رابط تكبيرات يوم عرفة مباشر 2022

رابط تكبيرات يوم عرفة مباشر 2022

رابط تكبيرات يوم عرفة مباشر 2022 هو الرابط الذي يمكن من خلاله الدخول مباشرة إلى مقطع صوتي يضم تكبيرات يوم عرف يوم التاسع من ذي الحجة بصوت جميل ومميز، وذلك للاستماع إلى هذه التكبيرات الرائعة التي تلهب المشاعر الإسلامية بشدة، وفي هذا المقال من موقع مقالاتي سوف نلقي الضوء على أشهر صيبغ تكبيرات يوم عرفة، بالإضافة إلى تقديم رابط خاص لتكبيرات يوم عرفة مباشرة لعام 2022/1443.

صيغ تكبيرات يوم عرفة

كثيرة هي صيغ التكبير التي يمكن للمسلم أن يقرأها في يوم عرفة، ومن هذه الصيغ نذكر ما سيأتي:

  • “الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد”.
  • “الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إيَّاهُ، مُخْلِصِين له الدين ولو كره الكافرون”.
  • “الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، اللهم صل على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا”.
  • “الله أكبر لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إيّاه، مخلصين له الدّين، ولو كره الكافرون”.
  • “الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلًا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إيَّاهُ، مُخْلِصِين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صل على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا”.

شاهد أيضًا: تكبيرات الحج وتلبية الحجيج

رابط تكبيرات يوم عرفة مباشر 2022

لجميع من يرغبون بالاستماع إلى تكبيرات يوم عرفة لعام 2022 بشكل مباشر بصوت جميل يمكن ذلك من خلال الرابط المباشر “من هنا” حيث يعرض هذا الرابط مقطعًا صوتيًا فيه أجمل التكبيرات التي يمكن قولها في يَوم عَرفة بصوت أنيق ورائع.

إلى هنا نختم هذا المقال الذي قدمنا فيه رابط تكبيرات يوم عرفة مباشر 2022 بالإضافة إلى تقديم مجموعة مميزة من صيغ تكبيرات يوم عرفة كما وردت عن المذاهب الإسلامية الأربعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.