من هو حكم مباراة كندا ضد المغرب في كأس العالم 2022

من هو حكم مباراة كندا ضد المغرب في كأس العالم 2022

من هو حكم مباراة كندا ضد المغرب في كأس العالم 2022 التي ستكون واحدة من أشد مباريات الدّوري، وهذا لأن كلا الفريقين المتنافسين لا يُستهان بقدراتهما، ففريق المغرب يحتل المركز الثّاني في المجموعة الثالثة بعد كرواتيا، بينما الفريق الكندي بعد بلجيكا المحتلة المركز الثالث، لذلك ستقدّم كل ما لديها للتأهل، وعبر موقع مقالاتي نتحدّث بإيجاز عن حكم هذه المُباراة.

من هو حكم مباراة كندا ضد المغرب في كأس العالم 2022

إن حَكم مُباراة كَندا ضّد المغربِ في كأسِ العالم 2022 هو حكم كرة القدم البرازيلي رافائيل كلاوس، وسيكون مساعد حكم أول له البرازيلي رودريجو فيجوريدو، ومساعد حكم ثاني دانيلو سيمون من البرازيل أيضًا، أمّا الحكمة الرابعة فهي يوشيمي يامشيتا من اليابان، فضلاً عن ذلك، سيكون حكم فار جوليو باسكونان  من تشيلي، ومساعد حكم فار من إسبانيا خواج مارتينيز، والـ أوفسايد فار من إسبانيا أيضًا روبيرتو دياز، أمّا دعم الفار من الأوروغواي ليودان جونزاليز.

رافائيل كلاوس

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال الذي كان يحمل عنوان من هو حَكم مُباراة كَندا ضد المَغرب في كأس العالم 2022، وقد أرفقنا في سطوره من هو حكم هذه المُباراة الشّرسة، ومن هم مساعديه.

أسئلة شائعة

  • كم عمر حكم مباراة كندا ضد المغرب في كأس العالم 2022

    إن عمر حكم مباراة كندا ضد المغرب في كأس العالم 2022 رافائيل كلاوس 43 سنة حتى عام 2022، فهو من مواليد 6 سبتمبر 1979 للميلاد.

  • ما هي جنسية حكم مباراة كندا ضد المغرب في كأس العالم 2022

    إن جنسية حكم مباراة كندا ضد المغرب في كأس العالم 2022 رافائيل كلاوس هي البرازيلية، فهو من مواليد مدينة سانتا باربرا دي أويستي البرازيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *