رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة اليسا موسم الرياض 2022 

رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة اليسا موسم الرياض 2022 

رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة اليسا موسم الرياض 2022 من الحفلات الاستثنائية ضمن حفلات موسم الرياض 2022م بمشاركة الفنانة هيفاء وهبي. وفي هذا الإطار، فقد تصدر الخبر وسائل التواصل الاجتماعي. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن طريقة حجزِ تذاكرِ حفلةِ إليسا موسم الرياض 2022م.

حجز تذاكر حفلة اليسا موسم الرياض

سيشهد موسم الرياض 2022 بنسخته الثالثة حفلة ضخمة تجمع الفنانة إليسا والفنانة هيفاء وهبي ضمن أولى حفلات موسم الرياض على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد سيتي الرياض. وهي من الحفلات الاستثنائية خلال موسم الرياض 2022م بحضور أهم نجمات الوطن العربي. سيكون حجز تذاكر الحفلة متاحًا عبر الموقع الرسمي لموسم الرياض 2022م.[1]

موعد حفلة إليسا موسم الرياض

يوافق الثامن والعشرون من شهر أكتوبر موعد حفلة إليسا ضمن حفلات موسم الرياض على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد سيتي الرياض بمشاركة الفنانة هيفاء وهبي، وسيكون الحجزُ على تذاكر الحفلة متاحًا قريبًا عن طريق الموقع الإلكتروني لموسم الرياض 2022م بتنظيم شركة روتانا. ومن المتوقع أن يكون هذا الحفل من أضخم الحفلات حيث تجتمع النجمتان في حفل مشترك لأول مرةٍ.

شاهد أيضًا: رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة تامر عاشور موسم الرياض

طريقة حجز تذاكر حفلة إليسا

لحجزِ تذاكرِ حفلةِ إليسا ضمن حفلات موسم الرياض يرجى اتِّباع الخطوات التَّالية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لموسم الرياض 2022 عبر الرابط “من هنا“.
  • اختيار حفل إليسا وحفل هيفاء وهبي.
  • النقر على أيقونة “احجز الآن”.
  • تسجيل الدخول إلى منصة تكت مكس.
  • اختيار عدد وفئات التذاكر.
  • إتمام عملية الدفع والشراء.
  • الاحتفاظ بالتذكرة لدخول الحفل.

رابط حجز تذاكر حفلة اليسا موسم الرياض riyadhseason.sa

يمكن حجز حفلة إليسا موسم الرياض من خلال الموقع الإلكتروني لموسم الرياض 2022م عبر الرابط riyadhseason.sa تجدر الإشارة أن تذاكر الحفل لم تطرح بعد، وستتوفر قريبًا عن طريق الموقع الإلكتروني لموسم الرياض 2022م. فيما سيقام الحفل على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد سيتي الرياض في 28 أكتوبر.

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن رابط وطريقة حجزِ تذاكرِ حفلةِ اليسا موسم الرياض 2022. وموعد حفلة إليسا الذي سيكون بمشاركة الفنانة هيفاء وهبي في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر.

المراجع

  1. ^riyadhseason.sa , موسم الرياض 2022 , 19/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *