرجو فيه رضاك وتوفيقك.
  • مع العام الجديد، نستقبله بنفوسٍ راضية، وقُلوب مطمئنة ودعواتٌ مرفوعة لك وحدك يارب، نسألك أن تحفظ فيه أرواحنا وأعمارنا، وأن تكفينا فيه مواجع الفقد، وتحفظ لنا من أحببنا فإنّك خيرُ الحافظين.
  • نسألك يارب، أن تُبشرّنا في هذا العام بإستجابة للدعوات المرفوعة لرحابك الواسع، فإنّك تعلمُ بخفايا الصدور، وتعلمُ ما تأنُّ له النُفوس، فنسألك الجبر الذي يليقُ بإسمك الجبّار.
  • نسألك يارب، مع عامنا الجديد، خير المسألة، وخير الدعاء، وخير الأقدار، ونعوذ بك من مواجعه وآلامه، نستودعك أعمارنا فيه، فأجبرها بما يسرّها.

ادعية استقبال العام الجديد 
ادعية استقبال العام الجديد 

أجمل أدعية السنة الميلادية الجديدة 2023

إنّ خير الأدعية التي نستقبل فيها عامنا الجديد، ما نعرضه كالتالي:

الدعاء الأول  مع بداية عامنا الجديد، ندعوك يارب، بأن يكون عامًا محفوفًا بعنايتك، عامًا نلوذ فيه لِسكينتك وأمانك، تتبدّل أحوالنا للحال الذي يرضيك عنّا.
الدعاء الثاني  مع بداية العام الجديد، أدعو الله بأن يُبقي فطرة الخير ثابتةً في قلبي، بأن لا أضيع في مُغريات الحياة وأتوه عن ما يرجوه الله مني، أدعو الله بأن يحفظ لي عائلتي ومن أُحب.
الدعاء الثالث  مع نفحات الخير التي تهبّ علينا من عامنا الجديد، نرفع أيدينا بالدعاء لله بأن يُرافق عامنا توفيقًا ورضًا ومغفرة، وأن تكون السنة حاملةً للخير مغمورة بالفرح والسعادة للجميع.
الدعاء الرابع  نسألك يا رب، أن تجعل عامنا مليئًا بالطمأنينة والسكينة والحُب، مغمورًا بألطافك العظيمة ورحماتك الكريمة، نسألك الجبر المُنتظر.

أجمل دعاء لاستقبال السنةالميلادية الجديدة

من الأدعية الجميلة، التي يُمكننا بها استقبال السنة الجديدة، ما نعرضه كالتالي:

أجمل دعاء لاستقبال السنة الميلادية الجديدة
  • نسألك يا رب، أن تجعل عامنا هو العام الذي يطوف فيه الخير على عبادك، تتحقّق فيه الآمال والأمنيات.
  • اللّهم ومع بداية العام الجديد، نسألك أن تُعطينا فيه من كرمك وجُود عطائك، أن تفيض علينا رحماتك، ويملؤنا توفيقك ورضاك.
  • أسألك يا رب، مع العام الجديد المُقبل علينا، هدايةً لا نضلُّ بعدها أبدًا، ورضًا وتوفيقًا يُرافق دروب أيّامنا، نسألك السلام والأمان لبلادنا ولسائر بلاد المُسلمين.
  • اللّهمَ إنّنا لنا أحلامنا التي أنت أعلم بها منّا، ندعوك بأن تختار لنا الخير وتيسرّه لنا، وتفيض على قلوبنا بالتوفيق والرحمة والهداية.

دعاء السنة الميلادية الجديدة بالصور 

هي مُجموعة من الصور التي تطيب معها الدعوات والأمنيات، ويحلو مع حُروفها استقبال العام الجديد بدعوات مرّجوة من الله، بأن يحمل العام كلّ الخير، ومن هذه الصور، ما نعرضه كالتالي:

دعاء السنة الميلادية الجديدة بالصور
دعاء السنة الميلادية الجديدة بالصور
دعاء السنة الميلادية الجديدة بالصور
دعاء السنة الميلادية الجديدة بالصور
دعاء السنة الميلادية الجديدة بالصور
دعاء السنة الميلادية الجديدة بالصور
دعاء السنة الميلادية الجديدة بالصور
دعاء السنة الميلادية الجديدة بالصور

نصلُ بهذا القدر لِختام مقالنا، والذي يحمل العنوان اجمل 50+ دعاء السنة الميلادية الجديدة مكتوب ادعية استقبال العام الجديد، حيث تناولنا خلال فقراته مجموعة من الأدعية التي يطيب معها استقبال العام الجديد، وختمنا مقالنا بمجموعة من صور تحمل الأدعية بين حروفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *