حقيقة تأجيل مباراة نهائي كاس الخليج خليجي 25

حقيقة تأجيل مباراة نهائي كاس الخليج خليجي 25

حقيقة تأجيل مباراة نهائي كاس الخليج خليجي 25 الحدث الأبرز الذي ينتظره جمهور المنتخبين العراقي والعماني لتتويج أحدهما في نهاية هذه المباراة، والتي من المقرر لعبها على ملعب مدينة البصرة مساء اليوم الخميس، إلّا أنّ حدثًا حال دون اكتمال فرحة جمهور البلدين، وسيوضح موقع مقالاتي من خلال المقال التالي سبب تأجيل مباراة نهائي كأس الخليج خليجي 25.

سبب تأجيل مباراة نهائي كاس الخليج خليجي 25

احتشد جمهور المنتخب العراقي منذ صباح اليوم الخميس، وذلك لحجز مقاعد حضور مباراة منتخبهم ضد نظيره العماني في نهائي خليجي 25، وعند فتح أبواب الملعب حدث تدافعٌ كبيرٌ بين الجمهور المحتشدين، مما تسبب في سقوط بعضهم وحدوث إصابات بين هؤلاء، وفقدت القوات الأمنية المنتشرة في أرض الملعب قدرتها على ضبط الوضع.

حقيقة تأجيل مباراة نهائي كاس الخليج خليجي 25

على الرغم من انتشار العديد من الأخبار حول تأجيل مباراة نهائي كأس الخليج، إلّا أنّه لم يصدر أي قرار رسمي بعد بتأجيل المباراة، ومن المنتظر أن يُحسم قرار تأجيل المباراة من عدمه خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك قبل انطلاق المباراة مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بعد أن تعرفنا على حَقيقة تأجيل مباراة نهائي كاس الخليج خليجي 25 نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم، والذي وضحّنا من خلاله أنّه لم يحسم قرار التأجيل بعد، كما بيّنا سبب التأجيل في حال تقرّر.

أسئلة شائعة

  • مباراة العراق وعمان الساعة كم؟

    ستبدأ مباراة العراق وعمان في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *