دعاء الانتهاء من الصفا والمروة مكتوب

دعاء الانتهاء من الصفا والمروة

دعاء الانتهاء من الصفا والمروة مكتوب هو ما سيتمّ الحديث عنه في هذا المقال، فالسعي بين الصفا والمروة هو آخر ركنٍ من أركان الحجّ والعمرة، وبانتهائه يعني انتهاء المناسك الأساسيّة عدا الواجبات والسّنن، لذا لا بدّ للمسلم من الدّعاء عند الانتهاء منها، وعبر موقع مقالاتي يمكن التّعرّف على أعظم دعاءٍ يجوز لكلّ محرمٍ في بيت الله الحرام الدّعاء به عند انتهائه من السّعي.

دعاء الانتهاء من الصفا والمروة مكتوب

دعاء الانتهاء من السعي بين الصفا والمروة مكتوب نقدّمه في الآتي، حيث أنّ الذّكر والدّعاء أثناء أداء المناسك، وبعد الانتهاء منها سنّةٌ مستحبّةٌ عن رسول الله صلّى الله عليه وسلّم، وإليكم الدّعاء:

أدعية الانتهاء من الصفا والمروة مكتوبة
  • اللهمّ لك الحمد على ما أنعمت به علينا من تمام حجّنا وعمرتنا، اللهمّ ارزقنا إيّاها مرّاتٍ أخرى، واقبها يا ربّ منها، اللهمّ اكتب لنا فيها الأجر العظيم والكبير، أنت سميع الدّعاء.
  • اللهمّ منزّل الكتاب سريع الحساب، لك الحمد حتّى يبلغ الحمد منتهاه، ولك الحمد العظيم الطّيب المبارك فيه، اللهمّ اغفر لنا ذنوبنا، ولا تؤاخذنا بما نسينا أو أخطأنا، اللهمّ آمين.
  • اللهمّ نسألك الصّلاح والهداية، ونسألك الثّبات على الحقّ ونسألك الرّشد والصّواب يا ربّ العالمين، اللهمّ استجب دعائي ولا تردّني خائبًا يا رحمن يا رحيم، والحمد لله ربّ العالمين.

دعاء الانتهاء من السعي والطواف

فيما يأتي سيتمّ عرض أفضل وأعظم دعاء الانتهاء من السعي والواف في الحجّ أو العمرة، وهو:

  • اللهمّ يا من بيدك الخير وإليك المصير ثبّتني على هذا الدّين القويم، اللهمّ ثبّت قلبي على دينك يا مقلّب القلوب، أسألك يا ربّ العالمين أن تحسن خاتمتي، وتأخذني إليك وأنت راضٍ عنّي، آمين.
  • اللهمّ يا ربّ العالمين، أكرمني ومنّ عليّ بأن أكون من عبادك الصّالحين، وارزقني العفاف والتّقى والصلاح، وارزقني السّعادة في الحياة الدّنيا وفي الآخرة، لا إله إلّا أنت.
  • اللهمّ اغفر لي يا ربّ ما قدّمت، وما أخرت وما أسررت وما أعلنت، اللهمّ اغسلني من الخطايا والذّنوب ونقّني منها، واملأ قلبي بالإيمان وبحبّك يا ربّ العالمين، والحمد لله ربّ العالمين.

دعاء الانتهاء من الصفا والمروة بالصور

سيتمّ فيما يأتي إدراج أهم وأفضل أدعية الانتهاء من الطواف والسعي بين الصفا والمروة مكتوبا بالصور:

دعاء الانتهاء من الصفا والمروة بالصور
دعاء الانتهاء من الصفا والمروة بالصور
دعاء الانتهاء من الصفا والمروة بالصور
دعاء الانتهاء من الصفا والمروة بالصور
دعاء الانتهاء من الصفا والمروة بالصور
دعـاء الانتهـاء من الصـفا والمـروة بالصور
دعاء الانتهـاء من الصـفا والمـروة بالصور
دعاء الانتهـاء من الصـفا والـمروة بالصور

دعاء الانتهاء من الصفا والمروة مكتوب مقالٌ تحدّثنا فيه عن الأدعية الّتي يجوز للمسلم الدّعاء بها بعد الانتهاء من السعي والطواف مكتوبةً وبالصور.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *