حقيقة القبض على سلطان راشد الدوسري

حقيقة القبض على سلطان راشد الدوسري

حقيقة القبض على سلطان راشد الدوسري الذي تم تداول اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الاخيرة، بعد تداول فيديو لشخص يعتدي على طفل رضيع، مما أثار موجة من الغضب والسخط من قبل المواطنين السعوديين الذين طالبوا بإلقاء القبض عليه، ومن خلال المقال التالي على موقع مقالاتي سنتعرف على من هو مغتصب الطفل الرضيع في السعودية، وما هي حقيقة القبض على مغتصب الطفل في السعودية.

من هو سلطان راشد الدوسري

تداولت العديد من الصفحات والمواقع اسم سلطان راشد الدوسري بأنه الشاب السعودي الذي ظهر في مقطع فيديو يعتدي على طفل رضيع، وهو في العشرينيات من عمره، ولكن لم يتم تأكيد الاسم رسميًا. حيث كانت قد تداولت يوم أمس مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل قام بإدخال طفل إلى خيمة ومهاجمته، ومن ثم الاعتداء عليه، مما تسبب بنشر الغضب والرعب بين الأهالي خوفًا على أطفالهم، وطالب السعوديون بالقبض على هذا الشاب، واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضده، بسبب انتهاكه للآداب العامة، وحرمة الحياة، وحقوق الأطفال.

حقيقة القبض على سلطان راشد الدوسري

نشرت العديد من المواقع أخبارًا تفيد بأن شرطة منطقة الرياض قد ألقت القبض على المتهم بالاعتداء جنسيًا على الطفل الرضيع، والذي ظهر في مقطع الفيديو المتداول على مواقع التوصل الاجتماعي، وذلك بعد ساعاتٍ قليلةٍ من نشر الفيديو، وقالت شرطة منطقة الرياض في بيانٍ لها، أنّه اتخذت الإجراءات الأولية النظامية بحقه، وتم إحالة القضية إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات، وطالب المجتمع السعودي بإنزال أشد العقوبات على هذا المعتدي، لردع كل من تسول له نفسه اقتراف مثل هذه الجرائم.

شاهد أيضًا: ما هي عقوبة الاعتداء على ممارس صحي في السعودية

حقيقة القبض على مصوري مغتصب الطفل

أكدت السلطات السعودية أنه تم إلقاء القبض على المتورطين في تصوير وتداول الفيديو المسيء للطفل المغتصب عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وقد تفاعل المئات من السعوديين على تويتر مع الهاشتاج خلال ساعات على منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي تسبب بموجة من الغضب من قبل المواطنين السعوديين، وطالبوا بالتأكد من حقيقة هذا المقطع وتلقين الجاني والمصورين العقوبة التي يستحقونها، وقد تمكنت السلطات السعودية من القبض على هؤلاء الأشخاص، وسيتم التحقيق معهم ومحاكمتهم من قبل النيابة.

ما هي عقوبة المغتصب في السعودية

تتفاوت العقوبة المفروضة على مرتكبي جرائم الاغتصاب في المملكة العربية السعودية ما بين السجن إلى الإعدام، بالإضافة إلى فرض غرامة قد تصل إلى 80000 دولار، ولا يستثنى من هذه العقوبة الأشخاص المشاركون في مثل هذه الجرائم من مستخدمي التكنولوجيا الحديثة فهم مشمولون بالعقوبة أيضًا.

شاهد أيضًا: تفاصيل الاعتداء على المودل هيما في الرياض

وهكذا نكون قد تعرفنا على حقيقة القبض على سلطان راشد الدوسري، وأوردنا بعض المعلومات حول شخصية سلطان راشد الدوسري، بالإضافة إلى الحديث عن العمل المشين الذي ارتكبه والذي تسبب بإلقاء القبض عليه.

المراجع

  1. ^ twitter.com , الأمن العام , 28/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.