تهنئة بمناسبة اليوم الوطني 92 السعودي بالانجليزي مع الترجمة 1444

تهنئة بمناسبة اليوم الوطني 92 السعودي بالانجليزي مع الترجمة 1444

تهنئة بمناسبة اليوم الوطني 92 السعودي بالانجليزي مع الترجمة 1444، إن الوطن هو ذات الفرد ومصدر فخره واعتزازه، ومن ذلك ونظرا لأهمية اليوم الوطني في التعريف بحضارة المملكة وتخليد ذكرى توحيدها، فقد أصدر الملك عبدالعزيز، والذي يعد واضع حجر الأساس لحضارة المملكة، أصدر مرسوما ملكياً يقضي بتسمية يوم 23 سبتمبر يومياً وطنياً للمملكة، وعبر موقع مقالاتي سنستعرض سوية أجمل عبارات التهنئة التي قيلت في هذا اليوم مع الصور.

تهنئة اليوم الوطني السعودي بالانجليزي مع الترجمة

يقال إن التاريخ يعيد نفسه، وهل هناك أجمل من عودته إن كان يحمل مجداً ونصرا، ولتمجيد هذا التاريخ وتأكيد الاعتزاز به، يقوم الشعب السعودي بالاحتفال بيومه الوطني في كل عام، ويتبادلون أسمى عبارات التهنئة والفخر، ولإيصال هذا التاريخ العظيم للعالم أجمع، لا تقتصر عباراتهم على اللغة العربية فقط، بل تتنوع عباراتهم بتنوع اللغات، ومن بينها اللغة الإنجليزية، وفيما يلي سنستعرض وإياكم بعضًا من أجمل ما قيل في حب الوطن:

العبارة باللغة الإنجليزيّة الترجمة باللغة العربيّة
The homeland is like a mother, through the sacrifices and gifts that she offers to her children, so how can the children not love their mothers, and how can I not love you, my country, and you are my mother and my father. الوطن كالأم، من خلال ما تقدمه من تضحيات وعطاءات لأبنائها، فكيف للأبناء ألا يحبوا أمهاتهم، وكيف لي ألا أحبك يا وطني وأنت أمي وأبي.
When you look closely at the features of your country, you will find that it is one of the oldest, most civilized and powerful countries. Only here you will realize the blessing of God upon you. عندما تنظر جيدا في ميزات وطنك، فتجد أنه من أعرق البلدان وأكثرها حضارة وقوة، هنا فقط تدرك نعمة الله عليك.
The Kingdom of Saudi Arabia, since its establishment until now, has been a school of civilization, development and urbanization, and a beacon illuminating the path of future generations to continue progress and perseverance. As a Saudi citizen, I am extremely proud of my nation’s civilization and history. كانت المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها وإلى الآن، مدرسة للحضارة والتطور والعمران، ومنارة تنير درب الأجيال القادمة ليواصوا التقدم والمثابرة، وأنا كمواطن سعودي كلي فخر واعتزاز بحضارة أمتي وتاريخها.
There are 28 letters in the Arabic language, but it is unable to describe the glories of the Kingdom of Saudi Arabia and the greatness of its founder, as it was not satisfied with singing about past glories, but in the past years it made a clear position for itself among the developed countries. يوجد في اللغة العربية 28 حرفاً، ولكنها تعجز عن وصف أمجاد المملكة العربية السعودية وعظمة مؤسسها، فهي لم تكتفي بالتغني بالأمجاد السابقة، وإنما جعلت لنفسها في السنين الماضية مكانة واضحة بين الدول المتقدمة.
It is not enough for me in your love for a day, or a month, or a year, or two years, or a lifetime. لا يكفيني في حبك يوم ولا شهر، ولا عام ولاعامين ولادهر، أحبك جدا ومضى في حبك العمر، وطني لايضاهيك في شموخك النسر، وأقوى الجيوش عند قدميك تخر.

تهنئة اليوم الوطني السعودي بالانجليزي تويتر 1444

يعتبر اليوم الوطني السعودي من الكنوز الثقافية للمملكة العربية السعودية، حيث يركز الإعلام السعودي على إيصال أحداث هذا اليوم وما يتم به من احتفالات لأبناءه المغتربين، والذين بدورهم يقومون بالتفاعل مع هذا الحدث عن طريق الإنترنت، باستخدام الفيسبوك والتويتر، ونحن بدورنا سنقدم لكم بعض العبارات المتداولة عبر وسائل التواصل، والتي تختص بهذا اليوم العظيم:

العبارة باللغة الإنجليزيّة الترجمة باللغة العربيّة
Our ancestors built the Kaaba, and from that time until now the Saudis have not stopped making glories, but rather prove day after day that they are the best successor to the best predecessor.
لقد بنى أجدادنا الكعبة المشرفة، ومنذ ذلك الوقت وإلى الآن لم يتوقف السعوديون عن صناعة الأمجاد، بل يثبتون يوما بعد يوم أنهم خير خلف لخير سلف.
The homeland is a melody that people sing about, and you, my homeland, are the greatest melody known to history. الوطن لحن تتغنى به الشعوب، وأنت يا وطني أعظم لحن عرفه التاريخ. 
Your civilization has reached the ears of the Maghreb and the East, and in your love I have gone beyond the limits of love, how could I not rise and rise in you. بلغت حضارتك مسامع المغرب والمشرق، وأنا تجاوزت في حبك حدود العشق، كيف لا وأنا فيكي أسمو وأرتقي. 
The years will pass and with them we will grow, and only memories will remain, and oh, how sweet it is for me to honor the glories and victories of our nation. ستمتضي السنين ومعها سنكبر، ولن يبقى سوى الذكريات، وآه ما أحلى يكفيني كرامةً أمجاد أمتنا وانتصارتها.
It suffices me to be proud that I am the son of a homeland that is considered a qiblah for all Muslims, and that it is the purest and purest part of the earth. يكفيني فخرا أنني ابن وطن يعد قبلة للمسلمين أجمع، وأنه أطهر بقاع الأرض وأصفاها. 

صور تهنئة اليوم الوطني السعودي بالانجليزي

يقال أن العين مغرفة الكلام، وهذا يعني أنه من الممكن لصورة واحدة أن تختزل الكثير من المشاعر والذكريات، والشعب السعودي يدرك قيمة هذه العبارة جيدًا، ويطبقها أثناء احتفاله في يومه الأعظم، فهو لا يكتفي بإطلاق العبارات الفخر والإيباء، وإنما يوثق مشاعر الكبار والصغار، ويضع فرحهم وأهازيجهم ضمن إطار سيراه العالم أجمع، ومن بين  هذه الصور الخالدة نرفق ما يأتي:

صُور تهِنئة اليِوم الوطنيّ السعوديّ بالانجليزيّ
صُور تهِنئة اليِوم الوطنيّ السعوديّ بالانجليزيّ

صُور تهِنئة اليِوم الوطنيّ السعوديّ بالانجليزيّ
صُور تهِنئة اليِوم الوطنيّ السعوديّ بالانجليزيّ
تهنئة اليوم الوطني السعودي بالانجليزي

صور تهنئة اليوم الوطني السعودي بالانجليزي
صور تهنئة اليوم الوطني السعودي بالانجليزي

وبهذا القدر من المعلومات سوف ننهي هذا المقال الذي كان يحمل عنوان تهنئة بمناسبة اليوم الوطني 92 السعودي بالانجليزي مع الترجمة 1444، نكون قد قمنا لكم بعضا من العبارات المتداولة في التهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، مرفقا ببعض الصور الرائعة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.