رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة تامر عاشور موسم الرياض 2022 

رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة تامر عاشور موسم الرياض 2022 

رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة تامر عاشور موسم الرياض 2022 ما أعلنت عنه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية. حيث ستطرح اليوم تذاكر حفلة تامر عاشر ضمن حفلات موسم الرياض بنسخته الثالثة ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن تفاصيل حجزِ تذاكرِ حفلةِ تامر عاشور موسمُ الرِّياض.

حجز تذاكر حفلة تامر عاشور موسم الرياض

برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية الرياض سيكون الجمهور على موعد مع حفلة النجمين تامر عاشور وبهاء سلطان ضمن حفلات موسم الرياض 2022م على مسرح أبو بكر سالم. يمكن للراغبين بحضور الحفل حجز التذاكر عن طريق الموقع الإلكتروني لموسم الرياض حيث ستطرح تذاكر الحفل اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

موعد حفلة تامر عاشور موسم الرياض

السابع والعشرين من شهر أكتوبر 2022م هو موعد حفلة تامر عاشور في أولى حفلات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي وكما ذكرنا سابقًا يمكن حجزُ تذاكرِ حفلة تامر عاشور اعتبارًا من الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من أكتوبر. ويجب الاحتفاظ بالتذاكر حتى موعد إقامة الحفل في 27 أكتوبر 2022م.

شاهد أيضًا: رابط وطريقة حجز تذاكر قرية زمان موسم الرياض

طريقة حجز تذاكر حفلة تامر عاشور موسم الرياض

لحجز تذاكر حفلة تامر عاشور ضمن حفلات موسم الرياض يرجى اتِّباع الخطوات التَّالية:[1]

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لموسم الرياض 2022 عبر الرابط “من هنا“.
  • اختيار حفل تامر عاشور وبهاء سلطان.
  • النقر على أيقونة “احجز الآن”.
  • تسجيل الدخول إلى منصة تكت مكس.
  • اختيار التذاكر.
  • إتمام عملية الشراء.
  • الاحتفاظ بالتذاكر لدخول الحفل.

سعر تذكرة حفلة تامر عاشور موسم الرياض

كما أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن أسعار حجز تذاكر حفلة تامر عاشور علة مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض في السابع والعشرين من أكتوبر  والتي جاءت على النحو الآتي:

نوع التذكرة  السعر
VVIP 1650 ريال سعودي
VIP 1450 ريال سعودي
A.CLASS 750 ريال سعودي
B.CLAAS 390 ريال سعودي
C.CLAAS 290 ريال سعودي

شاهد أيضًا: رابط وطريقة حجز بوليفارد رياض سيتي موسم الرياض

رابط حجز تذاكر حفلة تامر عاشور riyadhseason.sa

يمكن حجزٌ تذاكرِ حفلة ِتامر عاشور موسم الرِّياض عن طريق الموقع الإلكتروني لموسم الرياض عبر الرابط riyadhseason.sa. للتذكير، ستتوفَّر التذاكر اليوم الساعة التاسعة مساءً بسعر يتراوح بين 1650ريال سعودي و290 ريال سعودي. من الجدير بالذكر أيضًا الالتزام بكافة التعليمات والشروط أثناء حضور الحفل الصادرة عن الهيئة العامة للترفيه والتي يمكن الاطِّلاع عليها أثناء حجز التذاكر.

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن رابط وطريقة حجزِ تذاكرِ حفلةِ تامر عاشور موسمُ الرياض 2022. كما بيَّن موعد وأسعار تذاكر حفلة تامر عاشور موسم الرياض بنسخته الثالثة 2022م.

المراجع

  1. ^riyadhseason.sa , موسم الرياض 2022 , 19/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *